الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا الامريكيه

الفيزا الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5620 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية robeen123
    robeen123

مبتعث فعال Active Member

robeen123 الولايات المتحدة الأمريكية

robeen123 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تغذيه , بجامعة معهد اللغه
    • معهد اللغه
    • تغذيه
    • أنثى
    • امريكا, تكساس
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2008
    المزيدl

December 9th, 2008, 12:29 PM

هاي كيفكم
    اذا في احد من طلاب المرحله الرابعه قدم على الفيزا الامريكيه و اترفض ياريت يفيدنا و يقلنا تجربتو
    للافاده
  2. هاي كيفكو

ياناس وش فيكم خايفين من موعد السفاره والله العظيم الوضع عادي كنك مسير على جدك

انا كان موعدي في 2 ديسمبر يعني 4 /12/1429 ووطلبو الجواز حقي وقالو الفيزا راح تجيك بعد اسبوعين

والمقابله وش حلاتها هل عملت منين تخرجت ليش اخترت أمريكا وهكذا وسمعت ماراح يرفضون أحد بالفيزا

روقووأعصابكم

تقبلو تحيتي العطرهـ
    7 "
  3. مرحبا ياخوي

اول شي هد اعصابك و روق معي لو دقيقه

انا قدمت على الفيزا و طلب مني كم ورقه و قدمتها كل اوراقي الحمد الله كامله

و المقابله مثل ماقال اخوي الغالي سلطان ليه اخترت امريكا و ليه اخترت هذه الجامعه ليه اخترت هذا التخصص يعني اسأله تافه مره مافي شي معقد و قالو لي بتطلع لك بعد اسبوعين و جاتني في خلال 6 ايام

انا مقدم على فيزا جامعة توليدو

وازيدك من الشعر بيت يوم طلعت فيزتي طلعت جامعة توليدو موقفه من قبل وزارة التعلم العالي يعني ماراح استفيد من الفيزا لازم اغير جامعه و الفيزا يعني اخذ موعد من جديد و قدمت على جامعه اكرون و قدمت من جديد موعد في سفاره في الظهران ووديت اوراقي من جديد و قدمتها و سوو لي مقابله ماسألوني الا سؤال واحد الي هو ليه غيرت جامعتك من توليديو الى اكرون رديت عليه لأن جامعة توليدو موقفه من وزارة التعليم العالي هذا السبب و بعدها عطاني ورقه قالي اسبوع و تجيك الفيزا و الحمد الله 3 ايام و جاتني الفيزا و الحمد الله قدمت اوراقي لوزارة ا لتعيلم العالي و قبلتني البعثه و رحلتي بعد 27 يوم

انا زيك كنت احاتي و خايف يوم رحت شفت غير الي جالس اتصوره

لاتخاف ولا تحاتي والله بتمشي امورك و مقابله سهله كأنك جالس مع احد من اخوياك

واي استفسار عن الفيزا انا موجود

موفقين ان شاء الله
    7 "
  4. اول شي مشكلتنا وش هي نبني ان المقابلة شي خطير وصعب كانك داخل في تحقيق في قضيه كبيره وهذا الشي غلط واعطيناها اكبر من حجمها .
    المقابله يسال كم سؤال عادي جدا بس المهم انك تجاوب مو تقول لهم يقلون واهم شي انتبه اذا كان عندك فراغ بين تقديمك للسفاره وتخرجك راح يسالك وش كنت تفعل وانت عاطل بين الفترتين وايضا ليه اخترت الجامعه رد رد مقنع لقوتها وتصنيفها الجيد وتناسب التخصص .
    هذي اسالتهم اذاعندك سفرات من الدول المغضوب عليها مثل سوريا راح يسالك سافرت مع مين وليه وكم مره وش كنت تسوي وش المدن الي رحت فيها بس .
    انا يوم سالني ترك الاسئله كلها وقام يركز على سوريا باسئلته الى تعب وقال راح تطلع لك من ثلاث اسابيع الى ست اسابيع لان سوريا اذا كنت رايح لها راح تطول في استخراج الفيزه ولله الحمد طلعت لي بداية الاسبوع الرابع .
    وانصحكم بعدم الاستعجال بالرد وكن واثق من نفسك .

ولكم جزيل الشكر ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.