الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

[you] ضع معلومات ولايتك هنا ...

[you] ضع معلومات ولايتك هنا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6585 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اشكرك اخوي amin وابشر من عيوني بس والله انا لسى في جده واول ما اوصل انشالله اجاوب على اسئلتك على فكره انا انشالله رايح على تورونتو كندا وحبيت كمان اسلم على جميع الاخوان والاخوات اللى في المنتدى
    7 "
  2. هلا و الله بالاستاذ الرائع Amin و الله يا اخوي جهد تشكر عليه و الله يجزاك الف خير و يريحك من كل عنا و يحقق لك كل ما تتمناه و الله يكون معك بكل خطوه مثل ما انت الحين مع اخوانك
    ...........
    و الله اعتذر منك لاني الا الحين منلطع في الرياض لكن ان شاء الله قريباً (( بس ادعولي ان ربي يسهل علي و على الجميع )) انا صراحة ما بين بوستن و ساندييقو (( محتااااار )) لكن عندي معلومات لا بأس بها عن الولايتين
    وعن (( usd _ ساندييقو ))....(( bu _ بوستن ))و اي احد عنده استفسار انا جاهز و على فكره ترا الجامعتين فيهم قبول مشروووط
    و الله يوفق الجميع ان شاء الله و يحقق لهم كل امانيهم و يسهل عليهم (( اميييين يا رب ))
    7 "
  3. سلمت اخي
    ماشاء الله بادرة طيبة ومميزة
    اما بالنسبة ليا فأعذرني لأن سفرتي اتأجلت لأجل غير مسمى
    ولكن بإذن الله ان وجدت مايفيد لن ابخل عليكم بمعلومات لأقارب هناك
    أشكرك على هذا التتابع الطيب للرقي
    دمتم بخير
    7 "
  4. السلام عليكم
    ولاية كانساس مدينة ويشيتا wichita
    مكان الولاية جغرافياً؟ في وسط امريكا
    كم عدد الطلاب السعودين - تقديراً ؟ في الاربعين
    كم مسجد في المدينة ؟ 2
    ماهي أبرز معالم المدينة ؟ مدينه زراعيه الظاهر كان يسكنها الهنود الاحمر تتميز بوجود الهنود الي بالبطحاء بكثرة
    لايوجود بها اماكن تسليه ومع ذلك هي مدينه جميلة امنه هادئه تكثر فيها الاعاصير صيفا لايوجد سكن مع عوايل لو تفحط ما تحصل
    ماهي أفضل طرق المواصلات مع مراعاة أنه لا يعرف كيف يستخدمها ؟ لايوجود مواصلات لان المدينه ماهي كبيرة يعني يا رجولك او سيكل علشان البنزين غالي و تقدر تتعشى في ستار بكس لانه قريب(ذبه ) المهم لايوجد موصلات
    أين يقضي الأطفال أفضل أوقاتهم ؟ يقضي الاطفال اوقاتهم في ال night club المنتشرة في ارجاء المدينه
    أين يقضي الشباب أوقاتهم ؟ اوووه بلاش فضايح خليها مستورة
    أين تقضي السيدات أوقاتهن؟ لا تعليق
    الموقع الرسم للولاية -على الانترنت-؟ ادخل قوقل ماب
    ماهو تقيمك عن للولاية ؟ اووووكيه 10|10
    لمزيد من التفاصيل الارجاء الاتصال على الرقام الظاهره اسفل الشاشه اذا كانت الخطوط مشغولة الرجاء محولة الاتصال في وقت سابق

يا اني احس اني بانطرد
    7 "
104 من 104 صفحة 104 من 104 ... 5499103104
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.