الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحاق المرافق بالبعثة

الحاق المرافق بالبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5390 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية scorpionz
    scorpionz

مبتعث مجتهد Senior Member

scorpionz كندا

scorpionz , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى computer scince , بجامعة carleton university
    • carleton university
    • computer scince
    • ذكر
    • OTTAWA, اونتاريو
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

July 25th, 2009, 07:13 PM

السلام عليكم ....

عندي استفسار للأخوه اللي عندهم خبره في كندا عن اجراءات الحاق المرافق بالبعثه وتعامل الملحقية في هذه الحاله
    هل هي سريعة ام بطيئه؟

انا مرافق لزوجتي وحصلت على قبول غير مشروط من الجامعه وقدمت عن طريق موقع الملحقية على النت حسب التعليمات.

سؤالي الان كيف اتابع واعرف متى ترسل اوراقي للوزارة وفي اي جلسه اصير؟؟

لأنه جاني ايميل من الملحقيه بعد ما قدمت اوراقي يقول انه اوراقي كامله
    ولما ادخل على موقع الملحقية للمتابعه لا يظهر لي شيء!!
    ياريت اللي عنده فكره يساعدني وشكرا
  2. حبيبي الله يخليك عطني تفاصيل:
    انا زي وضعك بالضبط زوجتي مبتعثة من جامعة الملك سعود.
    وش الجامعة اللي اعطتك قبول وهل هو نهائي ام مشروط؟
    وش الاوراق اللي قدمتها للملحقية؟
    وش التخصص اللي انت قدمت عليه؟

يا عزيزي انا عجزت اجيب معلومات الوزارة تعطيك معلومات والملحقية تعطيك معلومات غير والمنتديات تعطيك كلام غير.
    اللي اعرفه ان المرافق يدرس لغة ويجيب قبول نهائي بعدين يقدم للملحقية ويضم للبعثة( هذا الكلام).
    وبعدين سؤال اخير اذا تم الحاق المرافق بالبعثة بيصير ياخذ راتب زي المبتعثة ام لا.

اشكرك اخي واتمنى اسمع اجابتك.
    7 "
  3. هلا فيك اخوي..
    الجامعة اللي اعطتني قبول هي Carleton في اوتاوا وهو قبول نهائي
    وقدمت الاوراق اللي مكتوبة في موقع الملحقية والله من زحمتها نسيت بالضبط بس تقدر تشوف الاوراق المطلوبه من موقع الملحقية انا ارسلتها مثل ماهم كاتبين بس كان ناقصني قرار الابتعاث لزوجتي ما ارسلته.. فجاني ايميل من الملحقية يقول لي اوراقك ناقصه وتقدر تدخل تشيك على الاوراق الناقصه من موقع الوزاره على هذا الرابط http://sacb.mine.nu
    المهم بعد كذا كملت اوراقي وراسلت لهم قرار الابتعاث وبعدها بكم يوم جاني ايميل من الملحقية يقول لي اوراقك كامله ولا فيه نواقص
    بس لما اجي ادخل على الرابط اللي فوق يقول لي اوراقك ناقصه ولما اجي اشيك وش الناقص عندي يطلع لي كل شي اوكي يعني مافي نواقص!!! وهذا اللي محيرني الحين ولا ادري وش اسوي انتظر؟؟ ولا كيف!
    ومثل ما قلت المرافق اذا خلص اللغه يجيب قبول نهائي عشان يضم للبعثه وهذا اللي سويته انا وخلصت منه

وبعد ما يكون الشخص عنده يعثه يزيد راتبه ويصير مثل المبتعث ( عقبالنا )
    بالتوفيق اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.