الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي وزوجي

مشكلتي وزوجي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5081 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألماسه حساسه
    بالبدايه أرجو من الي يدخل على موضوعي انه يرد علي لو بكلمه وحده لأني وربي محتاااجه مساعدتكم
    قرر زوجي انه يكمل دراسته بالخارج فحاول يقدم على كم جامعه من الدول الي ضمن قائمة الابتعاث وبحمد الله حصل على قبول في بعض الجامعات المشكله ان نسبة قبوله بالوزاره للابتعاث شبه مستحيل بحكم انه صار له متخرج 6 سنوات ومعدله مو لذيك الدرجه وظروفنا الماديه ماتسمح له يدرس على حسابه الخاص أبدا حتى لو شهر فجاء الدور علي أنا بحيث اني أقدم على البعثه ويكون هو مرافق لي لحد مايضمونه بالبعثه سؤالي هو كم المعدل المطلوب اني أحصل عليه لكي يتم قبولي في برنامج الابتعاث ؟ "علما هذيى آخر فصل لي وان شاء الله راح أتخرج من قسم كيمياء"
    وماهي التخصصات الي أقدر أكمل دراستي فيها غير الكيمياء لأن يتطلب جهد كبير ومعامل ؟
    وغير كذا كيف الظروف المعيشيه هناك والأمن ؟
    بليز حبايبي أنا بجد محتاره ومشوشه ومحتاجه مساعدتكم وانتم عارفين الايام هذي امتحانات وماني عارفه أركز في المذاكره من كثر ماأفكر بالموضوع فياليت ماتبخلون علي بردودكم وآسفه على الاطاله
    مرحبا خيتو الماسه حساسه ,,
    اولا خيتو خذي الدنيا بسهولة شوي ولاتفكرين كثير ولاتهتمين بشي لانو بدري ع كذا
    بس
    ركزي ع امتحاناتك مررررررررررررررررة ,,
    الشي الثاني الله أعلم بالتقديم للمرحلة السادسة ايش راح يصير وايش راح يتغير ماتدرين يمكن يتساهلون بأشياء كثير
    ونصيحة اذا الله كتب لك ابتعاث ان شاء الله وحصلت بريطانيا علطول روحي لمها هذا اذا ماتغير شي في قوانينها وانظمتها لان كندا صعبه ع كلام الاغلبية من المبتعثين ,,
    وبالنسبة للمعدل السنة هاذي قبلوا الممتاز والجيدجدا اما الجيد ماقبلوهم ع حد علمي ,,
    اما بالنسبة للتخصصات فهما يحددونها وتشوفينها السنة الجاية بإذن اللله ,,
    وبالنسبة للامن لما تسجلي وتقبلي في الدولة اللي تبغيها اسألي عنها ,,
    الله يوفقك يارب ويسهل امورك والله الله بالمذاكرة السنعة والاجتهاد علشان نشوفك معانا السنة الجاية ,,
    يالله عاد دعواتك لي بكل خير يخطر ع بالك ..
    7 "
  2. مرحباااااااااااااا حبيبتي شليمار
    أسعدني مرورك كثير وأتمنى أن الأمور تمر على خير أما بالنسبه لبريطانيا فالموضوع صعب على حد علمي لتكدس الطلبه السعوديين فيها بس ان شاء الله ربك بيسهلها وبيكتب لنا الي فيه الخير
    وربي يوفقك ويسعدك ويحقق لك الي تتمنينه
    7 "
  3. حاليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــا...
    نصيحه من قلب...
    1. لا تفـــــــــــــــــــكري نهائيا بالبعثه..اتذكري موعد التسجيل فقط..! ( ريحي اعصابك بالمره..)
    2.استخيري الله...على الدوله وعلى التخصص...وادعي الله بقلب..!

الله يختر لك اللي فيه الخيــــــــــــــــــر والاصلح..

ملاحظــــــــــــــــــــــه...
    للان يااختي..انا ما ســـــــــافرت كل ماعمل موعد سفري يتأأأجل..!
    صديقاتي كلهم ..ماشاءالله اتسهلت لهم وسافرو وبعضهم من قبل شهرين..!
    وكمــــــــــــان في من صحباتي..انا عملت لها التسجيل وطبعت لها الاوراق.. وراسلت المكتب تبعها ..ومؤخرا عملت لها ايميل..خاص فيها قبل لاتسافر..!
    وشوفي للان وانا انتظر ...وكل شوي اقول...
    ان شاءالله هذا خير ليا..
    اكيد في شي مو حلو هناك..عشان كدا كل شوي يتأجل سفري..!
    ادعي الله...ولاتنسيني من دع ـــــــــــــــــــــــواتك...
    تحياتي

د/نــــــــــــــــــــــــــونا
    7 "
  4. مرسي حبايب قلبي
    (توكلنا على الله)
    الله يوفقك ويسعدك وان شاء الله أكون من ضمن المبتعثين في المرحله القادمه
    حبيبتي (د-نونــــا )
    ربي من عالي سماه يوفقك وييسر لك وان شاء الله تتصلح أمورك وتحققين الي ببالك وبعدين لاتتضايقين يابعدي يمكن خيره لك ماتدرين الخيره فيما اختاره الله بس ولا يهمك راح أدعيلك بسجودي وربي يفرج لك ولي ولجميع المسلمين
    آميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــن يارب
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.