الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اتعامل مع الهوم ستاي ؟؟؟؟ ابي نصيحه

كيف اتعامل مع الهوم ستاي ؟؟؟؟ ابي نصيحه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5389 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية cool water
    cool water

مبتعث جديد New Member

cool water غير معرف

cool water , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • السعودية, -----
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

July 27th, 2009, 03:29 AM

السلام عليكم

ابدخل بالموضوع دغــري ,,

انا ان شاء الله راح اكون بفانكوفر في نهاية سبتمبر يعني تقريبا بعد شهر ونص

واموري ان شاء الله تمام لكن الي قالقني شي وااااااحد

انا الى الان ما اعرف كيف اتفق مع عائله والمعهد الي راح ادرس فيه ما يوفر عوائل

انا فكرت ابحث عن عايله عن طريق موقع هومستاي فايندر بس كيف راح ارسلهم الفلوس اذا اتفقت معهم ؟؟

هل عن طريق حواله ماليه ؟ طيب هل هي امنه ؟ يعني ما راح يكون هناك سرقه ولا شي ؟؟؟؟؟

اتمنى النصيحه من الي له معرفه في هالتعاملات .....
  2. بالنسبه للحولات الماليه فيه امنه مثل وسترن نيون سريعه وتصل خلال ربع ساعه
    تروح لاي بنك يحول عن طريق وسترن نيون وتسجل معلومات المرسله له الفلوس زي الاسم الثلاثي والعنوان والمدينه ورقم الجوال بس هذي تكيف
    وطبعاً معلومات المرسل

بس بالنسبه لكونك ترسل لعائله حصلتها عن طريق الموقع انا ما انصحك بالطريقه ذي انصحك انك تشوف اذا تعرف لك اي احد من اصحابك وتحول له الفلوس وتقله يروح للعائله ويشوف بيتهم لانو بعض الصور خداعه وبعض الاعلانات نصب واحتيال مو كلها بس في غير كذا اذا راح احد تعرفه يقدر يحصل على ايصال بانهم اخذوا الفلوس
    او عن طريق المعهد خذ عائله لمدة شهر وبعدين انت دور بنفسك لما توصل هنا
    7 "
  3. انا برضوا مثلك ان شاء الله طالع نهائية سبتمبر 22-09-2009 على الخطوط البريطانيه وبصراحه انا محتار مثلك ياليت اي واحد يفيدنا على بعض الاشياء :

1- الفيزا ما هي الاجراءات المطلوب للحصول عليها؟
    2- كشف حساب البنك ماهو المبلغ المفروض يكون في الحسابي مع العلم انني طالع دورة للغة على حسابي؟مع العلم انني مسافر فقط لمدة شهر او شهر ونصف فقط؟
    3- ماهو رايكم في فكتوريا من ناحية تواجد العرب فيها بشكل عام او السعوديين فيه بشكل خاص واين تقع؟
    4- متى ابدا في تقدير اوراقي للسفارة الكندية في الرياض؟ وماهو افضل اعدمها عن طريق ارسالها او اعطائها مكتب مختص في ذلك؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.