الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للايجار شقه مفروشه مكونه من غرفه وااااااسعه جدا و صاله وحمام

للايجار شقه مفروشه مكونه من غرفه وااااااسعه جدا و صاله وحمام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث جداً
    ياليت تفهمو معنى التواصل عبر الايميل وليس عبر منتدى مبتعث !!! انا مابدخل موقع مبتعث كثييير عشان اتابع ردودكم !! ولهذا السبب حطيت الايميل !!
    واسف للتقصير
    اسمح لي اخوي ، بس انت تغاضيت عن الكثير من الاسألة ومنها السؤال هل الشقه فيها مطبخ او لا ؟
    الرد على هذا السؤال لن يستغرق ربع الوقت الذي كتبت فيه ردك هذا ،
    بما انّ الاستفسارات على الايميل لماذا كتابة الموضوع هنا ؟
    أعتذر على اسلوبي الفظ ، ولكِن ليسَ لديكَ إهتِمَام بالمَوضُوع ...
    المواضيع اللي كذا بتقهر اللي يستفسر فِيهَا
    ،،
    والسلام عليكم
    7 "
  2. الحمدلله تم ايجار الشقه ،،

وعلى فكره ، انا تغاضيت على كثير من الاسئله لانو صراحة المكان الوحيد الي بنسأل فيه اسئله كثيره هوا هذا المنتدي.. صحيح انو المعلومات كانت ناقصه، بس ولا واحد فكر يقولي انو يحدد موعد ويشوف الشقه ، بينما في المواقع الاخرى اغلب المتقدمين للشقه كانو يطلبو موعد عشان يشوفو الشقه ، اما اني اقعد اعد كل جهاز وكل صغيره في الشقه ..مااظن اني بخلص ..
    والعفوو اذا كنت مقصر.. لاني على فكره ماحطيت الاعلان فقط في هذا المنتدى ...والمشكله من بعض الاعضاء الله يهديهم يرسلو من ايميلين مختلفين وهما نفس الشخص ؟! هذا غير انو يرسلو في المنتدى وعلى الايميل نفس الاسئله ..وصدقني ..الناس الجاده جوو على طول وشافو الشقه .. ماراح تاخذ منهم ٥ دقايق انهم يشوف الشقه ...بينما الكتابه هنا ومتابعة الموضوع تاخذ وقت اطول ...
    وسؤال محير جداً
    " بما انّ الاستفسارات على الايميل لماذا كتابة الموضوع هنا ؟ "

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum92/thre...#ixzz1dwIyJImv
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    مالقيت له اجابه الصراحه ! يعني شلون بعرض الشقه اذا كانت للايجار اذا ماكتبت الموضوع هنا ؟!
    والسلام خير ختام..
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.