الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخر اخبار الوزارة والضمان المالي وقبول الجامعة لطلاب البكالريوس والأجرائات الباقية .

اخر اخبار الوزارة والضمان المالي وقبول الجامعة لطلاب البكالريوس والأجرائات الباقية .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياخي هالسوداني حق مكتب تجسير انا شكلي بدق سلف السيارة وبروح له عشان اذبحه ؟؟؟؟

ياخي يقهرني دايما يسوي فيني هالحركة ياخذ اسمي ولا رقمي ويقول بشيك لك ودق علي بعد ساعة ادق عليه بعد ساعة ماحد يرد او مشغووول
    والله ما وقفت وانا ادق عليه [ الي دق اكيد لاحظ ان الخط مشغوول ] خخخ هذا انا .

المشكلة مش اول مرة يسويها فيني هذي ثالث مرة بعد ساعة ويسحب الظاهر يقول بعد ساعة عشان يمديه يخلص الي في يده ويمشي ويترك القرعة ترعى ....

اشك انه كاتم صوت التلفوون ولا شرايكم ؟؟؟

عالعموم الله يستر صراحة انا ما كان ودي في الجامعة هالحين كنت ابي اروح هناك واعرف الوضع واشوف الجامعات واختار بنفسي بس شنسوي حكم القوي الله يستر وين يقطونك تلقى معهدك شرق وجامعتك غرب ؟

الله يستر وتصير جامعة قوية وحليوة وقريبة يا في تورنتو يا في اوتاوا

وبالتوفيق ...........
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kanada

خويي: انا حاليا استلمت قبول المعهد من مكتب تجسير وزي منت عارف من الاوراق المطلوبة لللفيزا الضمان المالي فمن وين اقدر استلمه ؟

الوزارة: انت استلمت قبول معهد بس ولا استلمت قبول الجامعة بعد؟

خويي: لا المعهد بس .

الوزارة : تروح للمكتب وتستلم قبول الجامعة وبعدين تجي عندنا هنا نعطيك خطاب للسفارة

خويي: طيب والضمان ؟

الوزارة: ما نعطي ضمان نعطيك خطاب للوزارة بس .

خويي: اوكي شكرا

الوزارة: سكر في وجهه خخخخخ

الخلاصة واخر اخبار الوزارة والقبول والفيزا .:

1\ان الوزارة صدقت في انها بتجيب قبول الجامعة.

2\ان المكتب نفسه مكلف باحضار القبول [ وهذا الشي انا تأكدت منه بنفسي ] كلمت المكتب قبل 5 دقايق وخذ اسمي وبيشيك اذا قبول الجامعة وصل .

3\ ان الوزارة ما راح تعطينا ضمان مالي .

4\ ان الوزارة راح تعطينا خطاب للسفارة بعد ما نجيب لها قبول الجامعة .

5\بعد ما نجيب هالشغلات وناخذ الخطاب نبدا باجرائات الفيزا والله يستر يكفينا الوقت .

6\ وهي اهم نقطة [ الشغلة شكلها مطولة ] .

وبالتوفيق ............
    كل كلامه فاضي
    أولا : انا عندي قبول معهد بس و أخذت خطاب الضمان المالي من الرياض (برنامج خادم الحرمين )
    ثانيا : لاستخراج الفيزا نحتاج وقت طويل ... ذهبت الى مكتب الفيفا وقالي لاستخراج الفيزا تحتاج الى شهرين او شهر ونصف بالقليل الحمد لله انا قدمت على الفيزا وبعد كم يوم باخذ اوراق الفحص من السفارة الكندية
    انا اقول رحو الرياض واخذو خطاب الضمان وراح يعطونك

وعلى الله التوفيق
    وتمنياتي لكم بالتوفيق
    7 "
  3. بالنسبة لقبولات الجامعة راح توصل خلال هذا الشهر
    هذا كلام مكتب تجسير
    الله يعينا مافي الا الصبر

ملاحظة : اي واحد عنده قبول معهد يستطيع ان يأخذ خطاب الضمان المالي
    راح يستغرق من الوقت ساعة واحدة فقط

أخواني و أخواتي اعتقد ان أغلب طلاب و طالبات كندا راح تبدأ دراستهم في شهر ثلاثة
    فاذا لم نبدأ باستخراج الفيزا الآن فالوقت ما راح يمدي (الوقت ليس من صالحنا )
    اعزائي احنا في منتصف شهر واحد انجليزي و نقول ان الفيزا راح تأخذ شهر و نصف فالفيزا ما راح تخلص الا في شهر ثلاثة
    بس المشكلة اذا الفيزا أخذت لها شهرين راح تعتفس امورنا
    انا كلمت الدكتور الموسى وقالي روح و استخرج الفيزا

خطاب الضمان المالي يحتاج الى
    1. صورة من قبول المعهد
    2. صورة من بطاقة الاحوال (او صورة من دفتر العائلة للطالبات الاتي لا تمتلكن بطاقة احوال)
    3. صورة من جواز السفر
    4. رقم الطلب
    5. رقم الترشيح
    6. تعبأة نموذج لخطاب الضمان تاخذوه من نفس الوزارة ( الموظف الي تعطيه أوراقك هو الي يعطيك النموذج )
    ملاحظة : يستطيع اي شخص من اقربائك استخراج خطاب الضمان بدلا منك
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
    الله يوفقنا ويسهل امورنا
    و انا في خدمتكم
    موفقيـــــــــــــــــــــــــن
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.