الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عسكري او مرافقك عسكري؟ ادخل..وشاركنا

عسكري او مرافقك عسكري؟ ادخل..وشاركنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسألك يامجنونها وادري كثرت اسألتي بس ماقول الا الله يعينك كل يوم بيطلعلي سؤال هههههههه
    انا قريت ان عندك اصحاب عسكر في كندا انا قبولي جاء بمعهد في فانكوفر لازم اكون في اتاوا العاصمه ولا عادي ماتفرق
    والسؤال الثاني مره مشغلني يقدر زوجي يلتحق بالبعثه وهو بيدرس بكالوريس وانا ماستر يعني هو الحين يدرس انتساب بالجامعه بس لسى بالبدايه يعني اول ترم وانا طلبت تأجيل لشهر 6 ومشيت امور التآجيل الحمدلله ممكن وقتها يكون خلص سنه كامله هل سهل ينضم ؟
    وهل فيه احد من اصحابك نفس الشي ووالتحق بالبعثه رغم اختلاف الدرجه العلميه بينه وبين المبتعث الاساسي ؟ طمني الله يوفقك تدري صعبه لادوام ولادراسه رحت فيها اناا ههههههههه
    ويعطيك الف عافيه ويفتحها بوجهك يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليناا
    بسألك يامجنونها وادري كثرت اسألتي بس ماقول الا الله يعينك كل يوم بيطلعلي سؤال هههههههه
    انا قريت ان عندك اصحاب عسكر في كندا انا قبولي جاء بمعهد في فانكوفر لازم اكون في اتاوا العاصمه ولا عادي ماتفرق
    والسؤال الثاني مره مشغلني يقدر زوجي يلتحق بالبعثه وهو بيدرس بكالوريس وانا ماستر يعني هو الحين يدرس انتساب بالجامعه بس لسى بالبدايه يعني اول ترم وانا طلبت تأجيل لشهر 6 ومشيت امور التآجيل الحمدلله ممكن وقتها يكون خلص سنه كامله هل سهل ينضم ؟
    وهل فيه احد من اصحابك نفس الشي ووالتحق بالبعثه رغم اختلاف الدرجه العلميه بينه وبين المبتعث الاساسي ؟ طمني الله يوفقك تدري صعبه لادوام ولادراسه رحت فيها اناا ههههههههه
    ويعطيك الف عافيه ويفتحها بوجهك يارب
    عااادي اختي الكريمة انتي تأمرين أمر بأي استفسااار اقدر اجاوبك علية بكل أمانة .

بالنسبة لتواجدك بالعاصمة هل هو ظروري او لا ؟ لا مو ظروري أبداً وتقدري تدرسي بأي مدينة بكندا وزوجك يرسل صورة قرار الحاقة للملحقية بالفاكس , طبعاً للمعلومية ليس بكندا ملحقية عسكرية ولكنها تابعة للملحقية العسكرية بأمريكا . وبالنسبة لهذي النقطة مافيها أي مشكلة يأخذ رقم فاكس الملحقية العسكرية بأمريكا ويرسل لهم قرارة بالفاكس وكذلك عنوانة ورقم هاتفة . فقط

بالنسبة لأمكانية التحاق زوجك بالبعثة ؟ طبعاً دراسة اللغة لكي ولزوجك بتكون على حساب الوزارة ولكن مواصلة الدراسة فيها اشكالية واحتمال ما يوافقون ويقولون لة اذا تبي تدرس ادرس على حسابك والسبب ان زوجك موظف حكومي . ولكن اللي اعرفة ان القائمين على الملحقيات الثقافية في كل دول الابتعاث يحبون يساعدون الجميع بدون استثناء وان شاء اللة يساعدون زوجك ويضمون للبعثة . طبعاً لو وافقوا على ضم زوجك للبعثة فلن يكون اختلاف المرحلة التعليمية عائق . بالنسبة للزملاء في كندا وفي بريطانيا الى الآن في اللغة ولم يصلوا الى المرحلة التالية . واذا وصل أحد فيهم راح اقولك بكل شيء وايش صار معاة بالظبط ان شاء اللة . ولوقتها يحلها الف حلااااال .

وبالتوفيق .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونها
    اللة يعينكم يامنسوبي القوات الجوية على العقليات المعقدة اللي عندكم .

قولة بالحرف الواحد انا مقدم على الحاق بدون الصفة الدبلوماسية والنظام يسمح بذلك للأفراد وطبعاً راح يسألك من وين جبت هالمعلومة قولة من ادارة الملحقيات العسكرية بالوزارة بالرياض .

بالنسبة للضباط يطلب استيداع وهذا مفهوم للجميع .
    للأسف طلع موضوع الحاق بدون صفة دبلوماسية غير موجود نهائي في النظام

وراح أحط موضوع وبالخطاب عشان تصدق صحة كلامي

مع التحية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روودي1981
    للأسف طلع موضوع الحاق بدون صفة دبلوماسية غير موجود نهائي في النظام

وراح أحط موضوع وبالخطاب عشان تصدق صحة كلامي

مع التحية

نظام الالحاق بدون الصفة الدبلوماسية موجود وهناك اشخاص كثيرين راحوا بهالنظام . ونظام الاستيداع موجود وهناك ايضاً اشخاص راحوا على هالنظام ..

اتصل على ادارة الملحقيات العسكرية واسألهم بنفسك ورااح تسمع ردهم بنفسك . وتتأكد ان شاء اللة من صحة معلوماتي .
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يسعد مساءكم يالعسكرين وانا منكم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مجنونها والله انك جننت الخلق تصدق هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياخواني واخواتي الاعزاء لايوجد نظام يوافق على الالحاق مع المبتعثه في النظام العسكري

ليش مراح تفهموووووووووووووووووووووون

وانا بحط للككم نظام خدمة الافراد كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مل

واقراء الفقرات كامله والله مراح تلقىىىىىىىىىىىىى شي يفيدك

على العموووووووووووووم اذا تبونا نتجمع وندخل على المللك ولا على ولي العهد ماعندي مشكله

واتمنى لكم التوفييييييييييييييييييييييييييييييييييييق يالعسكرييييييييييييييييييين

http://www.ncda.gov.sa/Detail.asp?In...teKey=Homepage

اتمنى لكم التوفيق
    7 "
  6. والله الحال الي حنا فيه يضحك ومثل مايقول المثل شر البليه مايضحك ههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههه

على العموم انا زوجي جندي اول بادفاع المدني ولما سئل مديره قاله تقدر تروحوالله اعلم
    الله يوفق الجميع .
    ولاحد ييئس حاولو وثابرو من حق الكل يدرس ليش مايسمحون
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.