الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملحقية الثقافية ترفض مقابلة الملك للطلاب المبتعثين

الملحقية الثقافية ترفض مقابلة الملك للطلاب المبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5085 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يبدو ان الاخ الغامدي فاته نقطة مهمه

الاختيار كان بالمحسوبية ... تعرفني واعرفك اضبطك ,,, عطني رقم بطاقة احوالك يافلان علشان تقابل الملك

طيب يا اخي .. وش المانع من كون الدعوة مفتوحه للقاء الملك ياخي وش اللي يميز فلان عن علان ؟؟

ليش طريقة الاختيار تمت بسرية

اصلا عمل النادي السعودي في تورنتو دائما مهزوز ويدعوا للنفور ... احزاب في احزاب .... حزب الاطباء ... وانتهى عهده في نادي تورنتو والان شرفت الادارة الجديدة وماشفنا اي جديد او عمل مفيد غير (((( لاتنسوا الشاي والقهوة ))))) ..

ليه الاسلوب الغريب في الاختيار ... طيب على اي اساس

بعض اللي اختيروا ناس ماشين خلاص من كندا ... ماعندهم اي مشكلة,, اعرف كم شخص راح يمشي بعد لقائه مع الملك بيوم .. وخلاص راجع للسعودية .... طيب هذا احق يشوف الملك والا انك تدخل على الملك شخص عنده معاناة

ياخي فيه ناس تعاني هنا عطهم فرصه يتكلمون مع الملك يمكن تنفك ازمتهم ... على الاقل ترجع الخمسين بالمية ... او يزيدون مكافئة الاطفال ... ماتدري تدفع لحضانة او مصاريف الصغار .. ضم المرافقين ...

لكن

حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  2. السلام عليكم
    أخي الكريم،، أنت قلم حر مترفع عن كتابات ~سقط المتاع~
    كنت مخططاً للحضور وبعد تفكير عميق ارتأيت تأجيل السفرة لتورنتو اسبوع أخر فأنت كما تعلم الأجواء في تورنتو غير مشجعه للقدوم لتورنتو -زحمة شوارع- حجوزات فنادق- وهذه كلها غير مشجعه خصوصا للعوائل اللذين يعشقون البعد عن الضوضاء ولمن لايستطيعون الحصول على سويت في فندق7 stars في هذه الأيام
    هذا أولاً وهي جزئية خاصة .
    الجزء الأهم وهو تكفل أحد الأشخاص اللذي يعلم الله أني أعتبره بمثابة أبي,بايصال صوت الشعب السعودي المسلم ,,اقصد الأنقياء اللذين ذهبو وفي بالهم صوت ~لمى~ أقصد الغيور الشريف النقي محمد أبوعيش.

النقطة الأخيرة; هذه الزيارة كشفت لي بعض الأشياء اللتي ستنشر في وقتها, ولن أستثني أحد وسأحضر جميع ألأدلة والبراهين الدامغة اللتي ستكشف خيوط اللعبة... فقط أنتظر موضوع
    (الطبالة والحرس القديم)

7 "
  3. المفروض يكون فقط لرؤساء الانديه والعضويات من الغير منطقي تواجد الجميع وكذالك من غير المنصف الاخيار على حسب رغبات القدامى والواصلين وان تكون امانه توصيل خطابات جميع الطلب اللي راح يقدمونها للاشخاص اللي بيمثلون الطلاب امامه
    7 "
  4. لايحق لأحد منع الطلاب من مقابلة خادم الحرمين الشريفين وشرح معاناتهم له فلماذا يكون هناك واسطه ومحسوبية . المفروض يكون صوت الطلاب واحد ومتعاونين مع بعض بقياده الملحقية ورؤساء الأندية لكن للأسف معظم الأنديه السعودية ورؤسائها في انحاء العالم غير مرضيه وفيها بعض الحزازيات تجاه الأخرين .
    من المفروض ان يكون لرؤساء الأندية دور مهم وفعال في خدمة زملائهم الطلاب ومساعدتهم في مايحتاجونة وإيصال معانة الطلاب للمسئولين .
    وبالتوفيق للجميع..............
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.