الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطلوب شقه للايجار لي ولمحرمي ارلنتون فرجيينيا قريبه معهد ان لينقوا

مطلوب شقه للايجار لي ولمحرمي ارلنتون فرجيينيا قريبه معهد ان لينقوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعووديه
    سعووديه

مبتعث مستجد Freshman Member

سعووديه الولايات المتحدة الأمريكية

سعووديه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة واشنطن
    • واشنطن
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • واشنطن, واشنطن
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 22nd, 2011, 02:31 PM

لام عليكم اخواني واخواتي انا طالبه ماستر وجايه بداية مارس حادرس في معهد ان لينقوا انا واخوي المهم اني على حسابي ولا ادري وين ممكن اسكن وايش افضل وارخص العائله ام الشقه احنا عادي غرفه وحده بتكفينا مو مشكله غرفه وحمام الله يكرمكم ومطبخ صغير في منطقه هاديه امنه الله يوفقكم ساعدوني من جد ضايعه مدري وين اروح نفسي اعرف الحين وانا هنا وارتاح نفسي اروح مثلا مشي للمعهد وناسه تكفون ساعدوني الي يعرف يردلي
    وجزاكم الله خير
    من كان في حاجة اخيه كان الله في حاجته
    وسلامتكم
    ونسيت كمان كيف الجو الحين ايش نجيب معانا ملابس وكم باقي ويروح البرد وكذا ؟

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz1BlbCZlKB
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. اقول فيه عائله بواشنطن دي سي تبعد قريبا عن المعهد 20 الى 30 دقيقه بالمترو انا ساكن فيها وفيه غرفه كبيره والعائله اللي فيها مايقعدون يجون يشيكون ويمشون وانا ادرس بمعهد انلينقوا وماشيه الحال ب725 دولار بدون اكل والبيت كبير مره الدور اللي تحت في صالتين وبنهم مطبخ لك حرية التصرف بالبيت والمطبخ تبي تقلي تبي تطبخ اللي تبي ولابعد فيه جهازين كمبيورت للي مامعه جاز وفيه بدروم عباره عن جلسه للتلفزيون حليله تكفيلها 10 رجال ههه
    اما غرفة النوم فتعتبر زي الرئسيه كبيره وحمامها كبير وفيه جاكوزي والبيت توه مبني جديد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقرن عبدالعزيز
    اقول فيه عائله بواشنطن دي سي تبعد قريبا عن المعهد 20 الى 30 دقيقه بالمترو انا ساكن فيها وفيه غرفه كبيره والعائله اللي فيها مايقعدون يجون يشيكون ويمشون وانا ادرس بمعهد انلينقوا وماشيه الحال ب725 دولار بدون اكل والبيت كبير مره الدور اللي تحت في صالتين وبنهم مطبخ لك حرية التصرف بالبيت والمطبخ تبي تقلي تبي تطبخ اللي تبي ولابعد فيه جهازين كمبيورت للي مامعه جاز وفيه بدروم عباره عن جلسه للتلفزيون حليله تكفيلها 10 رجال ههه
    اما غرفة النوم فتعتبر زي الرئسيه كبيره وحمامها كبير وفيه جاكوزي والبيت توه مبني جديد

حبيبي والله عطيتنا ادفكيشن عن البيت مو طبيعي

انا عندي استفسار

كم عربي معاك في البيت وايش الجنسيات الموجوده
    7 "
  4. الله يوفقكم ان شاء الله وتلاقون سكن مناسب

حيبت اشاركم و انبهكم من ناحية المعهد لاني كنت احد طلابه وقت ماكنت على حسابي
    المعهد سيء لأبعد درجه و طريقة تدريسهم بدائيه جدا و نسبة السعوده كبيره جدا عندهم

من وجهة نظري ليس هناك اي مانع لأن يدرس الطالب بمعهد انلينغوا اذا كان على حسابه بسبب رخص المعهد $600 بالشهر وكذلك قربه من الملحقيه "10 دقائق بالمترو" لان الدارس على حسابه يحتاج يراجع الملحقيه باستمرار
    ولكن في حال انضمامكم للبعثه فأنصحكم بشده تغيير المعهد لمعهد افضل يتبع للجامعه "هوا انتا دافع حاجه"

نرجع للاهم و اللي هو السكن
    السكن ،،، من وجهة نظري افضل مناطق السكن بالنسبه لطلاب معهد انلينغوا منطقة Falls Church
    ليست غاليه مقارنه بارلينغتون و واشنطن

من الرائع السكن بجانب احد محطات المترو للوصول بسرعه للمعهد الواقع بجانب محطة روزلين و كذلك الوصول لأهم الاماكن بواشنطن و ارلينغتون و فولس تشيرش والاكساندريا و فيينا و فايرفاكس
    ولكن للاسف الشقق القريبه من محطات المترو غاليه بصوره مبالغ فيها
    من وجهة نظري افضل ان تبحثوا عن شقق يكون الطريق منها لمعهد انلينغوا بروزلين سهل عن طريق الباص "يعني من سكنك لمحطة روزلين باص واحد فقط لاتحتاج لتغيير الباص"
    لانه فرق كبير بين 25 دقيقه للوصول للمعهد وبين ساعه ونص كان يقطعها بعض زملائي للوصول للمعهد
    وكذلك وفرق كبير بين ان تدفع $3 باليوم مواصلات و ان تدفع ضعفها
    سبق ان سكنا بمنطقة فيينا حيث كان الوصول للمعهد مكلف جدا
    كان علينا ان نركب الباص لمحطة المترو و من المترو للمعهد
    الرجعه نفس الشي طبعا
    لنحسبها سويه باليوم الواحد $3 للباص و $4 للمترو
    هذي $7 باليوم و $35 بالاسبوع
    $140 بالشهر
    * 2 "المدام" 280 دولار بالشهر فقط مصاريف مواصلات معهد من غير المشاوير الاخرى زياده على التأخير بالوقت يعني اكثر من 1000 ريال

لذلك انبهكم حتى لو عجبكم السكن من ناحية شيكوا على طريقه للمعهد
    لانه ممكن تسكن بسكن اغلى ب $200 بحال كونكم اكثر من شخص و بالنهايه قد يكون اوفر لانك قد تصل للمعهد و لكافة اااماكن بصوره اسهل

وعذرا للاطاله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير حلم
    الله يوفقكم ان شاء الله وتلاقون سكن مناسب

حيبت اشاركم و انبهكم من ناحية المعهد لاني كنت احد طلابه وقت ماكنت على حسابي
    المعهد سيء لأبعد درجه و طريقة تدريسهم بدائيه جدا و نسبة السعوده كبيره جدا عندهم

من وجهة نظري ليس هناك اي مانع لأن يدرس الطالب بمعهد انلينغوا اذا كان على حسابه بسبب رخص المعهد $600 بالشهر وكذلك قربه من الملحقيه "10 دقائق بالمترو" لان الدارس على حسابه يحتاج يراجع الملحقيه باستمرار
    ولكن في حال انضمامكم للبعثه فأنصحكم بشده تغيير المعهد لمعهد افضل يتبع للجامعه "هوا انتا دافع حاجه"

نرجع للاهم و اللي هو السكن
    السكن ،،، من وجهة نظري افضل مناطق السكن بالنسبه لطلاب معهد انلينغوا منطقة Falls Church
    ليست غاليه مقارنه بارلينغتون و واشنطن

من الرائع السكن بجانب احد محطات المترو للوصول بسرعه للمعهد الواقع بجانب محطة روزلين و كذلك الوصول لأهم الاماكن بواشنطن و ارلينغتون و فولس تشيرش والاكساندريا و فيينا و فايرفاكس
    ولكن للاسف الشقق القريبه من محطات المترو غاليه بصوره مبالغ فيها
    من وجهة نظري افضل ان تبحثوا عن شقق يكون الطريق منها لمعهد انلينغوا بروزلين سهل عن طريق الباص "يعني من سكنك لمحطة روزلين باص واحد فقط لاتحتاج لتغيير الباص"
    لانه فرق كبير بين 25 دقيقه للوصول للمعهد وبين ساعه ونص كان يقطعها بعض زملائي للوصول للمعهد
    وكذلك وفرق كبير بين ان تدفع $3 باليوم مواصلات و ان تدفع ضعفها
    سبق ان سكنا بمنطقة فيينا حيث كان الوصول للمعهد مكلف جدا
    كان علينا ان نركب الباص لمحطة المترو و من المترو للمعهد
    الرجعه نفس الشي طبعا
    لنحسبها سويه باليوم الواحد $3 للباص و $4 للمترو
    هذي $7 باليوم و $35 بالاسبوع
    $140 بالشهر
    * 2 "المدام" 280 دولار بالشهر فقط مصاريف مواصلات معهد من غير المشاوير الاخرى زياده على التأخير بالوقت يعني اكثر من 1000 ريال

لذلك انبهكم حتى لو عجبكم السكن من ناحية شيكوا على طريقه للمعهد
    لانه ممكن تسكن بسكن اغلى ب $200 بحال كونكم اكثر من شخص و بالنهايه قد يكون اوفر لانك قد تصل للمعهد و لكافة اااماكن بصوره اسهل

وعذرا للاطاله

شكرا يابطل على كل حرف كتبته هنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.