الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الناس عينهم على المكافأة حق الملك

الناس عينهم على المكافأة حق الملك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5468 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية calgary girl
    calgary girl

مبتعث مبدع Amazing Member

calgary girl السعودية

calgary girl , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالبة , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • طالبة
    • أنثى
    • جدة, السعودية
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

May 28th, 2009, 02:05 AM

... تخيل تمشي في الشارع بمجرد ماتلاقي شخص فضولي يسألك وحصلت معايا .. وكندي كمان ..يقول لك ..

يو أر فروم سأودي أرابيا .. قلت .. يب ..قال : انتوا تستلموا راتبكم 2700 دولار

انا كذه ابتسامة عريضة ..ليس من الفرحة بس جلست اقول في نفسي ياويل حالي وش عرفه

قال : انا سألت شباااااب سعوديين وقالوا راتبهم 2700 دولار ..قلت : يب ذاتس رايتس>> وش اسوي اذا كذبت يقعد يناقش وانا مافيا حيل

قال : يو ار ريتش ..انا اتمنى اكون سعودي .. >< لاحول ولاقوة الا بلله

صرنا مشهورين بسبب المكافأة .... كله من لساننا صرنا نقول عندنا راتب 2700 دولار والحكومة تصرف

علينا ... يعني حتى في كلاس يسألوني انتي راتبك 2700 دولار ..يعني وش الفايدة تتكلم مع الناس انه الحكومة

تعطينا فلوس انا دايما اقول ان الحكومة تدعمنا في التعليم بس اجيب سيرة انا الحكومة تصرف عليا 2700 دولار

لاي مبتعث ..لا لا لا تدرون صرت امشي خايفة عصابة تمسكني والله

احس الناس عارفة سعودية اها الحكومة تصرف عليكي يعني راتبك 2700 دولار يعني متهنيين

ياناس .. حلوو الواحد يدي صورة لبلده حلوة وانه بلدنا يبتعثنا اما تعلم كم راتبك اذا الموظف مايعلم راتبه عاد

كيف المفروض مبتعثين نقول الحمدلله خير مو نعلن اعلان.. الحكومة اتعطينا 2700 دولار ..

احيانا احس الشباب ولا البنات من الفرحة يقوولوون ...بس بليز لاتفتحوا عيون الناس انه احنا معانا راتب

لاقدر الله تكون معرض للسرقة ولا شيء ولانصب فأنتبهوا اوكي

تحياتي لكم
  2. ماشالله , يديكي العافية اول شي

انا احيانا من كثر مااخاف من العين اقلهم say mashaalla

في طريقة عشان تكسري عينهم

قوليلهم هذه الخدمة من حكوتنا , لانهم يستثمرو الفلوس في الطلبة وابتعاثهم , والخدمة لبعض الطلاب مو كلهم

لكن اذا حكومتنا عرفت انه احنا ماجبنا درجات طيبة يرجعونا على السعودية , زي ماصار لبعض الطلاب اللي جاين وشايلين الدراسة من راسهم

وووشكرا جزيلا
    7 "
  3. يا عالم مشكلـه بعض المبتعثين فيهم نقص من كل النواحي ،

ما لقا الا الراتب يتكلم فيه ،، !!!

انا مره دخلت سوبر ماركت ويسألني الي يبيع آر يو سآودي ؟ آر يو برنس ؟! " والله من الهيـااط " كل مبتعث قالهم انا برنس .
    من جد يخلون العين علينـا ، عااد الناس هنـا عمالقه اذا قرر يضربك وياخذ فلوسك بيضربك وياخذ فلوسك بـ كل بساطه

كالجاريه نصيحه لا تمشين الا ومعك سكيـن في جيبك بس حاولي تكون ميداليه عشان محد يشك
    7 "
  4. والله عن نفسي انا ودي يجلدون كل واحده يقول استلم 2700
    والله حلال فيه 100 جلده في الداون تاون لغباءه
    مادري وش الهدف من قوله ذا الكلام
    لا المشكله يقول للطلاب و يشوفون اداءه مثل وجهه بالكلاس
    ثمن يعلقون بان الحكومه السعوديه ترسل طلاب سعوديين فاشلين

للاغبياء اللي يقولون عندنا و عندنا
    بعض الطلاب مبتعثين من القاره الاسيويه ولا يقولون حنا مبتعثين و مادري ايش مثل الكوريين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.