الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نرجو المساعده بخصوص طب الاسنان بليززززززز ؟؟؟؟

نرجو المساعده بخصوص طب الاسنان بليززززززز ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5077 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كيتوس الشرق
    كيتوس الشرق

مبتعث جديد New Member

كيتوس الشرق الولايات المتحدة الأمريكية

كيتوس الشرق , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الثنوية العامة , بجامعة جامعة كيتوس المفقودة
    • جامعة كيتوس المفقودة
    • الثنوية العامة
    • ذكر
    • جزيرة كيتوس المفقودة, سطح القمر
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 6th, 2010, 06:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا خريجة دبلوم - مساعد طبيب أسنان - ومعدل الثانوية 95 وعملت بالمستشفى تقريبا سنتين ومازلت على رأس العمل

أيش الجامعات التي أستتطيع أن ادرس فيها بكلريوس طب أسنان وهل يحسبون الساعات حق الدبلوم لو لاء

ممكن تفيدون باسماء الجامعات المعترفة فيها من قبل وزارة التعليم العالي

وشكرا
  2. السلام عليكم اختي الكريمة طبعا ما بحسبولك الساعات اللي من الدبلوم واذا تبي نصيحتي انك تراسلي مكتب هو يقدر يفيدك بالنسبة لهالموضوضوع وبعدين اسهلك هو اللي يجيبلك القبول ويرتبلك امورك انا اعرف مكتب بالسعودية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shorouq
    السلام عليكم اختي الكريمة طبعا ما بحسبولك الساعات اللي من الدبلوم واذا تبي نصيحتي انك تراسلي مكتب هو يقدر يفيدك بالنسبة لهالموضوضوع وبعدين اسهلك هو اللي يجيبلك القبول ويرتبلك امورك انا اعرف مكتب بالسعودية
    شكراا لك على المساعده

وان شاء الله راح اراسلك على الخاص
    7 "
  4. السلام عليكم اختي كيتوس الشرق انا اعطيتك الجواب الصافي لاني لي اربع اخوات درسو في كندا وانا حبيت اساعدك وانشاالله اللي يفيدك صح انك تراسلي مكتب لانو ببقى هو المعلومات اللي عنده ادق واصح انا رح اعطيكي عنوان مكتب في الرياض وخبر وانتي اتفقي معاهم واخواتي طلعو بعثه عن طريق هذا المكتب بالتوفيق
    Alkhobar
    Tel: +966 (3) 8951572
    Mobile: +966 595230321
    Riyadh
    0544381060
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.