الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن حاب يستفسر عن مدينة كيلونا او كلية اوكاناجان ..

لمن حاب يستفسر عن مدينة كيلونا او كلية اوكاناجان ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5303 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr-abdul1
    mr-abdul1

مبتعث جديد New Member

mr-abdul1 كندا

mr-abdul1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى B B A , بجامعة ubc
    • ubc
    • B B A
    • ذكر
    • vancouver, B C
    • كندا
    • Oct 2009
    المزيدl

October 22nd, 2009, 12:31 AM

انا اخوكم طالب في مدينة كيلونا في كندا وحاب اشارك بحيث انه قابلت العديد من الطلاب الذين اتو الى مدينتي وبالتحديد Okanagan College وتم استغلالهم من قبل الماكتب بحيث يتم اخذ مبالغ عاليه جدا وبمده زمنيه تصل الى شهرين بينما باامكاني مساعدة اي طالب بالحصول على قبول للغه الانجليزيه وقبول لتتخصص على سبيل المثال ادارة اعمال او هندسه ميكانيكيه او غيرة من القبولات الموجودة في الكليه بظرف 3 ايام عمل وبهذا اتمنى مساعدتي بوضع مشاركتي هذي الى جميع الطلاب واتسال اذا كان باامكاني وضع رقم جوالي الكندي وايميلي لمساعدة الطلاب وهما .
    مقدرا وشاكرا جهودكم البنائه على خدمة الوطن
  2. نحب نسأل طول الله عمرك
    انا اذا كنت احط طلاب جامعتك بكون على حسابي الخاص
    يعني هل هي مدينة غاااالية
    ثم هل الجو بارد تصعب علينا الدراسة كذا ولكن ممكن نتعود
    انا اسأل عن المعيشة والجو
    وبالنسبة للجامعة هل هي معقدة وكيف هي قبولات التخصصات الطبية
    7 "
  3. اخو ابو ايمان .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    المدينه مقارنه بالمدن الثانيه رخيصه جوها بارد بالنسبه النا يالشعب السعودي لانه متعودين على الحر بس على مستوى كندا المنطقه هذا اللي هي بريتش كولومبيا من المناطق الذي جوها في الشتاء يعتبر من الاجواء الجيدة في كندا .... المدينه بالنسبه الى السكن واللكليه اسعارها مناسبه مقارنه مع المناطق الثانيه.... وممكن توضحلي ايش جاي تدرس بالظبط وعلى مدة كم علشان اعطيك مبالغ تقريبه الى السكن والجامعه ولكن ليس الى مصروفك الشخصي لانه يعتمد على شخصيتك .......
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة,

أخي عبدالرحمن أولا دعني أن أشكرك على هذه الوقفه الأخوية. لا أخفي عليك حصولي على Letter Of Admission من Okanagan College لدرجة الباكالوريس. ولكن يوجد لدي أستفسارين إن أمكن.

1- هل Okanagan College من الجامعات الموصى بها من قبل الملحقية الثقافية في كندا؟

2- إذا كان الجواب للإستفسار الأول بنعم. هل الـ Letter Of Admission الذي تحصلت عليه من Okanagan College هو الذي أقوم بإرفاقه في خانة Specialization Enrollment Letter عندما أقوم بفتح ملف طالب في الملحقية الثقافية في كندا.

مع فائق الشكر والتقدير,

أخوك القحطاني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr-abdul1
    السلام عليكم .... اخوي القحطاني

هذا الكليه معتمدة من قبل الملحقيه الثقافيه وباامكانك دراسة اللغه ودراسة البكالوريوس كامل ....ف

جزاك الله خير أخوي عبدالرحمن وشكراً على الأفادة. سؤالي الثاني والأهم هو أنني حصلت على قبول من Oknagan College وتبدأ دراستي بإذن الله 4 جانوري 2010 إن شاء الله. ولكنني عندما قمت بفتح ملف في الملحقيه وأرفقت الـLetter Of Admission, ظهرت لي عبارة Missing أمام خانة Specialization Enrollment Letter.

هل لديك أي خلفية عن سبب المشكلة؟

شكراً مع فائق التقدير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.