الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هااااام هاااااام بخصوص الملحقيه

هااااام هاااااام بخصوص الملحقيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4958 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شمس الزعامه 20
    شمس الزعامه 20

مبتعث مستجد Freshman Member

شمس الزعامه 20 كندا

شمس الزعامه 20 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة , بجامعة Kwantlen St
    • Kwantlen St
    • لغة
    • ذكر
    • فانكوفر, برتيش كولمبيا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 1st, 2010, 04:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي الغوالي ارجو انكم ماتبخلون علي بأي معلومة حول استفساري

استفساري الا وهو دراستي بعد سبوعين تقريبآ الي ابغى اعرفه هل اقدر اني افتحلي ملف في الملحقيه طالب دارس علا حسابه الخاص وانا في السعوديه اتمنى من الأخوان افدتي وان لا يبخلو علي بأي معلومه وبكون شاكر ومقدر لكم

واتمنى من المولى عز وجل ان يوفقني واياكم في ما نحب ونرضى ودمتم ساااالمين
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    والله يا أخوي انا مو متأكده بالنسبة للدارسين على حاسبهم الخاص كيف يكون وضعهم بالضبط لكن عموما فتح ملف طالب في الملحقية يتطلب ارفاق صورة من الصفحة الاولى من جواز السفر وكذلك صورة الستدي بيرمت وصورة للصفحة اللي عليها ختم الدخول لكندا وهذي ما راح تقدر تحصل عليها الا بعد دخولك لكندا .. هذا الكلام اكيد بالنسبة للمبتعثين بس الدارسين على حسابهم الخاص اتمنى احد يرد عليك ويكون عنده الخبر اليقين .. وعالعموم انت تقدر حاليا تدخل على موقع الملحقية وتشوف ايش الاوراق اللي تطلبها الملحقية لفتح ملف طالب على حسابة الخاص .. اتمنى اكون افدتك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rossonero 13
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    والله يا أخوي انا مو متأكده بالنسبة للدارسين على حاسبهم الخاص كيف يكون وضعهم بالضبط لكن عموما فتح ملف طالب في الملحقية يتطلب ارفاق صورة من الصفحة الاولى من جواز السفر وكذلك صورة الستدي بيرمت وصورة للصفحة اللي عليها ختم الدخول لكندا وهذي ما راح تقدر تحصل عليها الا بعد دخولك لكندا .. هذا الكلام اكيد بالنسبة للمبتعثين بس الدارسين على حسابهم الخاص اتمنى احد يرد عليك ويكون عنده الخبر اليقين .. وعالعموم انت تقدر حاليا تدخل على موقع الملحقية وتشوف ايش الاوراق اللي تطلبها الملحقية لفتح ملف طالب على حسابة الخاص .. اتمنى اكون افدتك ..
    مشكوووووووووووورة اختي وماقصرتي كفيتي ووفايتي اتمنا لك التوفيق انشالله
    7 "
  4. نعــم تستطيع لكن بينقصك بعض الطلبـــــات وعليك ارفاقها بعـد دخولك كنــدا

هي / ختم الدخول و تصريح الدراسة ( هذا يعطونك في الأمقريشن في المطار )

اول ما تفتح الملف يومين تقريبـا وتجيك رسالة بالنواقص اللي بملفــك بس حاول تكون فترة فتح الملف وارفاق النواقص قصيرة يعني اسبوعين والله مدري لكن إحتياط خلها اقل اسبوع مثلا
    وبالسلامة ان شاء الله وفالك التوفيق

وارجوا اني افدتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دحوووومي
    نعــم تستطيع لكن بينقصك بعض الطلبـــــات وعليك ارفاقها بعـد دخولك كنــدا

هي / ختم الدخول و تصريح الدراسة ( هذا يعطونك في الأمقريشن في المطار )

اول ما تفتح الملف يومين تقريبـا وتجيك رسالة بالنواقص اللي بملفــك بس حاول تكون فترة فتح الملف وارفاق النواقص قصيرة يعني اسبوعين والله مدري لكن إحتياط خلها اقل اسبوع مثلا
    وبالسلامة ان شاء الله وفالك التوفيق

وارجوا اني افدتك
    انا ياخوي الغالي اوراقي كامله عندي قبول جامعه وقبول معهد ولله الحمد يعني لورحت كندا اقدر فتح ملف طالب دارس علا حسابه الخاص في الملحقيه في اقل من اسبوع يعني اتمنى الافادة بخصوص هاذا السؤال وفالك التوفيق والنجاح انشالله وكل الدارسين برا السعوديه
    7 "
  6. أخوي
    إن شاء الله تكتب هكذا

ثانيا
    أول يوم وصول لك كندا بخير وسلامه
    راح يختمون جوازك ختم دخول ويعطونك تصريح دراسه
    وهذا مهم ومطلوب لفتح ملف بالملحقيه

على العموم جهز جميع أوراقك وأمسحها بالسكنر صيغه PDF
    وعبي جميع النماذج من الحين

من توصل بالسلامه ترسلهن جميعا يومين أو ثلاث ويفتحون لك ملف
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waswere
    أخوي
    إن شاء الله تكتب هكذا

ثانيا
    أول يوم وصول لك كندا بخير وسلامه
    راح يختمون جوازك ختم دخول ويعطونك تصريح دراسه
    وهذا مهم ومطلوب لفتح ملف بالملحقيه

على العموم جهز جميع أوراقك وأمسحها بالسكنر صيغه PDF
    وعبي جميع النماذج من الحين

من توصل بالسلامه ترسلهن جميعا يومين أو ثلاث ويفتحون لك ملف
    اول حاجه بخصوص كلمة ان شاء الله عارف انها تكتب بذي الطريقة بس الواحد يموت ولا يغلط وانا ولله الحمد اجيد كتابت الأملاء بنسبة 99% عمومآ الأختلاف في وجهة النظر لايفسد للود قضيه بس حبيت اعرف النماذج الي اعبيها من هينا من وين اخذها وكيف امسحها بصيغة pdfواتمنى اني ماطولة عليك بلأسئله وشاكرلك ومقدرلك تنبيهك بخصوص كلمة ان شاء الله ويعطيك العافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.