الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات ونصائح لكل طالب مخطط للسفر الى كندا ...

معلومات ونصائح لكل طالب مخطط للسفر الى كندا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5309 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الأندية التعليمية السعودية

تورونتو

يتبع نادي تورونتو من الناحية الإدارية إدارة الأندية والمراكز التعليمية والتابعة بدورها للملحقية الثقافية في سفارة خادم الحرمين الشريفين في كندا، ويتكون النادي من الناحية الإدارية من الرئيس ونائبه وكبير الأطباء ومسؤلين عن لجان الأنشطة كما هو موضح في الهيكل الإداري التالي :ـ

الرئيس

نائب الرئيس

كبير الأطباء

لجنة الأسرة والطفل

اللجنة الرياضية

اللجنة الاجتماعية

اللجنة الثقافية

يقوم النادي بالعديد من الأنشطة الثقافية والإجتماعية والرياضية بشكل دوري ، وأيضا فالنادي يقوم بحفل لاستقبال المبتعثين المستجدين وتوديع المغادرين وإصدار دليل المبتعث إلى تورونتو، وتنطيم حفلات الأعياد واللقاءات الإجتماعية. ويتم مراسلة الأعضاء وموافاتهم بأنشطة النادي عن طريق البريد الإليكتروني وموقع النادي الإليكتروني.

يتاح للمبتعثين السعوديين (العضوية العاملة) والخليجيين (العضويةالفخرية) أحقية الإشتراك كأعضاء في النادي ، ويشترط لاكتمال العضوية دفع رسوم الإشتراك والتي تتكون من 25 دولار عن المبتعث الأعزب و 50 دولار عن المبتعث المتزوج . ويحق للعضو تقديم الإقتراحات والتوصيات لإدارة النادي والمشاركة في أنشطة النادي ، ويحق للعضوية العاملة المشاركة في انتخابات الهيئة الإدارية في النادي.

7 "
  2. ,, السلام عليكم , ,
    اولا اشكرك واحيكك على الجهد اللي تبذله
    وانت الحين تصنع موضوع
    انا احب اقولك نقطه ,, انا فادني موضوعك في مواقع سوبر ماركت ومواقع عنواينه ندخلها ونشوف وش اقرب لنا الخ ,, وفي يوم 26 < جاهز له خخخخ
    وهذا هو الشي الكويس والمفيد

بس بعلق تعليق ,, الحين لي فتره شهر ,, واعرف ان روجروز وفايدو اتصالات تتطلع منها اعرف اني برسل صوره جوازي للعنوان الفلاني
    واعرف ان فيه ناس يركبون دش . . الخ

ولوي اتكلم انجليزي صح رحت سئلت اي واحد في الشارع وبيجاوب ولا يقصر .. واحن يالعرب نسئل بعض ونعرف نجمع هالمعلومات
    بس المشكله .. علشان تعم الفايده .. كيف ترسل صوره الجواز احسن الاشياء هذي .. فاللي هينا مايعرف وين البريد مايعرف يتصرف اصلا
    وكيف تلقى محل يركب لك دش .. وكيف تاخذ المسميات من شركه الاتصالات الخدمات بالانجليزي .. الخ
    هينا بتكون اهميه الموضوع ..
    ( الاسامي ) اي واحد يجي بيعرف الاسامي مع العرب .. بس مايبون يخدمونه ابد ,,
    وصح اقولك اقدر اني اصير (زي الهندي في السعوديه) , , وينخف بي مره اولى وبعدها افهم .. هذا طبيعي وهذا اللي حاصل مع اغلبيه الشباب في اي امر يسويها

بس اعيد واكرر ان فايده المنتدى اللي ماشفته للحين ( هي تنبيه ) والتحديث للوضح الحالي ,, يعني بعضهم يقول فيه مواضيع قديمه راجعها
    المواضيع القديمه راحت وولت زمانها ,, فالمنتدى هو عباره عن تحديث وحوار للشي .. ولا وشوله يصير منتدى مايكون موقع تحط المواضيع زي المدونه وخلاص !!

فحبيت اذكر النقطه بما انك متحمس وفاهم وخذيت منك فايده ان تخلي موضوعك في هالاتجاه امنيه ,, ولو انه بياخذ منك وقت صح .. بس لو كانت سطرين فيه فايده( كامله) افضل من المسميات اللي تقدر تاخذها في اي وقت .. < انا هينا ما اقلل من محتوى موضوعك بالعكس اشكرك وانا قلت اسفتدت منه واحلف بالله اني استفدت .. وانت تجدد الغبار وهذي فايده المنتدى بالفعل ,, ولا ماسمي منتدى
    بس قل طامع في الزياده بما اني اشوف واحد يجتهد . . والله يوفقك ويعطيك الاجر
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.