الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اهل الخبرة بماليزيا ساعدوني

اهل الخبرة بماليزيا ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6456 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الصفا
    الصفا

مبتعث جديد New Member

الصفا غير معرف

الصفا , تخصصى طالبة , بجامعة -
    • -
    • طالبة
    • غير معرف
    • غير معرف , المنطقة الشرقية
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

August 31st, 2006, 07:52 PM

السلام عليكم

المهم مااطول عليكم اني بروح بعد رمضان ماليزيا وبدرس لغه في معهد اركان ثلاث شهور وبعدها ابي اكمل بكلريوس في جامعه ملتميديا (طب اسنان ) يعني على السمستر الثاني بس ماادري كيف اقدم ومتى يعني اقدم من احين او بعدين او اكلم مكتب ويجيب لي قبول واللي عنده معلومات يكفى يرد عليي بجميع المعلومات وياليت يعطيني قمية الدراسة لاني بدرس على حسابي وانشالله لما اخلص سنه ادخل في البعثات .
    سوري طولت عليكم .
  2. هلا يااختيانا طالب هندسة معدات طبية في جامعة ملتميديا فرع ملاكا وعلي حسب علمي مافي تخصص طب في الجامعة وهذه موقع الجامعة www.mmu.edu.myأنا حالياُ في السعودية ورايح ارجع في 13 شوال الموافق 4 نوفمبر يعني قبل السمستر بيومينوأي سؤال انا تحت الخدمة
    7 "
  3. الشكر لله ياأختي أنا الأن لي سنة و كم شهر و الله ماقد سمعت عن أي طالب سعودي أو غير سعودي يدرس طب او طب أسنان في ماليزيا المعروف عالمياُ أن ماليزيا دولة ذات تقنية متقدمة يعني فيها تخصصات الهندسة و الحاسب الألي (it) عاليه في التقدم اكثر الطلاب المبتعثين و غير المبتعثين يدرسون الهندسة و مشتقاتها و الحاسب الألي بجميع تخصصاته و الأدارة و التصميم و نصيحه أخويه لا تدرسي طب اسنان في ماليزيا هنالك بعض الدول المعترف بها من وزارة التعليم العالي أفضل من امريكا و اوروبا في الطب مثل الهند و الصين و الباكستان .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.