الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد الانجليزي في جامعة اوتاوا

معهد الانجليزي في جامعة اوتاوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5084 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اصدق كلمه
    اصدق كلمه

لم يفعل عضويته

اصدق كلمه كندا

اصدق كلمه , ذكر. لم يفعل عضويته. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسه , بجامعة سايمون
    • سايمون
    • هندسه
    • ذكر
    • فانكوفر, برتش
    • كندا
    • May 2009
    المزيدl

May 30th, 2010, 07:31 AM

المعهد غير تابع للجامعة ومؤجر من الجامعة ولايوجد بردج نقل بعد لفل 500 من الكورس الجاي على جميع الطلاب الانتباه وعلى الملحقية حمايه طلابها بدل النصب من بينكا وشلتها سيلين اصلها لبناني ونصابه كبيرة وانصح جميع الطلاب بالنقل من المعهد وهذه نصحيه اخويه
  2. عطيك الف عافيه اختــي على الموضوع بس حبيت اقولك انـــه الخبر الي سمعتيه من واحد وجيتي انتي كتبتيه هنا وغيرك بينقله غلط حق الناس تكـفون لاتنقلون شي موو موثوق منه لأنه الي المنتدى ناس تعتمد عليه كثير وعلى اخباره ..

معـهد اوتـاوا اكـاديمك ولـــه اســمة وقــوتــة وسمعتـة له مايقــارب ال ٥٠ سنــة خبــره هل معقولة بيكــون المبنــى اجـار ..!! وله اسمه فــي اونتـاريو كلها والمعهد تابع للجـــامعه وانا شخصياً اعـرف ٤ متخرجين من ال ٥٠٠ والحين هم بالجامعة والله يوفقهم ويسهل عليهم بس احب اقولك انه الي ماعنـده قبـول بالجامعه اكييد لايجلس بالمعهد ويضيع وقته يروح حق مكان جامعته ويمشي بمعهده لأنه المعهد مراح يدخلك للجامعه لو ماكان عندك فيها قبول ..

سـلميني على المصــدر العربـــي يوالله يجزاه خيـــر .. واذا انتي ماتدرسين فيه روح تـأكــدي منه واسف على الأطـاله .. وشكراً
    7 "
  3. ألسلام عليكم
    كلامه صحيح 100%

صح المعهد له سمعته بس نصااااااااااابين همهم الفلوس

وكله شغلهم ترسيب في ترسيب

جيت على مزاج التيشر بتنجحك ما جيت على المزاج ترسبك

وما احسه مفيد هو نفس الكلام تاخذه كل لفل ولا بعد كل مدرس يشرح لك قاعده قرمر غير عن لي خذتها بلفل لي قبله

و عندهم نظام 3 مدرسين للفل
    المدرس الاول يكون عنده ماستر ولي هو المين تيشر
    المدرس الثاني يكون عنده باجلر ويحضر للماستر >> والدليل المدرس ايفن لي يدرس لفل 3 و 5 احيانا
    بعظمه لسانه قال انا الحين اكمل الماستر

المدرس الثالث ما عنده باجلر بس يدرس باجلر حاليا في الجامعه
    مدرسه درستنا بلفل من اللفلات ، كانت طالبه 2 سنه جامعه ، وتحطي الدرجات على كيف ام امها
    وتتكلم عن البوي فرند مالها، ويازينها عند الشباب ويا شينها عند البنات

طيب جينا ع النتايج لانهم مسودين وجهم ما عطونا نتايج المد تيرم الا قبل الفاينل باسبوع

انصدمت بالنتيجة رحت اناقش الاداره قالوا ارجعي للمدرسة رحت اناقشها قالت ما اعندي وقت

اتصلت للملحق نفسه واتصل وسمعهم كم كلمه وبعدها نقلت من المعهد الزباله ورحت فانكوفر والحين ادرس في الجامعه

وللعلم المحلقيه السعوديه قفلت الابتعاث لهم
    7 "
  4. معلومه خاطئه ..

انا عن نفسي درست في المعهد ..

الطالب اللي ينجح في ليفل ٥٠٠ بمعدل معين اللي عو ٧٠+ على حد علمي يسوون له بريدج ع الجامعة بدون اختبارات اللغة .. اعرف كثير تخطوه
    وبالنسبة للملحقية ..

الملحقية ماتوافق للطالب السعودي انه يدرس في هذا المعهد اذا ماكان عنده قبول في نفس الجامعة ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.