الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي فاهم الطبخه الجزء الثاني

اللي فاهم الطبخه الجزء الثاني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5261 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا ما ودي اتعمق في الموضووووع خايف احصل هجووووم كاسر زي الطبخة الاولى

بس بكل بساطة هذا انسان متخلف والي عايش قبله بــ 1000 سنة افهم منه ويسيء لسمعتنا كسعوديين شوف كم واحد وكم وحدة شافت هالمقطع دايركتلي بيكون المجتمع السعودي في وجهة نظرها متخلف ومغلق والبنت السعودية بنت مظلومة ممسكينة مالها حرية حتى في بيتها والشباب السعودي عبارة عن شعب جاهل متخلف وان بناتنا سريعيين التأثر بمجرد ما تشوف شي علطول قلدته ولازم عشان احافظ عليها احطها في صندوق وما تشوف النوور حتى من نافذة غرفتها .
    ويقولون ليش كل هالبلاوي الي طالعة لنا ؟؟

كلمة وحدة بس

الــــــــــــــــــــــــــــــــكـــــــــــــــ بــــــــــــــــــــــــــت

يعني لو تركز في المقطع بتفهم وواضح انهم شباب دشير متجمعين في مكان وحرش ببنات خلق الله زي عندنا في الواجهة في الخبر
    هذيلا شباب الرياض المكبووت الهمج[ بعض وليس كل ] يجون عندنا وتكسير ووو الخ والي يقهر اذا ما تدرون عن هالشي عرفو [ يسوون زي البوابات من كثر التجمع وبس تمر سيارة فيها بنات فتحو البيبان وجننو السواق وو الخ ]

هذا انت يا متخلف الي مفروض يحطونك في صندوق ما تشوف منه النوور انت خاف عخواتك من الي زيك طلعت يويمن في الشارع عرفت الدشرة .
    اكثر ما قهرني يوم قال هذي اختي هذي عاري ؟؟؟؟؟؟؟
    اختك صارت عارك يا حثالة المجتمع يالي تتدعي انه عندك اخلاق وتقاليد يا كلب لو عندك اخلاق ما تكلمت عن اختك بهالشكل ولا سمحت لنفسك تجيب طاريها ؟؟

اذا اختك عارك تدري مين عاري انت عاري لانك تسيئ لي كشاب سعودي .....

ياخي يا هادي انت ما تجيب الا بلاوي هههههه ارحمنا ....
    7 "
  2. غريب امركم
    كل يوم بحدث شاب وقال رايه وهذا ان دل دل على غيرته صحيح غلط بكلمااااااااااااااات كثيرة
    لكن احب ان يظهر غيرته علىى محارمه فخانته العبارات لااكثر ولااقل
    الى متى وســــــــــــــــــــــــوء الظن احسنوا الظن لتعيشوا بسلام
    وياصاحب الموضوع من قال لك ان العباءة المخصرة ليست بحرام اذن مالهدف من الحجاب ان كان جسم المراءة كله مفصل للناظرين!
    شروط الحجاب موجودة في كثير من المواقع ولعل الاغلبية ممن يتواجدون في هذا الصرح الطيب هم من ابناء السعودية ولذلك فشروط الحجاب قد درست لنا في دروس الفقه في المرحلة المتوسطة والثانوية وحتى الجامعية والعيب اذن لن يكون في الملقي بقدر مايكون في المتلقي والالماذا فهمها البعض وطبقوها وتركها الغير
    والحضارة بغير دين تعتبر مذلة وايما مذلة
    قول عمر بن الخطاب ان لم تخونني الذاكرة نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فمتى ابتغينا العزة بغيره اذلنا الله
    والله عجـــــــــــــــــــــــــــــــــبا لكم قلبتوا الموازين راسا على عقب
    هدى الله الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة easy
    غريب امركم
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة easy
    كل يوم بحدث شاب وقال رايه وهذا ان دل دل على غيرته صحيح غلط بكلمااااااااااااااات كثيرة
    لكن احب ان يظهر غيرته علىى محارمه فخانته العبارات لااكثر ولااقل
    الى متى وســــــــــــــــــــــــوء الظن احسنوا الظن لتعيشوا بسلام
    وياصاحب الموضوع من قال لك ان العباءة المخصرة ليست بحرام اذن مالهدف من الحجاب ان كان جسم المراءة كله مفصل للناظرين!
    شروط الحجاب موجودة في كثير من المواقع ولعل الاغلبية ممن يتواجدون في هذا الصرح الطيب هم من ابناء السعودية ولذلك فشروط الحجاب قد درست لنا في دروس الفقه في المرحلة المتوسطة والثانوية وحتى الجامعية والعيب اذن لن يكون في الملقي بقدر مايكون في المتلقي والالماذا فهمها البعض وطبقوها وتركها الغير
    والحضارة بغير دين تعتبر مذلة وايما مذلة
    قول عمر بن الخطاب ان لم تخونني الذاكرة نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فمتى ابتغينا العزة بغيره اذلنا الله
    والله عجـــــــــــــــــــــــــــــــــبا لكم قلبتوا الموازين راسا على عقب
    هدى الله الجميع

والله عجيب امرك انت انت تبي تفهمني انت توافقه ؟؟؟
    الغيرة العفيفة الغيرة الي تنبع من ايمان الغيرة الي مبنية عالحب والخوف هذا الي امر فيها الاسلام ....

اما غيرة خوينا الي في المقطع هذا مرض والعياذ بالله وترا في له مسمى في الطب النفسي فرط الغيرة وشي زي كذا هذا مريييض
    اي خانه التعبير يرحم امك ؟؟؟

اوكي انا معاك خانه التعبير طيب في اشياء اخبر عنها ومش عبر عنها خلك معاي ......

1\اخته ما تطلع من بيتها [ ببساطة غيرة ]
    2\اخته ما تعرف يعني ايش نت [ ببساطة احافظ عليها ]
    3\ما تعرف بلوتوث [ ببساطة ما تدري شالدنيا ]
    4\اخته حتى سوق ما في [ ببساطة محرمة عليها عتبة الباب]
    5\اخته ما عمرها طلعت لانها لو بتطلع بتتاثر وتقلد وتخترب[ ببساطة ان تربيتها في طلعة راح ترووح كل التربية ]
    6\بوجهة نظره البنت مفروض تنحبس [ يعني هالكلام هذا كله شيعني غير سجن ]

اقترح انه نجمع قطية ونفتح سجن للبنات شرايكم ؟؟

هل هالكلام هذا تعبييير ولا حال اخته المظلومة ؟؟؟؟

اي موازين الي قلبناها ؟؟؟
    يعني انت في وجهة نظرك ان غيرته المريضة من الاسلام وان احنا ما نطبق الاسلام ولا نعتز فيه بحجة التطور والانفتااح؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟
    ؟؟؟
    ؟

7 "
  4. بصراحة ما توقعت ان في ناس تفكيرهم كذا

اصلا هذا اقصر دليل يجر البنت انها ترتكب الغلط وتسوي اي شي من ورا اهلها

هذا مو خوف .. هذي اسميها عدم ثقة

اصلا اذا ماطلعها هو او احد من اهلها تطلع مع من ؟؟

بس الحمدلله على كل حال
    وعسا الله يخلي لنا اهلنا لان مهما يصير احنا مالنا احد غيرهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس طفلهـ
    بصراحة ما توقعت ان في ناس تفكيرهم كذا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس طفلهـ

اصلا هذا اقصر دليل يجر البنت انها ترتكب الغلط وتسوي اي شي من ورا اهلها

هذا مو خوف .. هذي اسميها عدم ثقة [ تصحيح هذي اسمها مرض ]

اصلا اذا ماطلعها هو او احد من اهلها تطلع مع من ؟؟

مع الي تلقا عنده الكلمة الحلوة والحنان الي ما حصلته عند اهلها الي من نوعية خوينا الي في المقطع ؟؟
    طبعا حنان وكلام حلو زائف عشان يوصل للي يبيه [ بس ما تنلام ] هم الي حدوها على هالشي
    [ المقصود هنا طبع العلاقات المحرمة عن طريق النت او الجوال وهالطخة ]

بس الحمدلله على كل حال

وعسا الله يخلي لنا اهلنا لان مهما يصير احنا مالنا احد غيرهم

شفتي شلوون ويلوموون بنات هالايام عالي يسوونه ؟؟

للأسف في ناس جاهلين ومش عايشين بالدنيا انا عندي شباب وربع اعرفهم واعرف ناس كثير والله ان البلاوي الي يقولونها يشيب لها الراس .
    لدرجة ان شريحة كبيرة من البنات يعرفون شباب عن طريق نت وغيره واعمارهم صغيرة من 16 وانت طالع ليش وايش السبب ؟؟

العينات الي في المقطع وانا احملهم المسؤولية الكاملة عن الي قاعد يصير عند بناتهم وخواتهم واذا هم جهلة ولا يدروون
    احنا عارفين ومارة علينا هالشغلات ونعرف شباب كثير من الي يكلمون بنات وهالشغلات لدرجة والله ان 80 % من الشباب الي اعرفهم يكلمون بنات؟ ليش وايش السبب الي يخلي البنات يسمحون بهالشي هذا ؟

نرجع ونقول العينات الي في المقطع والكبت

نفس طريقة علبة البيبسي خضه ورجه [ هذا التعامل الي تعامل فيه البنت في هالمجتمعات الجاهلة ]
    خل العلبة مسكرة [ هذا الي يقصده خوينا عشان لا تشوف الدنيا لازم ما تطلع من البيت ]
    افتح العلبة [ طبعا بعد الكبت والرج ايش بيصيير] ؟؟؟

ما علي انا داري اني اعيد وازيد في الكلام بس هالموضوع قاهرني ومجنني صراحة ومسببب لي ازمة معقولة في هالناس بهالتفكير لحد الحين ؟؟
    الظاهر يبيلنا 100 سنة زيادة عشان يفهمون ؟

ما اقول الا الله يرزقنا البنت المتربية الدينة الي ترفع الراس وعلى فكرة انا عن نفسي لو خيروني بين بنت مكبوتة ولا تدري ايش الدنيا وبنت عاقلة فاهمة قدرت المسؤولية وصانت الثقة الي عطوها اهلها برايكم مين بختاار؟

الله يوفقنا ببنت الحلال وبس.......

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kanada

والله عجيب امرك انت انت تبي تفهمني انت توافقه ؟؟؟
    الغيرة العفيفة الغيرة الي تنبع من ايمان الغيرة الي مبنية عالحب والخوف هذا الي امر فيها الاسلام ....

اما غيرة خوينا الي في المقطع هذا مرض والعياذ بالله وترا في له مسمى في الطب النفسي فرط الغيرة وشي زي كذا هذا مريييض
    اي خانه التعبير يرحم امك ؟؟؟

اوكي انا معاك خانه التعبير طيب في اشياء اخبر عنها ومش عبر عنها خلك معاي ......

1\اخته ما تطلع من بيتها [ ببساطة غيرة ]
    2\اخته ما تعرف يعني ايش نت [ ببساطة احافظ عليها ]
    3\ما تعرف بلوتوث [ ببساطة ما تدري شالدنيا ]
    4\اخته حتى سوق ما في [ ببساطة محرمة عليها عتبة الباب]
    5\اخته ما عمرها طلعت لانها لو بتطلع بتتاثر وتقلد وتخترب[ ببساطة ان تربيتها في طلعة راح ترووح كل التربية ]
    6\بوجهة نظره البنت مفروض تنحبس [ يعني هالكلام هذا كله شيعني غير سجن ]

اقترح انه نجمع قطية ونفتح سجن للبنات شرايكم ؟؟

هل هالكلام هذا تعبييير ولا حال اخته المظلومة ؟؟؟؟

اي موازين الي قلبناها ؟؟؟
    يعني انت في وجهة نظرك ان غيرته المريضة من الاسلام وان احنا ما نطبق الاسلام ولا نعتز فيه بحجة التطور والانفتااح؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟
    ؟؟؟
    ؟
    وانت مصدق يااخي ان كل هاللي قاله صحيح
    هذا اولا
    ماتعرف الحماس اللي يجي بعض الشباب لانه بحياته ماشاف كاميرا تصوره وبيطلع المثالي وكالعادة ماعند البعض حسن التعبير او التصرف
    هذا ثانيا
    حسن الظن وين راح
    هذا ثالثا
    مافيه اي عذر يحلل للبنت او الولد على حد سواء ارتكاب الحرام وتقول مانلومهم مادام فيه هالعقليات
    هذا رابعا
    يااخي سوء الظن منبع لكثير من المشاكل ولهذا السبب اسأت الظن به وبي وقلت انني ادعي ان ماقاله غيرة وان ماقاله ليس من الاسلام في شئ
    انا لم اقل ان غيرته من الاسلام قلت لك شخص مسلم غيور ولكن خانه التعبير كثيرا وجاءت في غير محلها واتهمته بالمريض النفسي
    لانه للاسف ماعاد بيننا الكثير ممن يجد لاخيه المسلم سبعين عذرا
    هذا خامسا
    وبالنسبة لعجبا لامري
    لن اقول لك الاجزاك الله خير انت وكل اعضاء مبتعث
    وكل عــــــــــــــــــــــــــام وانتم بخير والله يرزقنا واياكم حسن الظن بالمسلمين
    ولاتتعب نفسك وتفتح سجن للبنات لان سجن الحرية اللي بلاقيود هو السجن الحقيقي للبنت
    واسأل البنات
    7 "
  7. ياأمةً ضحكت من جهلها الأمم

هذيلا شباب الرياض المكبووت الهمج[ بعض وليس كل ] يجون عندنا وتكسير ووو الخ والي يقهر اذا ما تدرون عن هالشي عرفو [ يسوون زي البوابات من كثر التجمع وبس تمر سيارة فيها بنات فتحو البيبان وجننو السواق وو الخ ]
    أخ كندا
    تذكرت يوم جوا هذي الحثالة وكسروا بالخبر في اليوم الوطني
    صج همج..واللي بالمقطع واحد لايزيد ولايقل عنهم بشي
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الطيب هادي
    بالله لا عاد تحط مقطع فيديو يرفع الضغط
    قد ضغطنا مرفوع خلقه وراح يرتفع بزيادة يوم السفر والدراسة
    يعني ما يحتاج تورينا نماذج زي كذا ..انا عارفة انه في زي كذا ويا كثرهم
    بس لو نعطيهم وجه يصدقوا اعمارهم
    وانا أؤيد اخي الفاضل كندا على كل كلمة كتبها ..وعملت له بوست على كل ردوده
    لأنه قال اللي في نفسي وشفى غليلي
    وانا كمان مع الأخ الطيب easy
    في موضوع انه خانه التعبير واننا نلتمس له العذر (لانه مريض ومتخلف )--هذا من عندي
    وبالتوفيق
    7 "
  9. بمجتمعنا وللاسف يوجد افكار ومعتقدات من وجهة نظري انها خاطئه ولن يتم حل المشكله الا بالاعتراف بها
    وصدقوني فيه ناس تفكيرها كذا
    ودام فيه ناس تفكيرها كذا ودنا نعرف الاسباب
    هل لما الشاب له علاقات مشبوهه مع البنات يكبت على اخته لانه يخاف تكون مثل صاحبته
    لماذا نظرت بعض الشباب للبنات نظره منحرفه وانه الشاب جنب البنت فحم وقاز
    المنتدى معظم اللي فيه سعوديين يعني محد يشوفه غيرنا بس المقاطع اجيبها من اليوتيوب وهي متاحه للمشاهده من كل انحاء العالم
    عن نفسي لو شخص شاهد هالمقطع وكان يحمل تفكير مشابهه لهولاء الشباب وغير تفكيره بعد ما شاف المقطع وقرء التعليقات فهذا يكفيني
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.