الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابفى انقل بعثتي من كندا ... اكلم الملحقية ولا الوزاره

ابفى انقل بعثتي من كندا ... اكلم الملحقية ولا الوزاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5362 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a.a.sh
    a.a.sh

مبتعث مستجد Freshman Member

a.a.sh كندا

a.a.sh , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى HR , بجامعة waiting ..!!
    • waiting ..!!
    • HR
    • ذكر
    • Vancouver, BC
    • كندا
    • Feb 2009
    المزيدl

August 25th, 2009, 05:39 AM

السلام عليكم ... انا صراحه مارتحت في كندا والبلد ماعجبتني ابغى احول بريطانيا كخيار أول وأمريكا كخيار ثاني

هل اكلم الملحقية ولا اكلم الوزاره ولا كيف

ابغى مساعدتكم لاهنتم

رمضان كريم
  2. المشكلة في فانكوفر انها كثير السعودين .. وهذي ماهي مشكلة عويصة بالعكس .. لو فعلا متضايق من هالشي انقل مدينة ثانية
    اذا تحب الهدوء وناوي تتزوج ان شالله .. انصح في مدينة اوتاوا .. بس اهم شي القناعة وانا اخوك
    يعني لاتحط في بالك انك قعدت في هالبلد كم شهر وعرفت كل شي فيه وحفظته وصار معتاد لك تقوم تقول مليت منها ماحبها
    نفس الشي بيحصل ببريطانيا ونفس الشي بيحصل بامريكا .. ولا تظن ان امريكا ولا بريطانيا جنة .. كلها مثل مثل وبريطانيا مليانة الى راسها عرب وسعوديين .. انا بس انصحك نصيحة اخو .. لايكون سبب تغييرك هو نفس البلد لأنك تتاقلم وتعيش وتحب البلد وتتعود بعدين
    اما اذا تغيير بسبب دراسي او جامعه او تخصص فاقولك بسرعه غير وروح للجامعه والتخصص اللي تحبه وترتاح له .. لكن اهم شي لاتضيع وقتك وعمرك باشيا تافهة لانك ماحبيت البلد او مليت منها وتبي تشوف غيرها .. هدفك دراسي مو سياحي ..
    فانكوفر جدا مليانة سعوديين وهذي السلبية الوحيدة فيها .. واذا معزم تغير البلد نصيحة روح لمدينة ثانية داخل كندا .. ترا كندا جدا حلوة
    ومريحة وامان ومميزات رح تحس فيها وتعرفها بعدين ان شالله ..

وقبل كلامي هذا كله .. استخر وادعي ربك في كل امور حياتك

الله يوفقك
    7 "
  3. الله يوفقك حبيبي اذا البلد مو ماشي فيها غير اهم شي الشهاده لو تروح بتغلاديش اهم شي وين انت ترتاح وين انت تمشي وتأكد ان المسأله توفيق اولا واخيرا من الله ولاتنسى ان الامان من الله والسعاده والراحه على حسب التساهيل يعني بكندا في مناطق غير امنه مره وفي مناطق هاديه حالها حال امريكا و بريطانيا اما بالنسبه للقبول او التخصص لحق عليه باي مكان وبالتوفيق والله يسهل دربك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.