الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون يا اخواني وخواتي ادخلوا على الموضوع للاهميه القصوى الله لايحرمكم الاجر

تكفون يا اخواني وخواتي ادخلوا على الموضوع للاهميه القصوى الله لايحرمكم الاجر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5102 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حافي في زمن الجزم
    حافي في زمن الجزم

مبتعث مستجد Freshman Member

حافي في زمن الجزم كندا

حافي في زمن الجزم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى دبلوم تمرض , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • دبلوم تمرض
    • ذكر
    • الرياض, الوسطى
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

May 11th, 2010, 01:27 AM

السلام عليكم
    ياجماعه معليش على الدخله العجيبه لكن ابي مساعدتكم في موضوعي هذا ومساعدتكم عباره عن مشوره منكم ابيكم تنوروني فيها انا قدمت على بكالوريوس تمريض وجاني الحين القبول بالطريقه هذي سنه لغه وبعدين ادرس سنه في كلية الجونكوين واذا عديت بمعدل 3 اطلع اكمل على جامعة اوتاوا ....وصيغة القبول اللي راح تجيني كالتالي:
    "Graduates of this one-year program are eligible to receive an Ontario
    College Certificate. Graduates can apply to the BScN at the University of
    Ottawa provided they have achieved at least C+ in one biology course and one
    chemistry course in the program, and have an overall cumulative grade point
    average of 3.0 for the program."
    اسألتي اللي ابيكم تجاوبوني تكفون عليها هي :
    1/ هل كلية الجونكوين اللي في اوتاوا معترف فيها من التعليم العالي بحيث اني اذا جيت كندا اقدر ارفع اوراقي للملحقيه لاني راح ادرس على حسابي الخاص
    2/سألته عن القبول في جامعة اوتاوا هل يكون جاهز بحيث اني اذا عديت المطلوب وجبت معدل 3 اروح دايركت لجامعة اوتاوا ولا اقدم من جديد على الجامعه وجاوبني انه لا لازم تقدم من جديد على الجامعه لكن القبول مضمون من الجامعه اذا جبت معدل 3 لان كلية الجونكوين تعمل على اعدادك عشان الدراسه للجامعه سؤالي : هل كلامه منطقي
    ملاحظه اخيره / مجمل الدراسه خمس سنوات سنه لغه وسنه في كلية الجونكوين و3سنوات في جامعة اواتاوا
    تكفون ياجامعة ساعدوني بمشورتكم لان الوقت مو في صالحي (واهم شي اهم شي هلى اقدر ارفع للملحقيه اوراقي اول ما اجي كندا ان شاء الله اللي راح يكون مذكور صيغة القبول اللي فوق )
    انتظر ردكم على احر من الجمر والله يوفق الجميع
  2. أخي الكريم
    في هذا الموقع كل الجامعات المعترف بها من قبل الوزارة
    http://images.jordan.gov.jo/wps/wcm/connect/gov/$$!!941/$$!!943/$$!!983/$$!!1161/$$!!1854/$$!!5011
    و على ما أعتقد إنو كلية جونكوين غير معترف بها (بس أحسن تأكد من الموقع) ...وطبعا جامعة أتوا معترف بها

وبالنسبة لسنوات الدراسة جدا معقولة..لأنوا الباكلوريس عادة يكون 4 أو 5 سنين من غير اللغة

good luck
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K A K A
    معليش عالدخله العجيبه!!
    بس النك نيم تبعك غير لائق,,,
    الله يعزك ويعز جميع المسلمين ,,,
    تقبل تحياتي ومروري
    غير لائق للي نظرتهم قصيره شوي وبعدين ماعمرك قريت كلة جزمه الله يعزك ويعز المسلمين في اعلانات وبأي مكان
    اعتقد ان النك كبير شوي على مخيلتك عموما انا اقدر جيتك من امريكا على الطياره عشان ترد ..خلك بمذاكرتك واظبطوا الوضع بامريكا ترى مشاكلكم واجد رايحين ندرسكم ولا رايحين نوكل محامين لكم
    عموما مشكورين عى الطله الحلوه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امين الله يوفقك يارب
    اخوي مالقيت لك اسم هالكليه مو معترف فيها اعتقد

وعلى الالحاق والله كثير يشتكون لهم سنه واكثر ومانضموا ماابي انكد عليك بس روح ملتقى الدارسين على حسابهم واقرأ المواضيع وربي شيء يقهر

الله يسهل عليهم ووفقهم

وصح اخوي النك نيم شوي غريب بس خطير هع
    جيتهم ياختي وطقتني الكآبه وانا ماني ناقص لكن نسوي اللي علينا وعسى الله يوفق الجميع والامل كبير بالقياده الرشيده ولا التعليم العالي كله لعب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.m3jed
    الكلية غير معترف فيها

و نصيحة دور لك على جامعه غير اوتاوا يو لان القبول فيها صعب جدا
    على ايدك انا عجزت وانا اعطي هالمكاتب فلوس وبالاخير مايسوون شي وجامعة اوتاوا وافقت وانا اخوك لكن مدري ليش مصممين على السنه الاولى تصير بالهكليه
    7 "
  6. الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام عليـــــــــــــــــــــــــــــكم................ .

صراحـــــــــــــــــــــــه النـك نــيم خـــــطيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــر وجاي على الجرح

والله ماعندي اي فكرة والله يوفقك.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Joj0
    الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام عليـــــــــــــــــــــــــــــكم................ .

صراحـــــــــــــــــــــــه النـك نــيم خـــــطيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــر وجاي على الجرح

والله ماعندي اي فكرة والله يوفقك.
    مشكوررره اختي جوجو والله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.