الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ::][ هاربون من جحيم المعاهد الأكاديمية في تورنتو إلى جحيم المعاهد التجارية ][::

حوار ::][ هاربون من جحيم المعاهد الأكاديمية في تورنتو إلى جحيم المعاهد التجارية ][::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5137 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عمـ Red-Death ـشز
    عمـ Red-Death ـشز

مبتعث رائع Fabulous Member

عمـ Red-Death ـشز كندا

عمـ Red-Death ـشز , ذكر. مبتعث رائع Fabulous Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Nanotechnology Engineering , بجامعة University of Waterloo
    • University of Waterloo
    • Nanotechnology Engineering
    • ذكر
    • Waterloo, Ontario
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

April 5th, 2010, 12:52 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

بصراحة موضوع اليوم عن معهد جامعة تورنتو

صح أنا خرجت منه و تركت ترونتو بكبرها

لكن الموضوع ليس في خروج عمشز

بل فأن نصف المبتعثين اللي في المعهد تركوه

السبب ؟؟

الساعتان المضافة

بصراحة أنا ما جربتها لاني توني اصير مبتعث

لكن في كثير من الشباب شكوا منها

وقالوا ساعتين على قل فايدة

أنا ما استطيع الحكم عليها لاني ما جربتها

لكن ما اراه نتيجة هذه الساعتين

هو نزوح كثير من الطلبة إلى المعاهد التجارية بعد هروبهم منها

هل هذا ما جنته الساعتين على المعاهد الاكاديمية في تورنتو

نقاش بسيط

1- هل تؤيد اضافة الساعتين أم ترا أعادتها للوضع السابق؟؟ ولماذا ؟؟

ترا مدري ليش كتبت الموضوع بس من زمان ما كتبت

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمـ Red-Death ـشز

1- هل تؤيد اضافة الساعتين أم ترا أعادتها للوضع السابق؟؟ ولماذا ؟؟
    يادافع البلاه ياعمشز جحيـــم مره وحده

نعم أؤيد زيادة الوقت بشكل عام في دراسة اللغة لانها تقتصر وتسرع لك تعلم اللغة في وقت قصير من أجل الدخول الى الجامعة بوقت أقل من المخطط له....!!!

بعدين الدراسة المتواصلة والمكثفة لها مميزة جميلة وهي تشغل وقت فراغك حتى لاتسلك الطريق الخاطئ...!!

بعدين نصيحة خليك ذيب وادخل في معهدين مدام معهدك في الظهر مثل الى بالي بالك هع

بالتوفيق عزيزي
    7 "
  3. والله انا بالنسبة لي شردت من المعاهد التجارية لانها ضياع وقت في المعهد التجاري

بعد شهر ونصف تقريبا نزلت الى ليفل 2 في المعهد التابع للجامعة رغم الجهد المضاعف والواجبات الكثيرة

اللي مايمديني اخلصها احيانا الا انها بعد ماانتهيت من دراسة لغة حسيت اني انطلقت وصرت اتكلم بطلاقة مثل الكنديين

وتعلمت كلمات وصرت انا بأستطاعتي ادرس انجليزي وقرامر رغم انه اجلس نص يوم في المعهد وربعها في البيت مع الواجبات

وربعها في النوم اللي كل يوم انام 5 او 4 ساعات في اليوم مع الغفوات اللي احصل عليها بعد يوم حافل في الانجليزي

بس والله اخرتها طلعت بنتيجة مبهرة

اما للي يرجعون لمعهد تجاري صراحة ...... ياانهم لايحبون الضغط ويحبون انهم يقضون وقتهم في التسكع في المقاهي

والجلسات والوناسة .. فقط.. رغم جينا هنا نتعلم صح مو أي كلام ... والله يهدي الجميع

واؤيد ساعتين زيادة في المعاهد الاكاديمية لانه في النهاية مع البراكتس والواجبات يخلينا نتعلم انجلش صح ..

وبالتوفيق
    7 "
  4. لي خبرة في موضوع دراسة اللغة وفي تورنتو ويورك أيضاً .. وبصراحة الدراسة في معهد تجاري لاتسمن ولا تغني من جوع
    احنا جايين نستفيد مب نهايص و افلام واغاني ونرقص مع الكلاسميت عليهن .. وش ذا اعوذ بالله يالله انك ترحم :P مسخرة وضياع وقت لا أكثر.
    العمر يضيع وهذي يا اخوان شهور من بعثة , إذا ماودك فيها عطيني اياها ع الاقل اقدر اكمل بكالريوس و ماستر ودكتوراه هههههه في وقت بسيط لآنو ترقية البعثة يلزم لك تكون خلصت دراستك في وقت أقل من الموجود بقرار الابتعاث .. وباقي لك اقل شي 6 شهور و تكون تخرجت قبلها ماشاء الله..
    الوزارة تقدر هالشيء وتعتبره من اجتهاد الطالب وامتيازه , لذلك توافق على ترقية بعثته إلى مرحلة أعلى وتمدد له البعثة.
    أما دراسة اللغة ,, فأكثر من سنة و 3 شهور أعتبرها مسخررة حتى للي لغتو صفر .. لو تلقينا التعليم الصحيح اثناء فترة اللغة من معهد معتمد وأكاديمي بحت .. لن يكون هناك مجال للشك في انهاء اللغة واتقانها في فترة وجيزة وذلك كله يؤثر على التحصيل الأكاديمي في الجامعة

افرض انك اخذت 5 مواد في الترم (( وهذا هو اللي لازم تاخدو على فكرة ))

المعدل الطبيعي لكل مادة في البحوث والواجبات والمقالات .. 5 واجبات في الترم لكل مادة
    بمعدل 500 كلمة لكل ورقة

احسبها معاي
    5 * 5 = 25 بحث و مقال راح تسلمه للبروفسور في ترم واحد
    واكثر من 12,500 كلمة في الترم

لاتجلس تقولي هندسة وحاسب مافيهن كتابة .. تراك غلطان لانك ماجربت >>> اختكم هندسة برمجيات و كتابة المقالات تعادل 50 % من الدراسة الاكاديمية
    هل تعتقد انه المعهد التجاري سيؤهلك لاتقان الأساليب الأكاديمية وتطوير المهارات الكتابية بهذه الطريقة؟؟

أشك في ذلك .. لآنني صادقت الكثير من الأصدقاء ممن درسو 9 شهور في معهد تجاري في تورنتو وفانكوفر.. وفي معهد يورك تمت إحالتهم عند التسجيل لمستوى متندي جداً!!

النصيحة تظل قائمة لمن يريدها ..
    معهد الجامعة والمعاهد الأكاديمية تظل الأفضل .. والساعات الإضافية ماهي إلا صقل لمهاراتنا كمبدعين وتنمية قدراتنا لنبرهن للكندين اننا نستطيع أن نكون افضل منهم في شتى المجالات.

هذا مالدي والله الموفق

7 "
  5. بمـــــــــــــــــــــــــــا اني درست اللغه الانجليزيه لمدة 6سنين..انا اؤيــــــــــــــــد زيادة الساعتين..!!
    اما النــــــــــــــــــاس الي تهرب..الى معاهد تــــــــــــــجاريه..لانهم وجدو ضغط الدراسه..!!
    ومابــــــــــــدهم يكون عندهم دراســـــــــــــــــــــة مكثفه..!! وهــــــــذا من صالح الطالب بصراحه..
    7 "
  6. ساعتين ايش ؟
    في أحد سأل فوق .. الدراسة من الساعة كم إلى كم ... بس ما احد جاوب

أنا حاليا أدرس في معهد تجاري .. ودراستي متواصلة من الساعة ٩ الصباح إلى الساعة ٥ مساء .. مع ساعة وحدة بس بريك ..

ما اتوقع في أحد يدرس أكثر من كذا في اليوم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.