الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تحطمت مجاديفي فهل من منقذ!؟

مساعدة تحطمت مجاديفي فهل من منقذ!؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5098 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخي الصغير سامي ...
    مادام معدلك ممتاز ليش القلق والخوف..؟
    وليش تطلع من الاساس على حسابك..؟!!
    مثل ماقالتلك الاخت اللي قبلي ..قدم عالمرحله السادسه وياااارب يقبلونك انت واخوي يارب ياكريم وتصيرون على حساب الوزاره ترى اخوي بعد مثلك معدله مرتفع ولله الحمد ولكن الان ينتظر نتيجه القدرات
    شوف واحد من قرايبنا مستواه مو هذاك القد ولا عنده واسطه ولا شي ومثلك في العمر رايح بكالوريوس وقعد يمكن ثلاثه شهور او اكثر( والله مدري ) على حسابه والحين انضم للبعثه جاب معدل والتحق وبرضو واحد يقربلي على حسابه ماجاب معدل كويس والى الحين وهو على حساب ابوه ما انضم لانه ما جاب معدل
    انت لاتفكر في الواسطه ياما الناس تتكلم كلام خرابيط ولكن الواقع شي ثااااني استمر في الدعاء والاجتهاد والمثابرده والاستغفار
    بالنسبه لاسئلتك والله ماعندي علم فيها وانا اختك لاني الان في السعوديه مازلت ولا اعلم شي عن كندا ان شاء الله الاخوان الموجودين هناك يفيدونك
    الله يوفقنا وياك ...
    7 "
  2. اول شي لزم تعرف انه القبول في برنامج خادم الحرمين مره سهل اذا معدلك نفس المعدل المطلوب انا بالنسسبه للتحاق ماعندي فكره وانا الحين موجوده في كندا ليا فتره بسيطه فاماقدر افيدك في الاسئله الباقيه

بالتوفيق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.