الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جداً وعآجل

مهم جداً وعآجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمادي العنزي
    نسيت لاقول شئ والله والله والله والله والله الملحق مايدري وش السالفه بس ما اقول الا الله يكون في عون الطلاب والله تعذبنا هذا ملحق يقولي رح لشناي (مدراس) تلقي التخصص اللي تبيه واروح واخر شئ تطلع الجامعه اصلا ما فيها التخصص اللي انا ابيه لا والمطمه ان الجامعه ما تقبل اجانب
    حسبى الله ونعم الوكيل .........................

أخوي حمادي والله انه في تخبط بالملحقيه لا يعلم فيه الا الله بس أنا حبيت أحذر الطلاب
    أهم شئ الواحد قبل يدخل أي تخصص يشوف هل التخصص هذا متجانس مع تخصصه الثانوي والا لا
    وربك يعين ويسهل بس

تحيآتي لكم
    7 "
  2. هلا بك اخوي

انا بصحح كلامك

انا اعرف اشخاص يدرسون في كلية الفلسطيني الي اهي برندافن كولج اسمها واغلب الشباب الي يدرسون فيها عندهم ادبي والله العظيم انا بنفسي تأكدت من هالشي

وانا ادبي واراقي الحين في الوزاره واموري والحمدلله ماشيه

بس انت الظاهر الملحقيه صرفووك لانهم شاطرين في تصريف الطلاب

ارسل اوراقك مره ثانيه وشرط يوافقون عليك تعال قابلني اذا ما قالوا لك كل شي اوكي

سلام عليكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SIS
    هلا بك اخوي

انا بصحح كلامك

انا اعرف اشخاص يدرسون في كلية الفلسطيني الي اهي برندافن كولج اسمها واغلب الشباب الي يدرسون فيها عندهم ادبي والله العظيم انا بنفسي تأكدت من هالشي

وانا ادبي واراقي الحين في الوزاره واموري والحمدلله ماشيه

بس انت الظاهر الملحقيه صرفووك لانهم شاطرين في تصريف الطلاب

ارسل اوراقك مره ثانيه وشرط يوافقون عليك تعال قابلني اذا ما قالوا لك كل شي اوكي

سلام عليكم
    حبيبي مادري الي يدرسون بكلية برندافن كولج الي هي كلية ابو صبحه وهم تخصصاتهم أدبيه ..
    ممكن أعرف وش التخصصات الي مسجلين فيها بالضبط عشان أكون بالصورة

تحيآتي لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SIS
    هلا بك اخوي

اغلب الطلاب مسجلين BCA وانا اعرفهم شخصيا

وانا اصلا ماسجلت في الكليه الا بعد ماتأكدت من هالنقطة انهم ادبي

تحياتي لك
    هلا فيك أخوي ..
    عموماً أنا بقولك كلمتين بس ترى مابي أحطمكم يالي داخلين تخصص BCA إذا تم قبولكم الله يوفقكم عموما
    لكن لحقوا أعماركم وغيروا التخصص لأن أوراقكم راح ترجع وماراح يضمونكم للبعثه لأني مثل ماقلتلكم أنا اوراقي وصلت للوزاره وكنت بجلسه 167 ورجعوها لي وقالوا غير التخصص
    والله يوفقكم إن شاء الله ويمشونها ولو بالغلط
    تحيآتي
    7 "
  5. اخي الكريم انا وضعي مثلك تخصصي في الثانويه ادبي وكنت في وزارة التعليم العالي قبل شهر
    وسئلتهم اذا كان اقدر ادرس تخصص علمي مثل هندسة الحاسب او علوم الحاسب ......... الخ قام الاخ استفسر من واحد اعلى منه وكان رده انه ما عندي مشكله اقدر ادرس على حسابي الخاص في تخصص علمي وممكن يلحقوني في البعثه مستقبلا في حال اجتزت الشروط الي هي اكمال دراسة 30 ساعة

لكن فعلا انا اخاف احط في المطب الي حطيت فيه عشان كذا الاسبوع الجاي الله يعيني اطلع لهم مره ثانيه وباتكد لك وفي حال طلع كلامك صحيح عاد الله يعين احدد تخصص جديد
    واذا طلع كلام الموظف نفسه ما تغير بطلب منهم اقرار بالكلام هذا لني ماني ناقص اتغرب وانشب النشبه الي نشبتها اخي الكريم

ان شاء الله راح اجيب لك رد اكيد منهم خلال عشره ايام

للتواصل على المسنجر m0o0o0n هوتميل

تحياتي لك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.