الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده جامعة UTM

مساعده جامعة UTM

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3384 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية marwn123
    marwn123

مبتعث جديد New Member

marwn123 السعودية

marwn123 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسه نوويه , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • هندسه نوويه
    • ذكر
    • جدة, جده
    • الكويت
    • Jan 2015
    المزيدl

January 22nd, 2015, 10:49 PM

السلام عليكم
    كيف حال الجميع
    أول مشاركه لي في الموقع وانا متفائل جدا بكم انكم سوف تزودوني بالمعلومات التي اريدها
    ندخل في الموضوع جامعة UTMنااا حاب ادرس هندسة نوويه عندهم وماني عارف الرسوم دخلت على موقعهم ودخلت الرسوم وما فهمت اود من احدكم ان يشرح لي الرسوم والتي هيالاســـم:	التقاط.jpg
المشاهدات: 54
الحجـــم:	10.1 كيلوبايت
    وخاصة الجزء الاخير منه
    ثاني شيء انا لدي اللغه ضعيفه ومن متطلبات الجامعه اللغه هل من الممكن الدخول الى المعهد قبل الالتحاق وكم سعره
    وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marwn123
    السلام عليكم
    كيف حال الجميع
    أول مشاركه لي في الموقع وانا متفائل جدا بكم انكم سوف تزودوني بالمعلومات التي اريدها
    ندخل في الموضوع جامعة UTMنااا حاب ادرس هندسة نوويه عندهم وماني عارف الرسوم دخلت على موقعهم ودخلت الرسوم وما فهمت اود من احدكم ان يشرح لي الرسوم والتي هيالاســـم:	التقاط.jpg
المشاهدات: 54
الحجـــم:	10.1 كيلوبايت
    وخاصة الجزء الاخير منه
    ثاني شيء انا لدي اللغه ضعيفه ومن متطلبات الجامعه اللغه هل من الممكن الدخول الى المعهد قبل الالتحاق وكم سعره
    وشكرا
    13 روية ولا رد بالله عليكم ردوااانا ابغى ادرس بكالوريس هندسه نوويه اللي يعرف اسعارهااا يرسلي الرابط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.