الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار انتبة لا تتعامل مع هذه المكاتب.....

حوار انتبة لا تتعامل مع هذه المكاتب.....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5139 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شاطح
    شاطح

مبتعث جديد New Member

شاطح بنغلاديش

شاطح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من جزر سليمان , مبتعث فى بنغلاديش , تخصصى Non , بجامعة Non
    • Non
    • Non
    • ذكر
    • Non, Non
    • جزر سليمان
    • Mar 2010
    المزيدl

April 4th, 2010, 06:48 AM

انا حبيت اطرح هالموضوع ليستفيد الجميع من تجارب الآخرين

موضعي هو التحذير من نصب بعض المكاتب

ابدأ انا بالتحذير من مكتب الرحلات الذهبيه في الرياض اللي نصب علي وأخذ مني الف ريال وسحب على وقال لي ردد ياليل ما اطولك.

ورجعت لهم ابي فلوسي لانهم ماجابو لي قبول قالو لي ان العمال اللي في المكتب تغيروا ومانعرف عن اللي تتكلم عنه قلت طيب وشلون قالو رح دور لك احد .حنا ماعندنا لك شي؟

وبما ان المكتب صاحبته اميره فعشان كذا واثقين من وضعهم ورح عاد انت وطالب الاميره عشان الف ريال؟
  2. احنا شعب يعتمد على غيره بشكل رهيب
    ما نعرف نخلص امورنا إلا لما ندفع فلوس
    وحتى مع دفع الفلوس ينضحك علينا
    طالبهم بفلوسك لو لك ريال عندهم إلا إذا كانك مستغني عنها!!!
    وقول لهم انا ما تعاملت مع اشخاص انا تعاملت مع "مكتب" ولو عندك الايصال روح قدم شكوى ومن فوق خشمهم راح يجيبون لك قبول@
    7 "
  3. اخواني

زيدو على المكاتب اللي عندكم مكتب الجشع والنصب

مكتب ثقة

الله لا يوفقهم وصاحبة احمد الملداح وللأسف هو يشتغل في وزارة التعليم العالي
    يعني عارف جميع المعاهد والجامعات اللي عليها مشاكل بالملحقية كمثال معهد نيكولدينيا في برنس جورج وياخذ فلوس الناس على 2500 ريال

ناس ماعندها لا ذمة ولا ظمير لكن الله لايبيحهم ولا يحللهم وبيني وبينهم القوي
    ظيعوني ولخبطو اوراقي من اول وجديد وبيروح على موعد الدراسة والسبة هم

حسبي الله عليهم
    والله لا يوفقهم

ملاحظة : ترى مكتبهم في الملز - مقابل ادارة المخدرات سابقاً
    انتبهو يا اخوان
    الحالة ليست فردية وانما في الموقع اعرف زي حالتي لاكثر من 4 اشخاص هذا غير الباقين اللي مايعرفون شي عنة
    7 "
  4. قبول اللغة سهل جدا وما يحتاج مكاتب ابدا ,وقبول الجامعة يعتمد على شروط الجامعة وليس للمكتب اي علاقة ,ولكن الشباب الله يهديهم تعودو على المكاتب ولو يدرون ايش تسوي المكاتب ما راحو لها ابدا ولو قدمت بنفسك راح توفر على نفسك حتى المصارف
    7 "
  5. لاحـــــــــــــــــــول ولا قوة الا بالله..
    انا اكرهها المكاتب..كــره العمـــــــــى..
    انا اسمع كتير عن مكـــاتب انها تاخذ الفلوس على اساس قبول جامعه ولا تــــــــــــــرجع الفلوس..!( انسو بالمـــــــره..)
    الله يعـــــــــــــوض عليكم..اجمعين..
    7 "
  6. الحمدلله عمري ماتعاملت مع هالمكاتب النصابين ولا شفتها بحياتي وكنت اعتمد على نفسي في قبول اللغة وقبول الجامعة لأيماني الشديد بانهم عبارة عن اجانب عرب مع الاسف نصابين ومحتالين وحرامية يكفي ياجماعة تتكلون على هالاجانب النصابين واعتمدوا على انفسكم وصدقوني موقع مبتعث هذا عن 1000 مكتب فيه كل المعلومات اللي تبغاها ومواقع الجامعات والمعاهد وكيفية مراسلتهم وبكذا توفرون الوقت والمال اللي انتو اولى فيه من هالنصابين بس انا اشره على وزارة التعليم العالي اللي تتعامل معاهم كله عشان صاحب المكتب مدير او مسئول في التعليم العالي متى بس نخلص من هذا الفساد اللي دمر بلدنا بسبب هالاشكال .
    7 "
  7. وللفائده اكثر

نبي نطرح المكاتب المفيدة والصادقه مع عملائها واللي تعاملتوا معهم وكانوا قد الثقة اللي عطيتوهم اياها

ابدأ انا وأضيف المكتب اللي خدمني وما قصر معي وانصح ان اللي مايعرف يجيب قبول بنفسه انه يروح له

انا تعاملت معهم وكان من احسن ما يكون ....

المكتب اسمه لانقوا

مقابل معهد الادارة من الجنوب

الملز

الرياض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.