الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذه جامعة تقبل 5 في الايلتس للماجستير وبدون جيمات

هذه جامعة تقبل 5 في الايلتس للماجستير وبدون جيمات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا اخوي احتاج قبول مشروط بس المشكله لما دورت في. موقع الوزاره ماطلعلي الا3 جامعات تدرس هادا التخصص مو عارف ليه هل الغلط من بحثي وطالبين معدل 3 من 4 وانا معدلي 3.32 من5 وشهادتي مو معادله حتاخد وقت تعديل اسبوعين وكدا يروح عليا التسجيل وغييير كدا كاتبين اذا ماعندك توفل او ايلس ماحيعطو قبول مشروط من الاساس 😭 مدري ايش اسوي ياريت تساعدني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassanfawzi
    لا اخوي احتاج قبول مشروط بس المشكله لما دورت في. موقع الوزاره ماطلعلي الا3 جامعات تدرس هادا التخصص مو عارف ليه هل الغلط من بحثي وطالبين معدل 3 من 4 وانا معدلي 3.32 من5 وشهادتي مو معادله حتاخد وقت تعديل اسبوعين وكدا يروح عليا التسجيل وغييير كدا كاتبين اذا ماعندك توفل او ايلس ماحيعطو قبول مشروط من الاساس  مدري ايش اسوي ياريت تساعدني
    اسمع في طريقه تقدر تجيب القبول بنفسك لكن هذي تاخذ وقت
    تدخل رقابي:
    إدارة المنتدى تمنع مثل هذه المشاركات !!الرجاء التقيد بشروط وقوانين المنتدى !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassanfawzi
    ايوا حضرت وكل شي وارسلولي الملحقيه ايميل حق تفعيل طلب الانضمام وانا جايب قبول اداره اعمال بس قالو لازم تغير تخصصك لانو مو امتداد لتخصص الباكالوريوس وانه اجيبه اقل من 30 يوم والا حيلغو طلبي
    انت كمان الله يهديك كيمياء حيويه ايش جاب كيمياء لأدارة اعمال

المهم انت في هذي الحاله مالك غير تدور في كيمياء عام او حيوي
    يعني لو جبتلهم في كيمياء عام حيقبلو طلبك
    وانشالله بعدين لمن تجيب الدرجه دور في الحيوي

university of Kansas + الجامعه الي اول قلتلك عليها

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassanfawzi
    ايوا حضرت وكل شي وارسلولي الملحقيه ايميل حق تفعيل طلب الانضمام وانا جايب قبول اداره اعمال بس قالو لازم تغير تخصصك لانو مو امتداد لتخصص الباكالوريوس وانه اجيبه اقل من 30 يوم والا حيلغو طلبي
    كتبتلك صيغه ارسلها لأي جامعه يعطو قبول مشروط بالأضافه ارفقلهم التوصيات وصورة الترنسكريبت وكمان صورة الشهاده حقك وصورة الضمان المالي او ضمان المالي حق الملحقيه و السيره الذاتيه لو عندك وصورة الفيزا وصورة الجواز
    وانشالله اسبوع وايي جامعه تعطيك , بالأضافه دورلك مكتب كمان عشان تضمن

للعلم عدل الصيغه لأني لم اكتب اسمك ولا التخصص ولا ايي شي له علاقه فيك فقط في البدايه وحطيتلك الفصل الاول

Dear ma'am or sir

I am really interested in Chemistry . master program. and I hope getting conditional admission in that program but I didn't meet all program requirements yet. also I hold bachelor's degree in the same filed .So, I am very excited to be a student in this program. In the same time, I'm sponsored student by Saudi Arabia Cultural Mission (SACM) or my father and my scholarship or my father will cover all tuition fee as well as medical insurance , living and other studying expenses. I would like to know if there is any availability to get conditional admission for fall semester 2015 in that program or any program related . Thank you very much and appreciate your help.
    Certificate of ................. G.P.A .........
    3 recommendation letters
    F-1 Visa Exp ...................

name :.............
    Address : ...............
    E-mail : ..............
    Phone # : ..........................

- - - مشاركة محدثة - - -

Dear ma'am or sir

I am really interested in Chemistry . master program. and I hope getting conditional admission in that program but I didn't meet all program requirements yet. also I hold bachelor's degree in the same filed .So, I am very excited to be a student in this program. In the same time, I'm sponsored student by Saudi Arabia Cultural Mission (SACM) or my father and my scholarship or my father will cover all tuition fee as well as medical insurance , living and other studying expenses. I would like to know if there is any availability to get conditional admission for fall semester 2015 in that program or any program related . Thank you very much and appreciate your help.
    Certificate of ................. G.P.A .........
    3 recommendation letters
    F-1 Visa Exp ...................

name :.............
    Address : ...............
    E-mail : ..............
    Phone # : ..........................
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث ومتحمس
    اسمع في طريقه تقدر تجيب القبول بنفسك لكن هذي تاخذ وقت
    تدخل رقابي:
    إدارة المنتدى تمنع مثل هذه المشاركات !!الرجاء التقيد بشروط وقوانين المنتدى !!
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم ،،
    قبل المشاركة توجد قوانين وشروط ! إطلع عليها حتى لا تُخالف هذه القوانين !
    لذا تم حذف الجزئية الخاصة بالمكاتب من ردك السابق !!!!

بالتوفيق ،،
    7 "
  6. السلام عليكم
    جزاك الله خير اختي وجميع المشاركين في خدمة اخوانهم ..
    الله مع العبد دام العبد في عون اخيه ..

انا راح اخلص البكالوريوس إن شاء الله هذا السيمستر من امريكا و معدلي 2.8 من 4 طبعاً
    و ابي جامعه تقبلني بدون GRE تكفون ..
    التخصصات : healthcare management - healthcare administration - pharmaceutical sciences
    اي واحد من هالتخصصات .. المساعده يا اخوان تكفون
    7 "
7 من 15 صفحة 7 من 15 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.