الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اليابان مسببتلي إكتئاب

اليابان مسببتلي إكتئاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اجل انا وش اقول يا durrah
    خليها على ربك ....وانتي سوي كل الي تقدري عليه واذا طلع معك نتيجة حلوة قوليلي >>> وهي وودها تروح بس ماطلع معها شي
    المهم انتي وشو المعهد الي مقدمها عليه قوليلي .....عشان انا قاعدة احاول اجيب قبول من جامعة ومعهد tokai
    وانــــــــــــتـي ؟؟؟؟
    7 "
  2. لاااااا انشالله هااااااانت

كلها كم يوم و تجي الفيزا ... و نسافر باذن واحد احد

اما بخصوص ( الكرش ) يعني مو مشكله من يوم ما تروحي كلها اسبوع و تبدأ الكرش بالانخفاض انشالله ... لانو هناك كلها مشي و ميترو و اي حاجة
    تساعد على تخفيف الوزن ..
    7 "
  3. اول شي انا احمد ربي لاتي لاول مرة احصل واحد مثل تخصصي

حتى لو كان ليدي يعني الدنيا لسى بخير لاني جالس افكر اغير التخصص

ثانيا : بالتسبه للوزن انبسطي ياعمي كلي وخذي راحتك وراك جوع هناك وتعب مايعلم فيه الا رب

العالمين يعني راح ينقص الوزن غصب عنا جميعاً

وكلنا اصبحنا نفس حالتك بس الصبر مفتاح الفرج باذن الله

ولك مني خالص التحايا
    7 "
  4. ليش ليش الإكتئاب

يعني مستعجله على الروحه

مستعجله على الدراسه والغثى

لاحقين ان شاء الله على كل هذا

اهم شيء تكونين مستعده

لانه مابقي غير وصول القبول وبعده الفيزا وبعده إلى الطياره إن شاء الله

بالتوفيق لكل الجابانيز حبيبنا
    7 "
  5. يا حياتي يادوره

معليش ياقلبي استحملي شوية ان شاء الله قريب و يجيكي خبر حلو بس انت عارفة ماشاء الله يحبو المفاجاءات ياحبهم في انو يصرفتو الواحد فجأة يقولولك يالله روحي الموعد الفلاني ولا كانو الناس عندها التزامات و اشياء تبغى تخلصها و ترتب نفسها تمام

عموما حسب الإيميل اللي جاه بعد اللقاء اللي عملوه مع الشباب و الدكتور عصام بخاري طلبة الدراسات العليا (كل التخصصات) هيكونو في معهد جاسو أوساكا (أوساكا) Jasso Osaka

اتخيلي نفسك حامل في الشهر التامن زيي و مرة تفكري تأجلي البعثة لأكتوبر عشان ولادتي بإذن الله راح تكون في نص مارس تقريبا و اقول يابنت راح تكوني دوبك خارجة من عملية و عندك مشوار 10 ساعات لسنغفورة وبعدين 7 مدري 9 ساعات لطوكيو و بنتك "اللي مالها اسم لحد دحين" راح تكون مرة صغيرة وهتعبك في الطيارة و ولدك اصلا صغير هو التاني ودوبو يالله بدأ يتاتي و يمشي لمن تمسكي يدو شوية شوية و مرات اقول ترى مليت و طفشت و اتوكل على الله و ان شاء الله ربي راح يكون معايا و كوكتي (زوجي) ماراح يقصر كمان ان شاء الله

مني عارفة، لأنو استنة الترم التاني حق أكتوبر يعني اسافر في سبتمبر مرررررررررررررررة كتير رغم انو الواحد هيمدية يأخد مهاه مبلغ مرتب يمشي بيه نفسه في البداية لحد مايترتب كل شي

اللي مرددني انو من جد طفشت خلاص ابغى اطلع واللي مهون عليه ومو مخليني افكر كتير في الموضوع انو بالي مشغول بللي في بطني وكل اللي ابغاه من الله دحين انو يجعلي هيه طيبة و متعافية لانو خايفة لانها صغيرة في قياساتها، كل شي متناسب و متناسق اللهم انو قياساتها صغيرة

يابنتي اتوكلي على الله و إن شاء الله ماراح يكون خاطرك إلا طيب و إن شاء الله الشهر دا نعرف راسنا من رجولنا
    7 "
  6. الكل بيشكي حاله..الله يكون بعون الجميع ان شاء الله..
    بصراحه احنا نمر بفترة توتر لكن ما لنا غير الصبر وان شاء الله تتسهل الامور علينا..
    غير هذا الافضل في هذه الفترة ان نكثر من قراءة الادعية والقرآن حتى نخفف من اجواء التوتر..
    وانصحك اختي بمحاولة حفظ الحروف وتعلمها..وجربي اطلعي السوق وتسوقي مو شرط تشتري بس تغيري جو..
    تمشي في اي مكان تحبينه..سوي عزيمة لصديقاتك..اي شي..يعني حاولي بالنهاية تعيشين لحظات حلوة مع الاهل والصديقات والناس وكل شي..لان كل شي راح يتغير..
    وربي ان شاء الله يوفقك ويعينك وينور لك طريقك..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.