الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

على استعداد للاجابة على الاستفسارات و الاستشارات

على استعداد للاجابة على الاستفسارات و الاستشارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5001 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..اخوي الله يجزاك خير ويجعله في ميزان حنساتك عندي كم استفسار ياليت تخدمني فيه ..

انا ناوي اكمل ماجسيتر بأذن الله تخصصي لغة انجلزية ..

/ هل استطيع الانضمام للبعثة لني سمعت انه مغلق في كندا وكم المده اذا اقدر انضم .

2/ ابغى ادرس لغة قبل الماجستير لازم اجيب قبول من جامعة.. ولا اول شي معهد وبعدين اجيب قبول جامعة.
    يعني اجيب قبول معهد واطلع وبعدين ادور قبول في الجامعة الي ابغى ادرس فيها..بعد ما اخلص اللغة

3/هل تشترط المعاهد اختبارات للقبول ولا بدون شروط .ومتى تبداء الدراسة في المعاهد لني بشوف الفرصة المناسبة لي عشان اطلع.

4/جامعة تنصحني بها
    7 "
  2. مسى الخير يادكتور وماقصرت والله يجزاك خير
    ويعطيك على قد نيتك يارب
    عندي كم سؤل اذا ماعليك امر تجاوب بما انك صاحب خبره

1-انا واختي سجلنا في المرحلة السادسة وننتتضر القبول النهائي وان شاء الله خير اخوي بيكون هو محرمنا يدرس في كلية الجبيل خلص سنة تحضيري واحنا سمعنا ان المحرم له الاحقية يدرس على حساب المملكة
    ممكن تقولي ايش الاجراءات والاوراق اللي يسويها قبل السفر؟وهل الوزاره تختار المعهد او هو يختار؟
    وهل الراتب يكون حاله حال المبتعث؟وهل لازم يسحب اوراقة من الكلية قبل مايسافر؟
    2-انا حطيت تخصص تمريض لانه مو موجود التخصص اللي ابيه تربية خاصه هل اقدر اغير التخصص؟
    وبحكم خبرتك ايش احسن معهد لغه واحسن جامعة تدرس قسم تربية خاصه ومسارته المتعدده؟

وبيض الله وجهك والله يوفقك في حياتك العلمية يارب
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.