الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير تعلم اللغة الإنجليزية بسهوله .. وتسليك أمورك في ديار الغربه للمبتدئين

تقرير تعلم اللغة الإنجليزية بسهوله .. وتسليك أمورك في ديار الغربه للمبتدئين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5214 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DOLLY
    أنا خريجة لغة إنجليزية ونسيت نص اللي تعلمته من طول الجلسة في البيت ، الله يسامح وزارة العمل والتربية ، اشتغلت في مستشفى حكومي حسيت إني ما أعرف اتكلم انجليزي ، هالفلبينيات يكلمني ما افهم نص كلامهن وتعقدت واستقلت ، تعب نفسي وجسدي شغل هالمستشفيات ، ومشكلتي ما أحب مرة أقرأ ، ايش أسوي
    بصراحه أختي دولي معاناتك جداً صعبه .. مو قصدي أحطمك أو أقلل من قدراتك .. بالعكس
    مسألة جلستك بالبيت بعد الدراسه مسأله طبيعيه جداً .. وكثير يمرون بهالوضع وخصوصاً اللي ما عنده واسطه تدعمه في التوظيف .. ومن ضمنهم خواتي خريجات جامعيات وإلى الآن ما توظفوا ولا صدر قرار توظيفهم في الديوان التعليمي لوزارة التربية والتعليم ..
    فيما يخص دراستك للغة الإنجليزية .. مو كل المعاهد والكليات جيدين في تدريس اللغة .. علشان كذا تحصلين الواحد يعاني بعد التخرج .. مثلاً عندك أختي تدرس بجامعة الملك عبدالعزيز بجده وأحياناً ترجع لي في شغلات أشرحها لها .. تخيلي انهم يدرسونها في المرحله التحضيريه مستويات متقدمه في اللغة الإنجليزية .. أنا ما درست هالمستويات إلا بعد وقت لأني بديت بدايتي من الصفر في الكلية والمدرسين من كندا وأمريكا وبريطانيا .. واستفدت كثير الحمد لله
    بالنسبة لقرار إستغالتك من من المستشفى قرار خاطئ جداً .. يعني معقوله تقدمين إستقالتك وتقطعين رزقك بسبب عدم إتقانك للإنجليزي ..!! المفروض إنك صبرتي وكافحتي لتعلم اللغة من خلال المخالطه للأجانب في المستشفى .. كثير أشخاص أعرفهم تعلموا اللغة من خلال متابعة الأفلام الأمريكية وسماع الأغاني الإنجليزية والمخالطه في العمل ومن ضمنهم والدي الله يطول بعمره ..
    وحطي في بالك شغله .. لا تعتقدين بأن المبتعثين تعلموا اللغة من خلال المعاهد والمراكز التعليميه .. بالعكس ترى المخالطه تلعب دور كبير في تعلم اللغة وإتقانها لكن يحتاج لها صبر ورغبه في التعلم ..
    أعتذر على إطالتي .. لكن حز في خاطري موقفك ووضعك .. وحبيت أقدم لك النصيحه وأفيدك ..
    الله يوفقك ويصبرك إنشاء الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متكله علي الله
    شكرا اخي لجهودك يمكن تقصد كتاب تكلم معي لونه احمر
    صح
    العفو اختي متكله على الله ..
    بالنسبة للكتاب هذا بني والمعلومات كلها كاتبها بالموضوع بخصوص المؤلف والسعر وتقسيم الكتاب للتوضيح ..
    تأكدي أكثر وإذا الكتاب اللي معاك كويس ومفيد ياليت ما تبخلين علينا باسمه وفؤاده ومعلومات كافيه عنه ..
    الله يوفقك إنشاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeDoOo Al KoOoN
    أبد حبيبي ما عندي إلا الدجه وأنا أخوك .. بس ياليت إذا إنك متحمس وتبي ترد على إستفساراتي تفرفر بالملتقى وترد على مواضيعي لأني متوهق بشغلات كثيره وأهمها معادلة الشهادات بكندا
    << قليل ذوق صح
    أنتظر ردوك يا بطل

ولد من جدك انت , ما لقيت وظيفة وتخصصك بآآور ..!

مستحييييييييييييييل
    > قسم بالله يآ الشباب الي عندنا يآخذونهم الشركات وهم باقي في الترم الاخير .. تصدق ولا ما تصدق ..

.. بعدين انا ما عادلت شهادتي ولا شئ , انا رآآح ابدا من الصفر يآآ وحش ^ ^

> يعني ما كأني سويت شئ ..

.. الشئ المهم الي طلعت به من ذا الكلية ..
    لغتي ممتازة جدن ولله الحمد ^ ^ هذي من حسنات الكليتين ..

> بالنسبة للتخصصات عندنا " نفس وضعكم في هئية الاعتراف من امريكا

بس انهم اعترفو بكل التخصصات ( الباور - الكميكل - المنتنس )

الا تخصص ( هندسة المساحة ) < قرادة حضي ..

...

وانا الحين قد سحبت ملفي من الكلية لي شهر ونص وقآعد اراسل مكتب بيجيب

لي قبول عشان ابدا ادرس من جديد يعني بكالوريس ..

اذا تبي تفآصيل اكثر ( رآسلني على الخآص ) ^ ^

\
    7 "
  4. بيض الله وجهك
    تحب لغيرك ما تحب لنفسك
    بارك الله فيك
    بجد انت انسان مبين عليك تحب فعل الخير
    وان شاء الله بشتري الكتاب دامه مجرب ومفيد
    واشكرك على مجهووودك يا الغالي
    مت ضحك يوم تقول حسيت اني مقاول خخخخخخ
    تقبل مرروي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aooon
    بيض الله وجهك
    تحب لغيرك ما تحب لنفسك
    بارك الله فيك
    بجد انت انسان مبين عليك تحب فعل الخير
    وان شاء الله بشتري الكتاب دامه مجرب ومفيد
    واشكرك على مجهووودك يا الغالي
    مت ضحك يوم تقول حسيت اني مقاول خخخخخخ
    تقبل مرروي
    امممم .. وجهك أبيض يالغالي
    من جد قصم قصمآـآت حسيت إني مقاول ومصري بعد وطبطب وليس ما يطلع كويس
    أسعدتني بصمتك ومشاركتك في الموضوع
    7 "
  6. تسلم أخوي ع طرحك الموضوع الجيد والأكثر من رائع بجد انت نبهتني على هذا الكتاب تخيل انه موجود عندي بالبيت ولما قرأت موضوعك تذكرته على طول انا مااذكر ابد اني شريته لكن اخوي كان عنده والحمدلله اني لقيته
    الله يوفقك ويعطيك العافيه ويجزااك خير
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.