الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عناوين السكن في ماليزيا ؟؟؟

عناوين السكن في ماليزيا ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6430 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بـيبـسي تلقيمة
    بـيبـسي تلقيمة

مبتعث مجتهد Senior Member

بـيبـسي تلقيمة ماليزيا

بـيبـسي تلقيمة , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى Master of Business Administration , بجامعة Mutimedia University
    • Mutimedia University
    • Master of Business Administration
    • ذكر
    • Selangor Darul Ehsan, Cyberjaya
    • السعودية
    • Sep 2006
    المزيدl

September 18th, 2006, 09:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياشباب من يعرف كيف أحجز سكن في ماليزيا في (ملاكا) من الان وأنا في السعودية وإذا توفرت أرقام هذا السكن فليزودنا بها وله الشكر والدعاء لله .................................................. ...... مع العلم أني أريد غرفة مفردة (لوحدي فقط ) ، سواء كان السكن سكن جامعة أو سكن خاص ، ولو ماتردون علي راح أسويلكم
    :106:
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
  2. مرحبا اخوي.... ممكن تراسل شركة مهاااجر وتسألهم عن السكن والاسعااار
    هذا ايميل الشركةmuhajir_kl@hotmail.com ==
    و اذا تبي تلاقي مندوب شركة مهاجر واسمه ابو الوليد هو عضو بموقع اسمه ((اتحاد الطلبة السعوديين)) في قسم طلاب ماليزيا ... تراسله وتقرأ مواضيعه هناك ويفيدك ان شاء الله ... تحياتي لك ...
    7 "
  3. العفو اخوي...قنبلة هههههه والله اشوف نفسي بعدين ... بالتوفيق ان شاء الله ... خبرنا وش يصير معك بالنسبة للسكن يمكن احد يستفيد من تجربتك >> مافيه فكة هههههههههه تحياتي بيبسي ... وبعدين البيبسي مضر خليه سفن أب هههههههه
    7 "
  4. سارا ............................ تقولين إذا لقيت سكن أعلمكم تستفيدون من تجربتي !!!!!
    ترى أنا حظي نحس ، أشوف الباب مفتوح وإذا جيت صفق في وجهي ، تجربتي الظاهر إنها الله يعز المخدة وفي أحد مساجد ماليزيا لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    الله يحل بس مسألة السكن :115:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.