الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حقق احلامك !! فانت في كوريا الجنوبية

حقق احلامك !! فانت في كوريا الجنوبية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5030 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل لديك حب لتحقيق حلمك؟

المصوتون
122. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ثق بالله تعالى.....واجعل رضاه الاول ثم رضى الوالدين لك

101 82.79%
  • احفظ احترام الاخرين لك....تصبوا للنجاح

2 1.64%
  • نجاحك في تعاملاتك....هو سر نجاحك في دراستك

5 4.10%
  • حقق حلمك بلا تردد....واعمل لتلقى

14 11.48%
  1. اعتذر لكم عن غيابي خلا الفترة الاخيرة

واشكر كل من بارك لي على تخرجي .......واحب ان اوضح لكل المتقدمين للابتعاث لكوريا الجنوبية ان لا يخافوا من أي شيء فهناك ملحقية ثقافية تساعد الطلبة بكل احتياجاتهم

فمن ناحية الحصول على قبول معهد او قبول جامعة ياريت تراسلوا الملحقية فهم الوحيدون اللي يقدروا يخدموكم في هذا الموضوع ...لان القبول من طرف حكومي افضل بكثير من الحصول بطريقة شخصية

حتى وان كنت دارس على حسابك الشخصي فراسل الملحقية لطلب القبول ...ومن بعد ذلك ستساعدك الملحقية ايضا في انضمامك للابتعاث بعد تخطي المستوى الاول من اللغة الكورية

اما بالنسبة للمعيشة في كوريا .... صحيح انها غالية في سيؤول ولكن حاول ان تتعلم اللغة الكورية في اسرع وقت وان تفهم طريقة الكوريين في التعامل مع الاجانب حتى تستطيع ان تستمر في العيش دون ان تخسر كل راتبك الشهري

وحاول ان تقتصد في عدم الذهاب الى المطاعم العربية لانها غالية ....فاذا لم تتقبل الاكل الكوري حاول ان تطبخ وجباتك بنفسك

وباقي الامور سهلة باذن الله فقط حاولوا ان لا تغتروا بالغربة وان لا تنسوا فروضكم والصلوات وربي يحفظكم ويعينكم ويوفقكم ويسهل كل صعب باذنه تعالى
    7 "
  2. الف مبروووك التخرج.ماشاء الله تبارك الله..

سوال بخصوص الزمالة الطبية والدراسا ت العليا ..هل تقبل الملحقية الدراسة باللغة الانجليزية وايضا هل الجامعات توفر برامج باللغة الانجليزية؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TOPone
    الف مبروووك التخرج.ماشاء الله تبارك الله..

سوال بخصوص الزمالة الطبية والدراسا ت العليا ..هل تقبل الملحقية الدراسة باللغة الانجليزية وايضا هل الجامعات توفر برامج باللغة الانجليزية؟
    بالنسبة للدراسات العليا بتكون باللغة الانجليزية باذن الله .....لأن البرفسوريين يحتاجوا لبحوث بالانجليزي اكثر من الكوري حتى تتنشر في المجلات العلمية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة كوريا 2008
    اعتذر لكم عن غيابي خلا الفترة الاخيرة

واشكر كل من بارك لي على تخرجي .......واحب ان اوضح لكل المتقدمين للابتعاث لكوريا الجنوبية ان لا يخافوا من أي شيء فهناك ملحقية ثقافية تساعد الطلبة بكل احتياجاتهم

فمن ناحية الحصول على قبول معهد او قبول جامعة ياريت تراسلوا الملحقية فهم الوحيدون اللي يقدروا يخدموكم في هذا الموضوع ...لان القبول من طرف حكومي افضل بكثير من الحصول بطريقة شخصية

حتى وان كنت دارس على حسابك الشخصي فراسل الملحقية لطلب القبول ...ومن بعد ذلك ستساعدك الملحقية ايضا في انضمامك للابتعاث بعد تخطي المستوى الاول من اللغة الكورية

اما بالنسبة للمعيشة في كوريا .... صحيح انها غالية في سيؤول ولكن حاول ان تتعلم اللغة الكورية في اسرع وقت وان تفهم طريقة الكوريين في التعامل مع الاجانب حتى تستطيع ان تستمر في العيش دون ان تخسر كل راتبك الشهري

وحاول ان تقتصد في عدم الذهاب الى المطاعم العربية لانها غالية ....فاذا لم تتقبل الاكل الكوري حاول ان تطبخ وجباتك بنفسك

وباقي الامور سهلة باذن الله فقط حاولوا ان لا تغتروا بالغربة وان لا تنسوا فروضكم والصلوات وربي يحفظكم ويعينكم ويوفقكم ويسهل كل صعب باذنه تعالى
    أختي ابي أسالك عن ذي النقطة :
    د"وان تفهم طريقة الكوريين في التعامل مع الاجانب حتى تستطيع ان تستمر في العيش دون ان تخسر كل راتبك الشهري"

ايش معنى هذا الشي؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة كوريا 2008
    بالنسبة للدراسات العليا بتكون باللغة الانجليزية باذن الله .....لأن البرفسوريين يحتاجوا لبحوث بالانجليزي اكثر من الكوري حتى تتنشر في المجلات العلمية

و سؤالي الثاني.. انا احب اللغة الكورية و تعلمت الأساسيات لسة.. قراءة و كتابة بس..

بس خايفة من ناحية الدراسة التعثر دراسيا بسبب اللغة في الدراسات العليا.. فكنت حابة استفسر ايش اغلب التخصصات و الجامعات اللي تدرس بالانجليزية في كوريا الجنوبية؟ هل يدخل من ضمنها التسويق او الاعلام و الاتصال و العلاقات العامة؟ و الاعلام الرقمي ايضا؟ انا اعرف ان فيه تخصصات معينة تتميز فيها كوريا زي الطب و البزنس و تقنية النانو.. بس ماعرف عن التخصصات الثانية يوصوا فيها عندهم ام لا؟ خاصة ان تخصصي في البكالوريوس لغة انجليزية

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
35 من 36 صفحة 35 من 36 ... 30343536
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.