الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Canada vs US

Canada vs US

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5050 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aalia-shan
    aalia-shan

مبتعث مستجد Freshman Member

aalia-shan الولايات المتحدة الأمريكية

aalia-shan , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة لسه
    • لسه
    • حاسب
    • أنثى
    • لسه, لسه
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 20th, 2010, 10:09 AM

السلام عليكم عارفة السؤال اتسأل كثير بس معظم اللي سألوه ماستر وانا ابغى بكالوريس فممكن اعرف ايش افضل مع العلم ان نسبتي 99 واللغة متقدمة وعادي اخذ معهد
    يعني من حيث القبول ؟ بصراحة ماابغى جامعة ضعيفة فهل تقبل الجامعات القوية ؟
    اعرف ان كندا مافيها الى توفل اما امريكا توفل وسات بس امريكا جامعات اكثر فايش رايكم ؟
    الفيزا الناس تقول كندا احسن فهل صحيح ؟
    التعامل مين افضل ؟
    انا كان ودي امريكا ومازال بس عشان يقولوا موضوع الفيزا معقد ومااقدر اتحمل ماارجع السعودية الين مااخلص
  2. أستخيري الله في حيرتك وإن شاء الله تسهل أمورك

في نقطة ذكرتيها الي هيا الإختبارات المتعددة (التوفل/الأيلتس/كانتست"الكندي".. إلىخ)
    هيا تختلف على حسب الجامعة وكل الجامعات تقريبا" لها درجات متفاوتة للإختبارات
    والأيلتس والتوفل من أشهر الإختبارات وأكثر طلبا" لدي الجامعة لتغطية شرط اللغة عند طلب القبول الجامعي..

وحاجة تانية التعليم وقوته وسهولته معتمد على إختيارك للجامعة
    وهذا موقع كندي يظهر الجامعات الي تدرس التخصص الي تبغيه
    إبحثي هنا..
    Searchable database of university programs offered in Canada by members of AUCC

وأي سؤال إحنا موجودين للمساعدة

والله ولي التوفيق
    دمتي بود
    7 "
  3. امريكا الفيزا خمس سنين يمديك ترجع متى ما بغيت
    اما كندا نفس الشي الان بس لازم تجدد الstudy permit كل فترة و فترة
    بالنسبة للجامعات فامريكا كثير و جامعات قوية، مثل texas A&M, PSU, BU, berkeley, and so on
    كندا فيها جامعات قوية بس مو اكثر من امريكا
    و الحياة في امريكا ارخص بكثير!
    انا في كندا و اقكر انقل
    7 "
  4. وعليكم السلام
    يعني من حيث القبول ؟ بصراحة ماابغى جامعة ضعيفة فهل تقبل الجامعات القوية ؟
    افضل جامعة في كندا هي جامعة تورنتو , وفي امريكا هارفرد بس تحتاج درجة عالية جداً بالتوفل
    الفيزا الناس تقول كندا احسن فهل صحيح ؟
    بالعكس كندا اصعب فيزا والكل يعاني منها بعكس الفيزا الامريكية تطلعها بسهولة
    التعامل مين افضل ؟
    كندا من وجهة نظري
    و الله انا افضل كندا ليس فقط بسبب الفيزا و لكن اسمع انه فيه مرمطة في مطارات امريكا
    سمعت انهم بطلوها ^_^ مدري صحيح ولا لا

7 "
  5. شكرا يعني بالفعل الفيزا موصعبة زي مايقولوا لان معاي الوالدة ولازم ترجع السعودية كل اجازة واسمع الناس يقولوا في ناس راحوا ومارجعوا من صعوبة الفيزا وعدت عليهم الجامعة
    ونقطة ثانية اعرف ان كندا تشوف النسبة عكس امريكا فهل هذا يسهل دخولي للجامعة ؟
    7 "
  6. سابقا كانت امريكا معقده بس من سنه يمكن او سنتين قاموا يعطوا فيزا خمس سنوات وصراحه ماسمعت بنات تمرمطوا عاده يستنذلوا على الشباب بالمطارات بس العوايل يمشوهم باذن الله

وبنسبه لنسبتك يطالعوا هم بالمواد العلميه ودرجه الايلتس ولو عندك خبرات ثانيه ودورات تشفع لك
    والجامعات القويه بامريكا وكندا نفس النظام اللهم امريكا فيها كم جامعه همهم تدفعي لهم وبس

وبالاخير استخيري ثم استخيري ثم استخيري هذا مستقبل وعلم غيب ماحد يعرف صلاحك غير رب العالمين
    انا خريجه سنه ماضيه ثانويه مثلك كنت ناويه امريكا استخرت ماطلعت لي اوكي حولت على كندا ومن جيت والحمدلله اموري متيسره

وغيري من نفس المرحله جوا معي وامورهم متعرقله ومشاكل مع ان بنفس البلد ونفس الانظمه بس كله توفيق من رب العالمين فخل رب العالمين الي يختار لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.