الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جورج رجل أمريكي تجاوز الخمسين من عمره، يعيش في واشنطن مع زوجته و ابنه وابنته

جورج رجل أمريكي تجاوز الخمسين من عمره، يعيش في واشنطن مع زوجته و ابنه وابنته

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5236 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرورك وودك قبلناهم

كما أبديت رأيك لي اسمح لي أن ابدي رأي لك حينما ترى موضوع عن الكريسمس او اي موضوع يتعلق بالدين او النصيحه عن موضوع في وجه نظري يعتبر خطير حاول تجاهله وانتقل للموضوع اللذي بعده

وهكذا ترتاح من عوار الرأس

تقبل ودي
    7 "
  2. ولله الحمد والمنه ان رزقنا بحاكم مثل خادم الحرمين الشريفين
    حيث تبنى حوار الاديان وانشاء مركز حوار الحضارات وهو بذلك اذ يهدف لغرس ثقافة الحوار المفقوده لدى البعض منا والذي يجهل تقبلها
    وكذلك لنقص مهارات اسلوب النقاش لدينا
    اللهم لك الحمد ان جعلتنا تحت ظل حكومة ابو متعب اللهم اطل بعمره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آرطبون
    مرورك وودك قبلناهم
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آرطبون

كما أبديت رأيك لي اسمح لي أن ابدي رأي لك حينما ترى موضوع عن الكريسمس او اي موضوع يتعلق بالدين او النصيحه عن موضوع في وجه نظري يعتبر خطير حاول تجاهله وانتقل للموضوع اللذي بعده

وهكذا ترتاح من عوار الرأس

تقبل ودي

ههههه ودك وقبلناه بس ليش زعلان ؟

الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية وفي النهاية كلنا شباب كل واحد تفكيره ورايه يختلف تاكد من هالشي

وشكرا لانك قبلت ودي ومروري ولا رجعتهم لي خخخ

تحياتي ....

7 "
  4. هههههههههههه لك كل التقدير والله
    أخي العزيز Kanada
    والله العظيم لا أقصد من كلامي شئ

وأتفهم وجهة نظرك كامله بالنسبه لي انا هناك مواضيع تسبب لي الصداع والحل عندي تجاهلها وافضل عدم الدخول في نقاس مع صاحبها او ناقلها ليرتاح الطرفين

اما بالنسبه لشخصك الكريم لك كل احترامي والله يوفقك في دراستك ويسهل دربك ويرزقك ماتتمنى يارب انت وجميع المبتعثين
    7 "
  5. لا لا لا لا ما فيه شي زعلني
    وحزعل ليه هو بيني وبينك ميراث بنقسمه والا ايه
    فما عنيته انه للكل الحق بالنقاش وفق اسلوب الحوار وليس انتقاد لك او لغيرك ولكن تذكير باهمية الحوار حتى لو اختلفنا بالراي وفق اساليب الحوار الحضاريه
    احترم وجهت نظرك بان الشخص اللي ما يعجبه موضوع لا يعلق عليه وعاجبتني بقوه بس كذا يصير الحوار دايم من الطرف اللي مقتنع بالموضوع يعني ما طورنا شي ولا تبادلنا اراء
    مع العلم ان تبادل الاراء يتم باسلوب حضاري وراقي
    بالنسبه لراي بالموضوع فانا ماعندي تعليق عليه اكثر من اللي ورد بمواضيع ثانيه
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. اخوي eng.hadi
    كلامك جميل جدا
    فهناك من يحاور لأجل الفائده او لتصحيح معلومه مغلوطه واحترم رأيه واخذ به اذا اتضح لي اني غلطان

لكن هناك نوعيه واعتقد انك تقصدها تحاور لأجل البلبله وهي نوعيه يكثر وجودها بالمنتديات للأسف

اخي هادي اقبل مني هذه الورده لشخصك الكريم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آرطبون
    اخوي eng.hadi
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آرطبون

كلامك جميل جدا
    فهناك من يحاور لأجل الفائده او لتصحيح معلومه مغلوطه واحترم رأيه واخذ به اذا اتضح لي اني غلطان

لكن هناك نوعيه واعتقد انك تقصدها تحاور لأجل البلبله وهي نوعيه يكثر وجودها بالمنتديات للأسف

اخي هادي اقبل مني هذه الورده لشخصك الكريم

حيرتومونا
    من وين تعلمنا إهداء الورود ..
    لا والون أبيض دليل الود والصفاء
    بهديك ورده حمراء
    دليل الحب
    تصدق لما شفت الوردة نسيت الموضوع الأساسي
    ونسيت مستر جورج ويش سوى ..!!
    ههههههه
    تحياتي للجميع

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيروز
    حيرتومونا

من وين تعلمنا إهداء الورود ..
    لا والون أبيض دليل الود والصفاء
    بهديك ورده حمراء
    دليل الحب
    تصدق لما شفت الوردة نسيت الموضوع الأساسي
    ونسيت مستر جورج ويش سوى ..!!
    ههههههه
    تحياتي للجميع

الفيروز نورتنا

وقبلت هديتك ههههههههه

حياك الله مره ثانيه
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آرطبون
    اخ business

أولا القصه لشخص معين يروي فيها وجة نظره ويتكلم عن تجربه حدثت له شخصيا

ثانيا بالنسبه للأشخاص اللذين سأللوك عن رمضان والحج سألوا ممكن للمعرفه ليس اقل وما أن أتعجب اذا احد صام لا لن أتعجب لأنها حصلت معي مع مدرسه حاولت لكنها لم تكمل صيامها بالنسبه لأخوياك اللذين صاموا هل تسحروا وامسكوا من اذان الفجر الى اذان المغرب ام اخروا عشائهم فقط لأنك لم توضح هذا الشئ بالنسبه لتأخير العشاء استطيع تأخير عشائي الى وقت متاخر اذا كنت متغدي

ثالثا رجعت للقصه وقراتها مره ثانيه لم أجد ما يحث على الكراهيه لو تكرمت اخي ممكن توضح لي الكلام اللذي يدل على الكراهيه\

ردي لردك الأول

يتبع الرد الثاني...
    عزيزي مستحيل نبني احكامنا ومفاهيمنا عن مجتمع أو أمر من الأمور عشان قصة أو تجربة، لأن القصص والتجارب تختلف من شخص لأخر.
    أما بالنسبة للأشخاص الذين معي سألوني عن رمضان والحج للمعرفة و جربوا الصيام مرة أو أكثر و تم تأخير عشائهم لأجلي وشاركوني فرحة العيد لمعرفتهم بفرحي بتلك اليومين، ولعلمك حريصين على تنبيهي لصلاة الجمعة أيضاً.
    نقطة الكراهية:إيرادك للقصة ما الذي يدل عليه أنهم يحبوننا أو يكرهونا سؤال بسيط و سهل
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.