الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب مستعجل

طلب مستعجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Danger eng
    Danger eng

مبتعث جديد New Member

Danger eng جزر القمر

Danger eng , ذكر. مبتعث جديد New Member. من جزر القمر , مبتعث فى جزر القمر , تخصصى Engineering , بجامعة none
    • none
    • Engineering
    • ذكر
    • none, none
    • جزر القمر
    • Jan 2010
    المزيدl

January 20th, 2010, 07:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالب جامعي في كلية الهندسة مرحلة ثانية ولكنني اضطررت الى ترك دراستي قبل

ثلاث سنوات بسبب ظروف بلدي السيئة ومنذ ذلك وانا احاول اكمال دراستي ولكن لا

يوجد امل ان اكملها في بلدي مع الاسف الشديد

احتاج الى معرفة كيفية الحصول على قبول من جامعات كندا لا تبخلو بتعليمي ربي

يحفظكم

فأنا ليست لدي خبرة بهذه الامور
  2. شكرا لك

ولكن للتوضيح فقط انا اكملت سنتي الاولى في الجامعة وانا ببلدي وبعد ذلك اضطررت الى تركها بسبب الظروف السيئة

اما بالنسبة الى التوفل او الايلس فهي غير متوفرة في المكان الذي انا فيه الان

وربي انا في حالة لا احسد عليها وباينتو مستقبلي تحطم
    7 "
  3. اخي الكريم. حتى لو اكملت السنة الاولى من جامعتك. وحتى لو الجامعة تدرس بالانجليزي. هذا لا يعفيك من شرط الحصول على الايلتس او التوفل.

في حال لديك احدى المواد الانجليزية واللتي تعادل عاليما على انها تعادل درجة12 في اللغة الانجليزية.. ففي هذه الحالة سيسمح لك البدء الفوري بالجامعة من دون دراسة اللغة.

عموما. ان كنت تعلم ان لغتك جدا ممتازة فبإمكانك الحضور الى كندا واداء الايلتس والحصول على الدرجة المطلوبه من دون عناء.

قد يتم معادلك بعض موادك في بعض الجامعات الكندية.. ولكن معادلة المواد تأخذ وقت. وكل ولاية تختلف في اعتمادها ومعادلتها للمواد.

اسأل الله لك التوفيق. واجعل امرك ويقينك بالله قوي. والخير فيما اختاره الله . ولا تحزن على ما اصابك, وثق ان ما كتبه الله لك سيكون بالرغم من العقبات اللتي تواجهها.
    7 "
  4. يعطيك العافية اخي آمنت بالله

اداء الايلتس او التوفل في كندا خيار معقول اكثر لانهما غير متوفران هنا ولكن كيف يمكنني مراسلة هذه الجامعات؟

هل توجد ايميلات مباشرة معهم؟

معليش اسف ع الازعاج لكنني لا اعرف ماذا افعل اريد الاستفادة من خبرتكم ولكم جزيل الشكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.