الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

باخدع السفاره الكندية ينفع ولا لا

باخدع السفاره الكندية ينفع ولا لا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5158 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اسمع يا حبي انا عارف المشكلة حقتك اذا انت انت يعني انت انت يعني هههههه اصبر انلحس مخي اذا انت الي اعرفه خخخخ انشاء الله فهم علي

الموهم لا لا تسوي هالحركة اول شي لان معلوماتك عندهم وانت مقدم مرتين يعني عارفينك وانك من الوزارة والمشكلة في الاساس انك من الوزارة والوزارة ما تضمن انها تعالجك فالحل ايزي وتوه نازل علي الوحي يقول لي عطه هالحل الي 100% بيمشي باذن الله

اول شي [ كثر من الصلاة على محمد وال محمد ]

ثاني شي دامك بتسوي هالحركة معناها انك انت تقدر تدبر حساب فيه مبلغ 30 الف دولار او اكثر مو هيك؟

الحل نظامي وبسيط ولا فيه اي خووف الا وهو

تروح تسوي خطاب قصدي تخلي ابوك يسوي خطاب زي ما تقول تعهد انه بيتكفل في مصاريفك العلاجية وان له القدرة على ذالك مرفق بالخطاب كشف حساب فيه فوق ال 30 الف دولار وعليك الحسبة بالسعودي

طبعا حل نظامي وهالشي هذا بتسويه اذا بتقص عليهم بس بتسويه انه لمصاريف الدراسة واحتمال كبير انهم يرفضون لانه ملفك عندهم مرتين وبعدين مشكلتهم في المصاريف العلاجية مو الدراسية خلك عارف شالي يبونه هم يبون اي اثبات ان عندك فلوس تتعالج قول بسيطة الوزارة ما عطتني خطاب بالطقاق

الله يخلي ابوي يسوي لي خطاب مع نسخة من كشف الحساب انه بيتكفل بكل شي وهذا مشكلتهم وحليناها [ طبعا ما راح يكون في سبب للرفض ] واذا رفضو ببدون اي سبب لا سمح الله بسيطة روح اقرب فرع لوزارة الخارجية وقول لهم السالفة يعطونك خطاب من عندهم للسفارة واذا فيهم خير يرفضون وهالشي كثيير سووه ومشو ولا يهمك محلولة

وكل [ تاخيرة ] فيها [ خيرة ] لا تحاتي ...

وانشاء الله تمشي وتاكلنا التيووس مرتين مرة عشرف الفيزا ومرة في عرسك ....

7 "
  2. اللي في البداية ما فهموني انا عندي خطاب الضمان المالي
    بس السفاره تبغا خطاب مفصل زيادة عشان حالتي الصحية وتبغاه من وزارة التعليم العالي
    والوزارة متنحه تقول ما نقدر نصيغ لك خطاب من عندنا كلها على السستم نعبي البيانات ونطبعها
    والحين الفيزا انرفضت عشان الخطاب الثاني ما قدرت اجيبه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kanada
    اسمع يا حبي انا عارف المشكلة حقتك اذا انت انت يعني انت انت يعني هههههه اصبر انلحس مخي اذا انت الي اعرفه خخخخ انشاء الله فهم علي

الموهم لا لا تسوي هالحركة اول شي لان معلوماتك عندهم وانت مقدم مرتين يعني عارفينك وانك من الوزارة والمشكلة في الاساس انك من الوزارة والوزارة ما تضمن انها تعالجك فالحل ايزي وتوه نازل علي الوحي يقول لي عطه هالحل الي 100% بيمشي باذن الله

اول شي [ كثر من الصلاة على محمد وال محمد ]

ثاني شي دامك بتسوي هالحركة معناها انك انت تقدر تدبر حساب فيه مبلغ 30 الف دولار او اكثر مو هيك؟

الحل نظامي وبسيط ولا فيه اي خووف الا وهو

تروح تسوي خطاب قصدي تخلي ابوك يسوي خطاب زي ما تقول تعهد انه بيتكفل في مصاريفك العلاجية وان له القدرة على ذالك مرفق بالخطاب كشف حساب فيه فوق ال 30 الف دولار وعليك الحسبة بالسعودي

طبعا حل نظامي وهالشي هذا بتسويه اذا بتقص عليهم بس بتسويه انه لمصاريف الدراسة واحتمال كبير انهم يرفضون لانه ملفك عندهم مرتين وبعدين مشكلتهم في المصاريف العلاجية مو الدراسية خلك عارف شالي يبونه هم يبون اي اثبات ان عندك فلوس تتعالج قول بسيطة الوزارة ما عطتني خطاب بالطقاق

الله يخلي ابوي يسوي لي خطاب مع نسخة من كشف الحساب انه بيتكفل بكل شي وهذا مشكلتهم وحليناها [ طبعا ما راح يكون في سبب للرفض ] واذا رفضو ببدون اي سبب لا سمح الله بسيطة روح اقرب فرع لوزارة الخارجية وقول لهم السالفة يعطونك خطاب من عندهم للسفارة واذا فيهم خير يرفضون وهالشي كثيير سووه ومشو ولا يهمك محلولة

وكل [ تاخيرة ] فيها [ خيرة ] لا تحاتي ...

وانشاء الله تمشي وتاكلنا التيووس مرتين مرة عشرف الفيزا ومرة في عرسك ....
    نعم انا انا تراك عرفت انه انا <<< افهمها انت الحين هههههه
    حلك قريب من حلي وبافكر في الموضوع واشوف
    والوالد يقولي خيره وحول البعثه على اي دوله ثانيه
    بس مو قليل اللي سويناه في كندا القبولات عندي وكل شئ ما بقا الا الفيزا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMED CoOoL
    بالتووووووفيق يا غالــي .. اتمنى تتيسر اموركـ
    بس غريبه الوزارة ما اعطوك الخطـاب مع العلم ان موضفين الوزارة اخلاقهم سيئة ومو بعيد عنهم الشيء ذا
    ولكن الله يكون في عونكـ ويوفقكـ ياارب ..
    مدير البرنامج ووكيل الوزارة للابتعاث والملحق الثقافي في كندا هذولا اللي كلمتهم بالموضوع
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.