الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اوزان الحقائب على الخطوط الالمانية

اوزان الحقائب على الخطوط الالمانية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السمرونة
    السمرونة

مبتعث مستجد Freshman Member

السمرونة كندا

السمرونة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Biology , بجامعة umm alqura
    • umm alqura
    • Biology
    • أنثى
    • مونتريال, مونتريال
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

March 26th, 2010, 04:56 AM

سلام لكل المبتعثين
    والله يعين الجميع على تجهيزات السفر
    اللي رايحين على الخطوط الالمانية وش شروط الشنط يعني وش الاوزان المسموحة
    شااااااااااااااااااكرة للجميع
  2. مرحبا ...
    انا رحت على الخطوط الألمانية واللي لقيته ان الموضوع عااااااادي ... خليك في التوتال يعني ماراح يشوف كل شنطة لحال راح يجمعهم كلهم ... اوكي ... وانا في المطار لا سالوني على عطر ولا لوشن ولا شي سائل ... انقهرت مرررررررة ليه الناس تقعد تهول الموضوع كذا ... غير ان اللاب توب كان في الشنطة السفر ولا سالوني عنه ولا فتشوه كمان ... وهذي الصدمة الاكبر .... والله مااتفتشت غير في مطار السعودية بس التفتيش العادي بسسسس غيره مافي .... ابدا ابدا ابدا ....
    وفي شغلة كمان ... لا تستغربي من معاملة الالمان لك .. مرة تقهر مررررررة في المطار.. غير ان مطار ألمانيا فرانكفورت سيئ للغاية يازين بس مطار الرياض ... اللي راح يعجبك مطار فانكوفر اذا كانت وجهتك هناك مرة يجنن تنظيييييييييم وديزاين وديكوريشن مرة حلو ...
    الله يوفقك ويسهل امرك ... انا قلتلك على اللي صار بالضبط ...
    7 "
  3. شكراً لك ياصاحب الموضووع ...

بابنسبة للأوزان مثل ماهو موضح على موقعهم ..

يقدر المسافر من جميع انحاء العالم بأستثناء امريكا و كم دولة اوروبية .. بحمل شنطتين وزن كل وحدة 23 كيلو يعني 46 كيلو مجتمعين + شنطة يد اقل من 7 كيلو
    أو ولا يمكن أن تتعدى شنطة السفر الواحدة أكثر من 32 كيـلو .. و الباقي موزع على شنطة ثانية ...

ياليت اكون افدتك اخوي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss Nanooo
    مرحبا ...
    انا رحت على الخطوط الألمانية واللي لقيته ان الموضوع عااااااادي ... خليك في التوتال يعني ماراح يشوف كل شنطة لحال راح يجمعهم كلهم ... اوكي ... وانا في المطار لا سالوني على عطر ولا لوشن ولا شي سائل ... انقهرت مرررررررة ليه الناس تقعد تهول الموضوع كذا ... غير ان اللاب توب كان في الشنطة السفر ولا سالوني عنه ولا فتشوه كمان ... وهذي الصدمة الاكبر .... والله مااتفتشت غير في مطار السعودية بس التفتيش العادي بسسسس غيره مافي .... ابدا ابدا ابدا ....
    وفي شغلة كمان ... لا تستغربي من معاملة الالمان لك .. مرة تقهر مررررررة في المطار.. غير ان مطار ألمانيا فرانكفورت سيئ للغاية يازين بس مطار الرياض ... اللي راح يعجبك مطار فانكوفر اذا كانت وجهتك هناك مرة يجنن تنظيييييييييم وديزاين وديكوريشن مرة حلو ...
    الله يوفقك ويسهل امرك ... انا قلتلك على اللي صار بالضبط ...
    تسلمين اختي .. والله يوفقك

بس حبيت اسأل ..؟
    كيف تقصدين بمعاملة الألمان لك بالسيئه ؟؟ لأني مسافر يوم 28 ع اللوتفهانزا..!
    يارييت توضحيين الله يخليك ..

سلام

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.