الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدة الدراسة

مدة الدراسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5388 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية (الهجارية)
    (الهجارية)

مبتعث مستجد Freshman Member

(الهجارية) كندا

(الهجارية) , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Finance , بجامعة Brock University
    • Brock University
    • Finance
    • أنثى
    • فانكوفر, BC
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

July 29th, 2009, 05:43 AM

السلام عليكم

اخواني واخواتي حابة استفسر عن المدة المتاحه للدراسة

انا ليا 6 شهور ويمكن زيادة عليها 8 شهور واخلص لغة يعني فوق السنة وطبعا الدراسة في الجامعات

هنا تبدأ في سبتمبر مع العلم اني في فانكوفر وابغى ماستر والقبولات هنا غير مشروطة

كيف حيكون وضعي مع الملحقية

وبالنسبة اللي تخصصهم تربية فنية في ايش قدمتو لدراسة الماستر واذا كان في تخصص مختلف عن المطلوب هل وافقت لكم الملحقية؟؟ والله كل شي مقفل في وجهي وانا جدا محتارة وتعبانه من دا الموضوع الله يسهلها

الرجاء الرد وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (الهجارية)
    السلام عليكم

اخواني واخواتي حابة استفسر عن المدة المتاحه للدراسة

انا ليا 6 شهور ويمكن زيادة عليها 8 شهور واخلص لغة يعني فوق السنة وطبعا الدراسة في الجامعات

هنا تبدأ في سبتمبر مع العلم اني في فانكوفر وابغى ماستر والقبولات هنا غير مشروطة

كيف حيكون وضعي مع الملحقية

وبالنسبة اللي تخصصهم تربية فنية في ايش قدمتو لدراسة الماستر واذا كان في تخصص مختلف عن المطلوب هل وافقت لكم الملحقية؟؟ والله كل شي مقفل في وجهي وانا جدا محتارة وتعبانه من دا الموضوع الله يسهلها

الرجاء الرد وشكرا
    مو فاهم بالضبط اش الي تبينه ممكن تحددين اسئلتك بشكل معين علشان يسهل الاجابه عليها

بالنسبه لقبولات الماجستير فيوجد الجامعات الي تعطي قبول مشروط ويوجد الي ترفض انها تعطي قبول مشروط

اما بالنسبه للباقي مو فاهم اش المشكله
    7 "
  3. مشكور اخي على الرد

اولا انا لما قدمت على البعثة اخترت دراسة ماستر في المالية وانا اساسا تخصصي تربية فنية ومن شروط القبول في الجامعه انه تكون في خبره اقل شي سنتين بغير التخصص بس مو عارفة ايش اختار

ثانيا القبولات هنا في فانكوفر بالذات غير مشروطة يعني لازم اخلص لغة واقدم طيب اذا خلصت اللغة في سنة وشهرين

وقدمت على الجامعه ايش حيكون وضعي في البغثة هل يجب قبل اخلص اللغة يكون معايا قبول

ثالثا اذا اخترت تخصص غير مطلوب في الزارة هل في احد صار معاه كدا وايش كان ردهم وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.