الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جداً وعآجل

مهم جداً وعآجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد123
    خالد123

مبتعث جديد New Member

خالد123 الهند

خالد123 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة جامعة بنقلور
    • جامعة بنقلور
    • إدارة أعمال
    • ذكر
    • بنقلور, كارنتاكا (بنقلور)
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

March 22nd, 2009, 05:07 PM

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يسعدلي مسآئكم جميعاً ..

أخواني أنا عندي إستفسار بسيط .. لكن قبل الإستفسار أود أن احكي لكم قصتي بالمختصر كي لأيقع

فيها أي طالب جديد ..

انا أحد الطلبه الدارسين على حسابهم الخاص في جامعة بنقلور تخصص برمجة حاسب(BCA)

المهم بدأت من السنه الي راحت وسجلت ومشت الأمور عال العال أختبرت السمستر الأول( الترم الأول) .. والحمدلله عديت الترم .. قلت بنفسي ياحبيبي الدولة ماقصرت وجالسه تقدم منح إبتعاث للطلبه .. ليه ماتلتحق بالبعثه حالك حال غيرك . المهم قدمت أوراقي ع الملحقيه السعوديه في دلهي .. وهم أرسلوا أوراقي لوزارة التعليم العالي للبت في إلحاقي في البعثه .. طبعاً انا وخويي قدمنا اوراقنا بنفس اليوم .. بعد شهر من التقديم .. وصلت الموافقه لخويي الله يوفقه للألتحاق بالبعثه ... انا قالولي اتكل على الله واشتغل رئاصه ياعم .. طيب عدلوا بدلوا ليه كذا !! .. قالوا ياحبيبي انت تخصصك علوم شرعيه ( أدبي ) وداخل تخصص كمبيوتر وهالتخصص اساساً علمي .. طبعاً خويي تخصصه بالثانوي علمي عشان كذا جته الموافقه .. طيب وش اسوي ياجماعه ؟ قالوا ياحبيبي غير تخصصك ويصير خير .. طبعاً انا ابي اغير التخصص الحين لتخصص إدارة أعمال (BBM) .. لكن دخلت موقع التعليم العالي ومالقيت شي مكتوب فيه إدارة أعمال .. مكتوب إدارة ماليه وتجارة وتسويق ........ إلخ .. طبعاً الادارة الماليه وطقتها .. هي أحد التخصصات في إدارة الأعمال بالسنه الأخيره .. يعني ثالث سنه تتخصص أي شي بكيفك .. الي أبي اعرفه الحين .. هل يوجد طالب في بنقلور مبتعث على نفس التخصص الي ابيه (BBM) إدارة اعمال .. ام لا ..
    أتمنى إفادتي عاجلاً ..
    آسف ع الإطاله ولكن حبيت اسرد لكم القصه كي لايقع بها أي طالب جديد ومايعرض نفسه لمثل هالموقف ويضيع من عمره سنه مثلي

تحياتي لكم جميعاً ( صورتي وانا مسوي نفسي مسكين وأبيكم تساعدوني)
  2. سلام عليكم ياخوي خالد

وش الخبر هذا الى يصدم ياشييييييييييييخ

انا الان مسجل في BCA انا شهادتى الثانوية علوم شرعية

وايش التخصصات الى خاصه في الكمبيوتر لشرعي لنى انا ابغى كمبيوتر مابغي غيره وياليت ترد عليه
    7 "
  3. لا وأزيدك من الشعــر بيت الحين طالعين بطلعه يقولون تخصص إدارة الاعمال غير معترف فيه من قبل الوزاره وقالوا اغير إلى القانون
    وحتى الان لم يتأكد الخبر .. لكن بالنسبـه للـ BCA .. فهذا التخصص ماينفع وماراح يبتعثونك عليه إذا كان تخصصك شرعي
    أتصل بالملحقيه وتأكد إذا حاب .. انا مانقلت معاناتي الا لأني مابي أحد يمر بنفس مشكلتي

تحياتي لك اخوي وشاكر مرورك
    7 "
  4. اخوي SIS

انا ماجبت هالكلام من راسي انا اوراقي وصلت للرياض وتم رفضها وذلك لعدم تجانس التخصص يمكن اخوياك دارسين على حسابهم الخاص يعني مو مشكله أو انهم غير سعوديين .. بس يستحيل ان الطالب يبتعثونه ع الكمبيوتر وهو تخصصه أدبي

تحياتي لك
    7 "
  5. السلام عليكم فيه كليات تابعه لجامعه بنقلور والملحق الثقافي ما يعترف فيها مثل جامعه قاردن ستي
    المهم مالكم الا جامعه الفلسطيني ابو صبحاء ما ادري وش اسمه المهم جامعه الفلسطيني
    في واحد من الشباب ارسل اوراقه للملحق BSAوالقبول من جامعه قاردن ستي ولا قبلوه وهي تابعه لجامعه بنقلور
    7 "
  6. نسيت لاقول شئ والله والله والله والله والله الملحق مايدري وش السالفه بس ما اقول الا الله يكون في عون الطلاب والله تعذبنا هذا ملحق يقولي رح لشناي (مدراس) تلقي التخصص اللي تبيه واروح واخر شئ تطلع الجامعه اصلا ما فيها التخصص اللي انا ابيه لا والمطمه ان الجامعه ما تقبل اجانب
    حسبى الله ونعم الوكيل .........................
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.