الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اهم اسئلة للذين يريدون الذهاب الى الفلبين لي الدراسة

استفسار اهم اسئلة للذين يريدون الذهاب الى الفلبين لي الدراسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3646 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Toshiro
    Toshiro

مبتعث جديد New Member

Toshiro السعودية

Toshiro , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى السعودية , تخصصى ...... , بجامعة ..........
    • ..........
    • ......
    • ذكر
    • .........., ...............
    • اليمن
    • May 2014
    المزيدl

May 5th, 2014, 02:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب انا عندي كم سؤال مهم للي يعرفو الإجابه ابغا مساعدتكم و مساعدة الي يريدون الذهاب الى الفلبين

انا اول شئ كتبت موضوع عشاني متخوف من الذهاب هناك سبب التخوف اذا ذهبت هناك و رئية عكس الذي يقال

السؤال الاول و اهم سؤال : هل في الفلبين دراسة الانجلزي مجدية ؟

السؤال الثاني : هل الفلبنيين يتكلمو الغه الأنجلزية ؟

السؤال الثالث : هل اذا تحدثت معهم بالأنجلزي سوف يردون لي بالأنجلزي ؟

السؤال الرابع : ما هيا افضل مدن الدراسه هناك ؟ ( اسم بعض مدن التي عرفتها انها جيده--- مكاتي وهي من ضمن مانيلا --- باغيو )

السؤال الخامس : هل المعيشه هناك جيدة من حيث السكن بمعنى ( الماء متوفر او تقطع - الكهرباء تنقطع او طول اليوم متوفره - الانترنت متوفر ) ((ارجو الاجابه للذين ديهم تجربه شخصية )) ؟

السؤال السادس : كيف هو وضع الامن هناك ( ارجو الاجابه للذين لديهم تجربه شخصية ) ؟

السؤال السابع : انا اريد دراسه في كلية SIT برمجة و هيا لها فروع كثيره في ارجاء الفلبين هل شهادتة معترفه دوليا........ موقع الويب ( STI Colleges and Education Centers - Education for Real Life ) ؟

السؤال الثامن : اذا اوريد ان اذهب كسائح و تحويل الفيزاء الى طالب هل تجدي هذه الطريقة ؟

ارجو مساعدتي و مساعدة غيري

و الله و لي التوفيق و النجاح
  2. السؤال الاول و اهم سؤال : هل في الفلبين دراسة الانجلزي مجدية ؟

دراسة اللغة في الفلبين تعتمد عليك شخصيا طبعا تعتبر مثثل الهند يعني لو تشد حيلك تطلع بلغة جميلة لو م شديت ما راح تستفيد اسعار المعاهد هنا الساعه لمدت شهر كل يوم معاد السبت والاحد 400 ريال - ولو بتجيب المدرسه للبيت هتكلفك 400 ريال برضو بس ساعتين كل يوم

السؤال الثاني : هل الفلبنيين يتكلمو الغه الأنجلزية ؟

الشعب يتكلم انجليزي بس مو انجليزي ب احتراف

السؤال الثالث : هل اذا تحدثت معهم بالأنجلزي سوف يردون لي بالأنجلزي ؟

نعم يردون بالانجليزي ههههههههههههههههه

السؤال الرابع : ما هيا افضل مدن الدراسه هناك ؟ ( اسم بعض مدن التي عرفتها انها جيده--- مكاتي وهي من ضمن مانيلا --- باغيو )

باقيو افضل منطقة للدراسه اللغة والجامعات ان كان يوجد فيها تخصصك ورخيصة المعيشة فيها - منيلا غالية جدا وتكلف

السؤال الخامس : هل المعيشه هناك جيدة من حيث السكن بمعنى ( الماء متوفر او تقطع - الكهرباء تنقطع او طول اليوم متوفره - الانترنت متوفر ) ((ارجو الاجابه للذين ديهم تجربه شخصية )) ؟

كل شي متوفر بس الانترنت يعتبر جيد

السؤال السادس : كيف هو وضع الامن هناك ( ارجو الاجابه للذين لديهم تجربه شخصية ) ؟

باقيو يعتبر الامان فيها جيد ااما منيلا الامان فيها متدني

السؤال السابع : انا اريد دراسه في كلية SIT برمجة و هيا لها فروع كثيره في ارجاء الفلبين هل شهادتة معترفه دوليا........ موقع الويب ( STI Colleges and Education Centers - Education for Real Life )
    الجامعات معترف بيها دوليا بس غير معترف بيها بالسعودية

السؤال الثامن : اذا اوريد ان اذهب كسائح و تحويل الفيزاء الى طالب هل تجدي هذه الطريقة ؟

يب هو دا الي راح يصير لانه ماتقدر تسوي فيزة طالب تطلع بفيزة سايح وبعدها الجامعه تحولك الفيزة لفيزة طالب

لو حاب تتواصل معاي تواصل معاي عن طريق الفيس ابحث بالايميل

ahmed2007coco@hotmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.