الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كم سؤال لاهل فانكوفر لاهنتو :)

مساعدة كم سؤال لاهل فانكوفر لاهنتو :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4938 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام مجودي
    ام مجودي

مبتعث جديد New Member

ام مجودي كندا

ام مجودي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طب مختبرات_جامعة ام القرى , بجامعة لغة :) ايلاك
    • لغة :) ايلاك
    • طب مختبرات_جامعة ام القرى
    • أنثى
    • فانكوفر, بريتش كولومبيا
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

October 19th, 2010, 03:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي كم سؤال لكل اللي ساكنين في فانكوفر لايبخلو علي ساااعدوني الله يسهل امري وامركم
    اول شي انا حابة اعطيكم شوية معلومات انا دراستي تبدأ في 10-يناير-2011 في معهد ايلاك ولحد يقولي معهدك مو كويس عشان لا يحبطني
    اسئلتي: 1- ايش افضل موقع للسكن مع العلم انو عندي طفلين(الله يحميهم) وايش افضل فندق احجز في قبل سفري من السعودية.
    2-هل في حضانات وروضات كويسة ويفضل تكون اسلامية مع العلم انو ولدي 5 سنين وبنتي سنة الله يحفضهم
    3- ايش افضل خطوط؟؟ انا سمعت انو اللامانية كويسة بس المشكلة في الاكل مو مضمون يكون حلال؟؟هل تنصحوني باتحاد الامارات؟؟
    4- كم يوم يكفيني قبل ما اجي يعني عشان اضبط اموري ؟؟ انا عاملة حسابي على 23 يوم هل تكفي؟؟
    5- كيف راح يكون الجو تقريبا من اول اسبوع في ديسمبر؟؟؟
    ردو عليا الله يسعدكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مجودي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي كم سؤال لكل اللي ساكنين في فانكوفر لايبخلو علي ساااعدوني الله يسهل امري وامركم
    اول شي انا حابة اعطيكم شوية معلومات انا دراستي تبدأ في 10-يناير-2011 في معهد ايلاك ولحد يقولي معهدك مو كويس عشان لا يحبطني
    اسئلتي: 1- ايش افضل موقع للسكن مع العلم انو عندي طفلين(الله يحميهم) وايش افضل فندق احجز في قبل سفري من السعودية.
    معهدك بالداون تاون
    هاذا عنوان معهدك انسخيه وحطيه بقوقل ماب وشوفي الشوارع اللي عليه وابحث شقة قريبه منه اذا وصلتي
    688 West Hastings, Vancouver, BC, V6B 1P1, Canada
    وبالنسبة كمان للفندق افضل يكون بجنب عنوان المعهد
    2-هل في حضانات وروضات كويسة ويفضل تكون اسلامية مع العلم انو ولدي 5 سنين وبنتي سنة الله يحفضهم
    الله يخليهم لك، ولدي بروضة ممتازة جدا عمره 5 سنوات واعتقد فيها حضانة مو اسلامية ولا يتكلمون من ناحية الاديان من قريب او بعيد، ويتعلم لغة انجليزية مبسطه، فيه ايضا دي دكير بس تبعد تقريبا عن معهدك خمس تقاطعات، فيه روضة اسلامية قريت عنها عن طريق الاخوان بالمنتدى اسم الروضة island bird واسم المشرفة مدام فائزة
    هذا رقمها 6047254017 وعندهم مواصلات عند تحدثي معها وسعرهم معقول، هذا عنوان الروضة على الماب
    655 w 8th ave vancouver british columbia canada
    3- ايش افضل خطوط؟؟ انا سمعت انو اللامانية كويسة بس المشكلة في الاكل مو مضمون يكون حلال؟؟هل تنصحوني باتحاد الامارات؟؟
    الالمانية ممتازة جدا ، الامارتية ما جربتها
    4- كم يوم يكفيني قبل ما اجي يعني عشان اضبط اموري ؟؟ انا عاملة حسابي على 23 يوم هل تكفي؟؟
    ممتاز جدا
    5- كيف راح يكون الجو تقريبا من اول اسبوع في ديسمبر؟؟؟

برد قارس، جيبي ملابس شتوية خاصة لاولادك، الملابس الشتويه بالسعوديه رخيصه عكس هنا

ردو عليا الله يسعدكم
    اي استفسار حاضر

وموفقين
    7 "
  3. السلام عليكم
    مشكورين اخواني ماقصرتو بس عندي كم استفسار
    ولدي بروضة ممتازة جدا عمره 5 سنوات واعتقد فيها حضانة مو اسلامية ولا يتكلمون من ناحية الاديان من قريب او بعيد، ويتعلم لغة انجليزية مبسطه، فيه ايضا دي دكير بس تبعد تقريبا عن معهدك خمس تقاطعات،
    الروضة اللي فيها ولدك الله يحمية يعني يقدروا يتواصلو مع العرب يعني الاطفال اللي مايتكلمو انجليزي زي ابني؟؟ وهل 5 تقاطعات بعيدة؟؟يعني قد اية تقربيا الوقت؟؟ كم دقيقة؟؟ هل الحضانة ممكن تستقبل بنتي؟؟ انا بصراحة كل اللي شفتو متفصلة الروضة عن الحضانة ابغى شي يكونو الاثنين مع بعض ... الله لا يهينكم ازا عندكم خلفية عن روضات زي كدة اعطوني ارقامها ؟؟ وعلى فكرة الرقم اللي حطيتو ايش المفتاح اللي احطو قبلو؟؟؟
    بالنسبة للخطوط الالمانية هل انت متأكد انو الاكل فيها حلال؟؟ وهل نحنا نطلبهم قبل مانطلع الطائرة؟ وهل يتفتش اللاب توب والهارد دسك؟؟ عشان البرامج الاصلية؟؟ وكمان ولدي يبغى الPSP تبعو يقدر يطلعو ولا لا؟
    بالنسبة للجو تقريبا قد ايش درجة الحرارة ح تكون؟؟ وانا قرأت من مواضيع انو ما اكثر من شراء الملابس الشتوية لانو اللي عندنا بالسعودية مو على حسب درجات البرد القارس اللي ب كندا... ايش تنصحوني اشتري شتوي؟؟ كمان خايفة الوزن يزيد مرة بالذات عالخطوط الالمانية يشددوا الوزن مو؟؟
    بالنسبة للسكن المعهد ح يكون في west hasting سمعت انو دي المنطقة مو كويسة للسكن هل المعلومة دي صحيحة؟؟ وايش تنصحوني بأي منطقة اسـتاجر فيها؟؟؟
    جزاكم الله عني الف خير
    المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum90/thre...#ixzz12tZgL2qH
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  4. بضيف نقطه بالنسبه للخطوط انا جربت الالمانيه وجربت البريطانيه

افضل البريطانيه مريحه اكثر كانت بالنسبه لي

وبالنسبه لكون الاكل حلال

عادي ياختي تعودي جت على الرحله مابتجي بلد مابتحصلي فيه اكل حلال بكل مكان

بس وقت الحجز حطي انك تبي اكل نباتي

وبعض الخطوط عندهم اكل للمسلمين يكون حلال بس لازم احجزيه قبل مع الحجز عشان تضمني يكون محطوط لك
    7 "
  5. الروضة اللي فيها ولدك الله يحمية يعني يقدروا يتواصلو مع العرب يعني الاطفال اللي مايتكلمو انجليزي زي ابني؟؟ايوه وبالساهل وتاكدي طفلك راح يفهملهم ولا تشيلي هم،، وهل 5 تقاطعات بعيدة؟؟يعني قد اية تقربيا الوقت؟؟ كم دقيقة؟؟ 15 دقيقة ، بالباص 5 دقايق، هل الحضانة ممكن تستقبل بنتي؟؟ ايوه انا بصراحة كل اللي شفتو متفصلة الروضة عن الحضانة ابغى شي يكونو الاثنين مع بعض ... الله لا يهينكم ازا عندكم خلفية عن روضات زي كدة اعطوني ارقامها ؟؟وهذا رقم الروضة 0017788851339 واسم المديرة فرزانا واسم الروضة يلي تاون منتسري وعلى فكرة الرقم اللي حطيتو ايش المفتاح اللي احطو قبلو؟؟؟ حطي 001
    بالنسبة للخطوط الالمانية هل انت متأكد انو الاكل فيها حلال؟؟ اللي شفته كله دجاج وسمك ونواشف واللي شاكه في امره اطلبي غيرة وهل نحنا نطلبهم قبل مانطلع الطائرة؟ ايوه وهل يتفتش اللاب توب والهارد دسك؟؟ عشان البرامج الاصلية؟؟ بالنسبة للالماني لا عادي وكمان ولدي يبغى الPSP تبعو يقدر يطلعو ولا لا؟
    جدا عادي

بالنسبة للجو تقريبا قد ايش درجة الحرارة ح تكون؟؟ بدايه ديسمبر تحت الصفر وانا قرأت من مواضيع انو ما اكثر من شراء الملابس الشتوية لانو اللي عندنا بالسعودية مو على حسب درجات البرد القارس اللي ب كندا... ايش تنصحوني اشتري شتوي؟؟ كثري شتوي وعلى ضمانتي جاكيتات اكوات للاطفال ايشاربات قطنيه وخلافة كمان خايفة الوزن يزيد مرة بالذات عالخطوط الالمانية يشددوا الوزن مو؟؟ كل راكب له 30 كيلو الى 40 كيلو خاصة لان الرحلة لكندا بعيدة بالنسبة للسكن المعهد ح يكون في west hasting سمعت انو دي المنطقة مو كويسة للسكن هل المعلومة دي صحيحة؟؟ شارع هيستنق كبير جدا والمنطقة اللي فيها المعهد ممتازة وراقية وايش تنصحوني بأي منطقة اسـتاجر فيها؟؟ عندك شارع هومر، ريتشارد، قرانفل، سيمور، بندر، هاو كلهم حلوين بس ركزي على التقاطعات القريبه من المعهد. بالاخيراختي الكريمة ترى المسألة سهله ولا تحتاسي كثير اهم حاجه فكري بالسكن قريب من المعهد وبعدين منكم توصلوا بالسلامة اتصلي على الروضة وروحي شوفيها بنفسك عجبتك او لا وشوفي غيرها. هذي فنادق قريبه من معهدك

Delta Vancouver Suites

Ramada Limited Hotel

St Regis Hotel

Hotel Le Soleil

موفقين يا رب
    7 "
  6. ثآنكس آختي ع الموضوع وآن شآء الله آن الاعضآء آفآدوك

وبآلنسبهـ لـ درجآت الحرآرهـ .. يآليت تحطون درجآت الحرآرهـ المتوقعهـ بـ شهر ديسمبر وينآير تكفووون ..

وبرضو عندي سؤال / لمآ تكون درجة الحرآرهـ عندهم 10 درجآت مثلاً هل هي مثل 10 درجآت عندنآ بالسعوديهـ ولا تختلف !!؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.