الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطالب موقوف عنه الصرف تاريخ الايقاف .. ساعدوني !!

الطالب موقوف عنه الصرف تاريخ الايقاف .. ساعدوني !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4905 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي الملحقيهـ تشترط انك تدرس في المعهد التجاري حتى اقصى حد 6 شهور , وبعدها يتم ايقاف الصرف عنك

فـ عندك حلين

الاول انك تكلم المشرف وتقوله ابي اكمل في التجاري , واذا وافق ممكن تكمل

والحل الثاني , انك تحول على معهد الجامعه <~ وهذا الحل اللي اشوفه مناسب

واسواء شي في ايقاف الصرف , انه بدون سابق انذار , يعني تنام تصحى موقف عليك الصرف هع

ولا تقعد تزعل و تسب <~ وكل امرك لله

بالتوفيق
    7 "
  2. ايه اجل اخوي السبب انك موقع تعهد لأن اختي موقف عنها الراتب لنفس السبب انها كانت جايبة قبول من جامعة بعدين درست في جامعة

ثانية فا اذا هذي حالتك لازم تجيب لك قبول مشروط من اي جامعة وتروح تدرس فيها ..ولا ما راح ينزلك الراتب ..
    7 "
  3. يا شباب وش اللي حظور وما حظور و تقرير

الموضوع يا اخي الكريم ، هناك نظام جديد طبق من ست شهور او سبعة تقريبا

ان اي طالب مبتعث او ملحق بعضوية البعثة ، له فقط ست شهور باي معهد تجاري

وبعد انتهاء الست شهور لازم يكون معه قبول من معهد تابع للجامعة اللي مقبول فيها

انت وقعت على تعهد انك لازم تنقل للمعهد التابع للجامعة بعد ست شهور من تاريخ بعثتك و الا راح يتوقف عنك الصرف

انا اشوف انك تروح بكرا لمعهد الجامعة او اي معهد تابع لها وتاخذ منهم قبول و ترسلة لمشرفك

بس قبلها اتصل بمشرفك و أسأله عن المعهد ، لان في معاهد موقوف الانتقال اليها

و فالك الراتب

بس مشرفك نايم و بقوة ، يبيلك تصحية بكرا من كثر الازعاجات ههههههههه

والله يعين على اسلوب الإهانة و التهديد بايقاف الراتب من الملحقية

كان الطالب جاي يطر

بالتوفيق ، و قلنا وش يصير معك

> موقوف راتبة ^~^
    7 "
  4. اخوي عمر انا صديقي نفس المشكلة بدون سابق انذار توقف الراتب وراح ينزل لك راتب بس تقريبا 500 دولار كلم لان ماراح معهد الجامعة كلم المشرف قل راح استمر بالمعهد لين السمستر القادم واروح معهد الجامعة ويعيدون لك الصرف وان شاء الله امورك تزين
    7 "
  5. اخوي اذا وضعك كذا كلم المشرف بكرا وازعجه قوله ان قبولي بالجامعة راح يبدا في جينوري القادم وكلها شهر يعني مدري وش فيه

استقعد لك .. بس انت كلمه وازعجه ووضح له الموضوع ويفضل انك ترسل شكوى عن طريق موقع الملحقية عن سبب ايقاف الراتب

وترفق بالشكوى قبولك واللي موضح فيه موعد بدء دراستك بمعهد الجامعة .. وبالتوفيق لك يارب ,,
    7 "
  6. بس وريتهم إنو عندي قبول معهد الجامعة إلي انا مبتعث لها .. وخلاص
    لأني موقع تعهد بالإنتقال إلى معهد الجامعة خلال 6 شهور من تآريخ إلتحاقي بالبعثه
    وريتهم يآه وجبت لهم كشف علآمآت عن اخر مدة لي .. وبس حلاوه هع
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.