الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا الامريكيه

الفيزا الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5618 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهلين اخواني ..

انا والله خايف من السفاره الامريكيه ترفضني

بسبب اني متخرج من سنتين 2006 ودخلت جامعة الملك سعود على طول اول ماتخرجت من الثانويه والان سحبت ملفي بهذا الترم .. الخوف كله انهم يطلبون سجل اكاديمي .. وانا معتذر سنه كامله عن الجامعه .. وش الحل .. وهل تتوقعون يطلعون لي الفيزا ..

** احتمال كبير يكون موعدي بفبراير 2009 **
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة frawla304
    طيب ياجماعه لو طلعت بفيزا المعهد الى ان اجيب قبول جامعه بيعطوني فيزة سنه وبعدين ايش اعمل اجدد من هناك ولا كيف

كمان لو جيت اجازة للسعوديه لازم كل مره اطلع فيزا ولا كيف

مادامت الفيزا سارية المفعول يمكنك الخروج والدخول بها كما تشائين / غير محصورة بعدد من الزيارات

أما مبدئيا في حال حصولك على فيزا بقبول المعهد ينبغي تغييرها لاحقا عند القبول في الجامعة
    ومدة الفيزا بعد الجامعة 5 سنوات يعني ماعاد تشيلي هم تجديدها ان شاء الله

وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so0oso0o-usa
    MK ماتقدر تطلع السجل من الجامعه ؟؟

رووح لهم اكيد عندهم

اهلين سوسو ..

مو مشكله السجل اقدر اطلعه لكن المشكله انه بيكون اعتذار سنه كامله ومعروف السفاره راح تدقق بسالفة انه جالس عاطل سنه كامله .. وكثير من اللى انرفضو بسبب هالشيء .. لكن ان شاء الله ماايطلبون ياليت حل او حل بديل لهالسالفه ..
    وشكرا لك سوسو الله يوفقكم جميعا ويسهل امورك وامور جميع المبتعثين واموري

7 "
  4. اخواني الاعزاء ...

اكثر اسئلتكم تدور على محور او محورين سوف اجاوبكم على الي فهمته من اسئلتكم

اذا كان معك اي توني معهد وقبول مشروط للجامعة فتاكد ان مدة فيزتك باذن الله من 4-5 سنوات اما اذا معك اي توني معهد فقط فيعطونك من 1-2 سنه , سنتين .

اما اذا كنت متخرج من سنه او سنتين او الى 6 سنوات سواء كنت عاطل في هذي الفتره او درست في جامعه او معهد او كليه ولم تتوفق فيها ولا تعلم ماذا تقدم في السفارة لهذا السبب !!؟ .

الحل/ موظف السفاره في المقابلة راح يسالك هذا السؤال الاساسي ماذا كنت تفعل خلال هذي الفتره فجاوب بكل هدوء وثقه اذا كنت تدرس وقتها وخرجت او انسحبت فقل كنت ادرس في جامعه - كليه - معهد الخ كذا ولم اتوفق واذكر له الفتره من عام كذا الى عام كذا وقل ايضا انتم ذكرتوا في النموذج اني اذكر فقط شهاده حصلتها عليها ولم تذكروا تجارب في الدراسه فقط رد كذا لاني صارت معي من 200 الى 2004 سالني ورديت نفس الرد .

ملاحظه / بالنسبه الي معه اي توني معهد يقدر ان يمدده اذا حصل على قبول جامعه .

عسى اني وفقت في افادتكم ... ولكم خالص تقديري واحترامي
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.