الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اليابان مسببتلي إكتئاب

اليابان مسببتلي إكتئاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5562 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية durrah
    durrah

مبتعث مستجد Freshman Member

durrah غير معرف

durrah , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالبه تسويق , بجامعة ---
    • ---
    • طالبه تسويق
    • أنثى
    • Osaka, ---
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

February 3rd, 2009, 11:43 PM

تحية طيبة للجميع ...

يا جماعة مش معقول التطنيش هذا !! لا حس و لا خبر و لا حتى يقولولنا أي شي .

يعني كلها معهد لغة , و معاهد اللغة حول العالم تقبل أي بليد مادام بيدفع الأقساط ... مش معقول كل هذا التأخير!!! خير يا طير ؟ وكأنهم بيقبلونا في ناسا .. معهد لغة لا أقل و لا أكثر و جالسين يتفلسفوا علينا

يا ريت إذا مالهم نفس أو خلق يشتغلوا , يخلونا نحن نجيب القبول بنفسنا أو ندورلنا على مكتب أو أي داهية تجبلنا القبول , بدل البهدلة حقتهم هذه ...ترى السالفة مافي أسهل منها , بلا فلسفة زايدة ... كاننا صفر على الشمال مالنا حياة

والله وجهي راح زي حبة السمسم في العيلة الكل دري إني مسافرة لليابان, و اليابان مهي راضية تجيني . خلوني أكره اليابان و اليوم إلي إخترت فيه اليابان من برودة قلبهم

حرررام عليهم خليهم يرحموا أمي الضعيفة إلي طول اليوم رافعة يدها في السما تدعيلي اسافر , و كل ما نزلت السوق إشترت لي قطعة ثقيلة عشان ما أبرد في اليابان

و إلي يزيد الطين بله, صايره مع الإكتئاب أكل و زاد وزني .. يعني مو كفاية ما جاني القبول إلى الآن, لاء ووزني زايد!!!! .. يعني كيف؟ اقابل اليابانين متينة و أصلا هما كل واحد فيهم ربعي , و أصير أنا أتخن و أضخم واحدة في الكلاس بين الأولاد و البنات

ملاحظة: هذا الموضوع مجرد فشه خلق حتى لا يغط على قلب كاتبتة من القهر
  2. تراء انا ناوي اجيب لي قبول جامعة ولغة في اليابان يعني تقولين اشيل افكره من راسي هههههه

الله يعينك والله هذا الي جاء هم القبول اجل شلون لو تكونين باليابان وتشتاقين لاهلك وش بتسوين

هونيها وتهون ان شاء الله يجيك القبول وتروحين اليابان وتشوفين الروبوت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة durrah
    و إلي يزيد الطين بله, صايره مع الإكتئاب أكل و زاد وزني .. يعني مو كفاية ما جاني القبول إلى الآن, لاء ووزني زايد!!!! .. يعني كيف؟ اقابل اليابانين متينة و أصلا هما كل واحد فيهم ربعي , و أصير أنا أتخن و أضخم واحدة في الكلاس بين الأولاد و البنات

الله أكبر .. كل شي الا الوزن

ترى اليابانيين ضعيفين
    بتصيرين دب عندهم

هههههههههههههه

والله نفس الحالة
    انا مافي احد الا وسألني ماطرت اليابان وماطرت اليابان

انا صاحب السفر وهم الي زهقوا من الموضوع وسالفته

يالله الله يعين .. نصبر
    7 "
  4. مشكله الملحقيه انهم ما عملو ملتقى للبنات مثل الشباب
    الشباب نسبة التوتر عندهم منخفض بسبب حضورهم للملتقى ومعرفة الامور وموعد السفر (ليس بالتحديد لكن في نهاية شهر3 او بداية شهر 4)

معهد سندجايا (في مدينة طوكيو) Sendagaya Japanese Language Institute
    وقد خصص لطلاب الحاسب وتقنية المعلومات ، والعلوم الإدارية .

هاذا المعهد يمكن راح تدرسي فيه لانك تخصصك تسويق

الملتقى طمان الشباب واعطونا دفعه معنويه صغيره

لاكن البنات لا ملتقى ولا دفعه معنويه الله يعينهم التوتر وصل الى اقصى حد
    يعيني عليهم يحزنون

الوزن هاذا مشكله ان طلعتلي كرش صغير اصحابي صارو يحشوني
    (((((كل الطلاب جاتهم البعثه بعد حوالى 9 اشهر الى سنه)))))

نصيحه اشغلي وقتك في حفظ الحروف والانتهاء من شراء اغراض السفر ما راح تحسين بالوقت
    لكن انا ما الحق شي من حفظ الى التسوق وتعلم الطبخ من الشيف العظيم (الماما)

تحياتي للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.