الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكتب ايلين للخدمات التعليميه

مكتب ايلين للخدمات التعليميه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5280 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بولندي سدير
    هذا للباكريوس او الماستر؟؟؟؟

معليش تراني من جنبها بالاملاء مدري احس ان كلمة بكاليريوس مهي صح ههههههههههههههههههههههههههه
    صح من جنبها في الاملاء بس ولايهمك راح تصير من اهل الاملاء

بكاليريوس >>>> بكالوريوس احفضها واكتبها عشر مراااااااات

كنت دايما ايام الجامعه مااعرف اكتب كلمه المرض بالانجليزي دايما حروفها تلخبطني اللي في البدايه احطها في النهاية واشقلب ام الكلمه ودي الكلمه كانت تجي في كل الدورس disease
    في دكتورة الله يذكرها بالخير علمتتنا كيف نكتبها صح
    كانت تقول المرض معناه شي( غير سهل ) فقسمته للكمتيلن dis + ease وانا الحمد لله من يومتها وانا اكتبها صح

<<< ماقصرت فكتها هرجه

يعني كمله بكالوريوس ممكن تقسمها جزين
    بكا + لوريوس <<< يعني لوريوس ( اسم واحد رجال ) جالس يبكي بس بالغة العربيه الفصحى هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

<<< استخفت ههههههههههه
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله
    ما شاء الله عليك اختي
    جاك مكتب جاهز ..ههههههه
    حلو والله
    لكن للأسف لحد الآن ماجاني شي
    وانا جالسة ادور على مكتب عشان يجيبولي قبول
    هل انتظر رسالة المكتب عشان هم اللي يراسلوا او انا ابحث بنفسي ..؟؟
    اش تنصحوني بالله عليكم

وبالتوفيق للجميع
    7 "

3. انا رحت للمكتب هذا ومعتمد من الوزارة وكلمته وكان الشخص صاحب الجوال من مصر واسمه وائل واللي أعرفه إنه

يجيب قبول ماستر هذا الشيء اكيد 100% لأنه جاب قبول لزميلي وطلع امريكا بس أنا صراحة مااعجبني المكتب

وشروطه ، عشان كذا رحت لمكتب ثاني وجاب لي قبول في امريكا والحمد لله كل شيء تمام وتعاملهم زي العسل بس المكتب اللي رحت له أغلى من الين .

واللي يبي عنوانه أو ارقام تلفوناتهم انا مستعد واتمنى لكم التوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah 88

انا رحت للمكتب هذا ومعتمد من الوزارة وكلمته وكان الشخص صاحب الجوال من مصر واسمه وائل واللي أعرفه إنه

يجيب قبول ماستر هذا الشيء اكيد 100% لأنه جاب قبول لزميلي وطلع امريكا بس أنا صراحة مااعجبني المكتب

وشروطه ، عشان كذا رحت لمكتب ثاني وجاب لي قبول في امريكا والحمد لله كل شيء تمام وتعاملهم زي العسل بس المكتب اللي رحت له أغلى من الين .

واللي يبي عنوانه أو ارقام تلفوناتهم انا مستعد واتمنى لكم التوفيق ..

ياللي فهمته ياخ عبدالله يعني هم يجيبوا قبول للجامعة اكيد بس بفلوس يعني الوزارة ماهي متكلفة بذا الشي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.