الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج عفش مستعمل في تورنتو

احتاج عفش مستعمل في تورنتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5423 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الكتكات
    الكتكات

مبتعث جديد New Member

الكتكات كندا

الكتكات , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة رجينا
    • رجينا
    • طالب
    • أنثى
    • ريجينا, ساسكاتش وان
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

June 24th, 2009, 05:52 AM

أنا شقتي عند king station و احتاج عفش مستعمل بس يكون نظيف و ما يكون أصحاب العفش عندهم كلب ( كنب, تلفزيون, طاولات, ستاير)
    ياريت تساعدوني و لكم جزيل الشكر
  2. والله انا مثلك .. ناقل هذي اليومين وجالس

افكر فالاثاث

بس عندي حل مثلا لو تبغى السرير خذ من ايكيا لان موديلاتها الصراحه مرتبه .. مرتبه يعني حلوه عشان لا انفهم غلط وتفكر اني بقولك مرتبه <~~~ اخلص
    فتلقى الاسره كوين مثلا على 150 .. 200 دولار وجديد افضل لك انا يمكن اخذ من عندهم

اما التلفيزون افضل ان تشتري جديد واسعارها مهي غاليه وتقدر تاخذ بنظام الاقساط لمدة ثلاث اشهر بدون فوائد
    واسعارها تقريبا متفاوته من شركه لشركه والجوده ايضا فاذا تبغى تلفزيون عادي شاشه مسطحه 37 بوصه
    حيكلف تقريبا 580 دولار تقدر تسددها على مدار ثلاث اشهر .. وضروري يكون عندك فيزا .. واذا حاب تاخذ شاشة عرض اكبر ففيوتشر عندهم عرض على شاشة ال جي 42 بوصه بـ 880 دولار تقريبا ً وشي مرتب صراحه

واما الكنب .. والله اشوفه غالي هنا ابحث في قوقل عن كلمة sofa وبتلقى كثير مواقع تعرض المستعمل
    والطاولات والستاير في مركز ول مارت او ول مارك مني متاكد بدافرن اسعارهم مهي بطاله بس كله جديد

وفيه حراج كل يوم سبت وأحد اسمه فيل مارك ــ

يبدئ من الساعه 10 الصباح الين 6 المغرب عندهم كل شي جديد و مستعمل
    واحد والله ما ادري عن اسم الشارع الي هو فيه بالضبط بس قريب من دنداس واست سابوي استيشن و الثاني
    جهة كبلين تاخذ اخر باص فالصف رقمه 60 او 62 شي من هالقبيل وتنزل على ستيل وتاخذ باص على نفس شارع ستيل وحتلقى الحراج على يسارك بعد ما تمشي 5 دقايق تقريبا

اتمنى اني اكون افدتك

سلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.