الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

[you] ضع معلومات ولايتك هنا ...

[you] ضع معلومات ولايتك هنا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6598 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكور يا أخ amin انا صراحه ما رحت لين الحين لكن مطلع فيزاء ودراستي في 22 \5\2006 في ولاية انديانا مدينة انديانا بوليس في معهد elsناوي انشاء الله التحق في جامعة بودو يونفيرستيفي تخصص هندسة حاسب ،،،،،،، عندي معلومات عن الولاية بسيطة راح انشاء الله اجمعها واكتبها بالتفصيل
    7 "
  2. اخواني اعضاء منتدى مبتعث لكم جزيل الشكر على ماتقدمونه من مواضيع مفيدة وشيقة .
    اتمنى ممن عنده الخبرة و المعرفة الجواب على استفساري وذلك للاهمية
    الاستفسار هو : انا لسى ادرس في الجامعة ومتخرج انشالله في الصيف لكن عندي ضمان مالي من الوزارة حصلت عليه بطريقة ما ( واسطة) وانا لسع ماتخرجت وابي استفيد من هذا الضمان قبل فتح باب البعثات في 15/7 وذاللك بالحصول على قبول من الجامعة او من المعهد السؤال هل يشترطون علي احضار وثيقة التخرج مع الضمان او لا واذا يشترطون ماهو الحل لكسب الزمن وبماذا تنصحوني .

:gr_929:
    مع تحياتي وتمنياتي لكم بالتوفيق :gr_929:
    7 "
  3. مشكور اخوي amin على هذا الجهد وانا سوف ادرس في ولاية جورجيا في مدينة اتلانتا انشاء اللهوالحمد لله استلمت قرار الابتعاث اليوم الاثنين 10/4وسوف تبداء دراستي في 5/6/2006وقد حجزة على رحلة يوم السبت الموافق 27/5/2006اما معلوماتي عن المدينه فهي قليله جداعذراً اسم الجامعه جورجيا تكاما التخصص فهو Business Adminstrationوفي الاخير ارجو ان تدعولي بالتوفيق لي ولجميع المبتعثين وبالتوفيق لباقبي الاخوانوشــــــــــــكراً لكم0000000000000
    7 "
9 من 104 صفحة 9 من 104 ... 489101459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.