الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اذا نزل اسمي ومارحت البعثة .. خلاص انحرم من التقديم بالبعثات العمر كلهـ

اذا نزل اسمي ومارحت البعثة .. خلاص انحرم من التقديم بالبعثات العمر كلهـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية queen of all
    queen of all

مبتعث مجتهد Senior Member

queen of all كندا

queen of all , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Accounting , بجامعة soon
    • soon
    • Accounting
    • أنثى
    • Toronto, Toronto
    • كندا
    • Jul 2009
    المزيدl

August 10th, 2009, 06:23 AM

.. السلام عليكم ..

حابه استفسر .. اذا نزل اسمي ومارحت البعثة .. خلاص انحرم من التقديم بالبعثات العمر كلهـ ..

وايش الاجراءات اللي اسويها انا .. وهل المكافاءة 2700 تشمل السكن معاها ولالا ......

الله يخليكم افيدوني انا اخوي ولي امري انا واختي .. واذا انقبلت ابي اروح انا وهي وهو محرمنا ..

لانهم يقولون المحرم ومايعول .. لانه مستحيل نخليها لحالها هنا ..

الله يخليكم افيدوني مابقي وقت طلبتكم .....
  2. مرحبا اخت gueen all
    لا ما تنحرمين من التقديم في البعثات لأنه صارت لي قبل كذا بس لا تضيعين هالفرصه لأنه ماتضمنين الظروف بكره تتغير الانظمة او توقف البعثات حطي جميع الاحتمالات..
    المكأفاة للمبتعث او المبتعثة 2700 دولار كندي ,والمرافق 1470 دولار كندي ,تعتبر جيده وبتكفيكم بإذن الله اذا ومن ضمنها السكن..
    وبعدبن اذا اخوك يعولكم اتوقع انت واختك معاه والله اعلم..
    ربنا يوفقك وييسر لك انت واخوانك ,واذا تبين اي خدمة انا حاضرة...

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الابتسامة
    مرحبا اخت gueen all
    لا ما تنحرمين من التقديم في البعثات لأنه صارت لي قبل كذا بس لا تضيعين هالفرصه لأنه ماتضمنين الظروف بكره تتغير الانظمة او توقف البعثات حطي جميع الاحتمالات..
    المكأفاة للمبتعث او المبتعثة 2700 دولار كندي ,والمرافق 1470 دولار كندي ,تعتبر جيده وبتكفيكم بإذن الله اذا ومن ضمنها السكن..
    وبعدبن اذا اخوك يعولكم اتوقع انت واختك معاه والله اعلم..
    ربنا يوفقك وييسر لك انت واخوانك ,واذا تبين اي خدمة انا حاضرة...
    الله يسعدك ولايحرمك من ابتسامتك انتي بأي ولاية ......... << يمكن اجي عندك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.