الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة في أصدار تأمين طبي حكومي

مساعدة في أصدار تأمين طبي حكومي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5042 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Enter
    Enter

مبتعث مستجد Freshman Member

Enter السعودية

Enter , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Computer Scince , بجامعة KFC
    • KFC
    • Computer Scince
    • ذكر
    • الرياض, BC
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 10th, 2010, 10:44 PM

السلام عليكم

اخواني الطلاب كيف اطلع تأمين طبي حكـــــــومي ...

ولكم مني جزيل الشكر ..
  2. اذا ما تبي عوار الراس روح على مكتب السلام مقابل المكتبه العامه تدفع له 12 دولار ويعبي لك الابلكيشن ويرسله وتجيلك خلال شهرين اذا كنت لساتك جديده بكندا اما اذا كان لك اكثر من ثلاث شهور بكندا ممكن تجيك في خلال اسبوع تقريبا
    7 "
  3. الموضوع من زود ماهو بسيط خلاني اوسوس .. هم من الأخر من يطلبونك فلوس على التأمين .. لما تعبي الابلكيشن وترسله بالبريد يطلعونك لك البطاقة خلال شهر الى 3 اشهر .. وبعدها بشهر يرسلونك لك الفاتورة عشان تسدد . يعني ما فيه تعقيد وبطاقة ائتمان .. لاتنسى تحتفظ بالفاتورة اذا سددت عشان التعويض من الملحقية.
    7 "
  4. لاتروح لمكاتب ولا تخسر لك ولا قرش ماتسوا صدقني

نزل الابلكيشن عبيه بخط يدك وارسله من اقرب بريد لك على عنوانهم

وبدون ماتدفع فلوس

بعدها بفتره بيجيك ظرف منهم فيه بطاقه التامين
    ويمكن معه او بعده بكم يوم بيجيك ظرف ثاني فيه الفاتوره

ومن هنا بزبط تجيب الابلكيشن وشوف كل متطلباتهم

Health Insurance - Medical Coverage

او ريح حالك وحمله مباشره من هنا application form

وتحت كاتبين لك اش ترسل معه بالظرف حط صوره من الجواز الصفحه الاولى وصوره من تصريح الدراسه

واذا سكرت الظرف حط عليه هذا العنوان بنص الظرف وعنوانك على اليسار من فوق

Medical Services Plan
    PO Box 9140 Stn Prov Gov
    Victoria, B.C. V8W 9E5

وارسله لهم

ولا تخلي مكاتب يستغلوا جهلنا 12 دولار يمكن قليله بس فيها استغلال زايده عندك فلوس تصدق فيها وخذ ثواب بس لاتعطيها هالمكاتب
    7 "
  5. جزاكِ الله الف خير اختي على ماتقومين به من اعمال جبارة جعلها الله في ميزان حسناتك

انا اتفق مع اختي بكل الي قالته لاتروح لم الليبي ولا يحزنون تراه يلعب على الناس صح ان المبلغ مايستاهل بس ولو شي بسيط تقدر تسويه واذا محتاج مساعدة كلنا موجودين ياخوي انتر

موتي
    7 "
  6. ه جاياخواني الله يعطيكم العافيه على هالمعلومات

بس انا حاولت اطلع تامين حكومي من تورنتو وكلمتهم وقالت لي الموضفه انت طالب تطلع تامين خاص برايفت

وفيه واحد ليبي يقول لي لما تدخل الجامعه تاخذ تامين حكومي لانه صار كذا مع اصحابه اليبيين

السؤال فيه واحده تكلمت عن الموضوع هذا من مقاطعه ثانية والله ماذكرها وقدرت تطلع تامين طبي

والحين تتكلمون عن برتيش كولمبيا

طيب وتورنتو ياخوان ماحد عنده تجربه يفيدنا

وهل التامين طبي اذا فيه في تورنتو مايحتاج ندفع يعني نرميه في وجه الاستقبال ولايطلب من رسوم

لانهم جنوننا الشركات الخاصه مايعطونك التعويض بعد ماتسوي الكليم تبعهم الا بطلعة الروح الله لايوفقهم

وتقبلو خالص تحيااااااااااااااااااتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.