الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل للذين يريدون العودة من والي كندا بعض كارثة إغلاق مطارات اوروبا

عاجل للذين يريدون العودة من والي كندا بعض كارثة إغلاق مطارات اوروبا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5125 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. للإفادة العامة..
    إللي على البرتش رحلة (بكرة) يوم الأحد المسا..كنسلوها..
    وبدائلها عالإتحاد..من تورنتو لأبوظبي..ومنها للسعودية..هي البديل هذا الاسبوع واقرب رحلة يوم الثلاثاء..
    مع دفع الفرق

وبالسلامة للجميع
    7 "
  2. Dr Nonna
    اقصد اسبوع من الان على الاقل لان بركان آيسلندا لا زال ثائراً حتى الان وهذه كلها توقعات من مسئولي الأرصاد في اوروبا معتمدين على الأمل بتوقف البركان في الايام القادمة ولكن لا يوجد ضمان
    المشكلة الكبرى التي ذكرها احد مسئولي مطار هيثرو ان المشكلة ستستمر حتى بعد فتح المطارات لان الألوف عالقين ويحتاجوا الي عدة ايام لترحيلهم مما يعني عملياً اسبوع اخر من عدم وجود طائرات ولا حجوزات ولذلك نصحت من يستطيع العودة بسرعة عن طريق الشرق ان يسافر بسرعة حتى لا يضيع عليه الترم الجاي اللي حيبدأ في مايو لان الحجوزات ستصبح مستحيلة في الايام القادمة حتى لو فتحت مطارات اوروبا
    أتمني لو يتصل احد مباشرةً على طيران الاتحاد للتأكد من خطتهم للأيام القادمة حتى لا يفاجئونا كما فاجئتنا الخطوط السعودية بالقرار وحتى لا يعلق المسافرون في تورونتو او أبوظبي- كنت اريد الاتصال بنفسي ولكني على وشك دخول الطائرة متجها الى هونج كونج
    7 "
  3. هل هذا الوضع مطول يا جماعة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لأن انا ممكن اسافر اوتاوا بين 5 و 10 مايو

فهل في هذا الوقت حتكون المشكلة قائمة ولا لأ ؟؟؟

لأني رايح الرياض بكرة عشان قرار الابتعاث وامر الاركاب والتذاكر فـ يهمني اعرف الله يخليكم عشان اعرف ادبر اموري

تحياتـــــــــــــــي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براءة روح
    لا حول ولا قوة الا بالله
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براءة روح
    انا رحلتي بعد اسبوع على الخطوط الالمانيه !!
    يعني مشكله عوووويصه
    وش الحل

طمنا وش يصير على رحلتك يابطل ..

أنا رحلتي على الخطوط الألمانية يوم 29 / ابريل , وعسى في الأمر خير أنشاء الله .

لاتنسى تطمنا وش يصير على الرحله هل حنطلع ولا لا ؟

بأنتظارك..
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.