الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكتب الرحلات الذهبية ...

مكتب الرحلات الذهبية ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6107 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LoOLoO
    LoOLoO

مبتعث فعال Active Member

LoOLoO الولايات المتحدة الأمريكية

LoOLoO , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English Literature , بجامعة SDSU
    • SDSU
    • English Literature
    • أنثى
    • San Diego, CA
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

August 11th, 2007, 03:03 AM

السلااااااا عليكم و رحمته الله و بركاته ..

اخواني و اخواتي .. اللى جاوبوا القبول حقهم .. لو سمحتوا انا سمعت عن مكتب الرحلات الذهبية

اللى في الرياض .. و الصراحه انا اتصلت عليه و قلي انو يجبلي قبول في اسبوع وي شي..

سؤالي ... هل هذا لمكتب كويس .. ؟ يعني في احد جاله قبول منه ؟

و اللى عنده مكتب ثاني في جده غير ايدكون لأني اتصلت عليه و قالي ما يجيب قبول من جامعه اوتوا ...؟ اذا في مكتب ثاني .. بللليززز لا تبخلوا علي ...

شاكرين لكم حسن تعاونكم .... خخخخخخخ صدقت نفسي ...:120:
  2. انا مجربه وجايب قبولي منه

شوفي فيه جامعات تقدرين تقولين عنها متعاقد معها ويجيب القبول فيها بسرعه يعني اسبوع

اسبوعين بالكثير

بس اغلبها في مقاطعة بريتش كولمبيا

بس لازم تابعين معهم اول باول

لانهم يتخاذلون بعض الاحيان

فخليك وراهم اللين يخلصون اوراقك

بس زي ماقلت لك جامعة اتاوا مدري هو يقدر يجيبه في اسبوع او اسبوعين مدري

بس انت كلمى واساليهم

وخلي تفاهمك كله مع المدير حقهم اللى هو د:حاتم جنسيته سودانى

واتمنى انى اكون افدتك

سلااام
    7 "
  3. أختي

المكتب جيد و ممتاز .. بس تراهم يتخاذلون مثل ما قالك أخوي بحار

يعني يبي لهم واحد يزززززززن عليهم لين ما يوصل القبول

عندهم جامعة كويسة وحلوة مرررة ومتعاقدين معها هم جامعة وندسور

في أونتاريوا قريبة من تورنتو وقريبة من اوتاوا

الله يوفقك أختي بالتوفيق
    7 "
  4. جزاااااااااااكم خير اخواني و الله ما قصرتوا ...

و اذا الموضوع كله في الززززن ..هع هع هع هع هع. لا تخافوا او على قولتهم مدري مين هما...
    ( لا توصي حريص)

هههههههههههههههههههههههههه

بالنسبة للمكاتب الثانية .. كلها يا اما في الدمام او ما تجيب قبول لجامعه اتوا ..

بس الافضل اني اسأل عن مكاتب ثانية..

طيب ... معليه ثقلت عليكم .. أستحملوني

اش هي المكاتب اللى قدمتوا عليها ؟ تنصحوني بايش .. ترى عادي دحين حتى لو كان المكتب

بالدمام ... ارسله اوراقي او اروح بنفسي .خخخخخخخ تمشية ... ما علينا ..ههههههههه

شكراً ..

نخدمكم في الافراااح ...
    7 "
  5. شوفي أختي أنا ان شاءالله بفيدك بالنسبه (لقبولات هالمكتب بالنسبه لكندا ) لاني تعاملت معاه واعرف كثير تعالمو معاه

أول شي مثل ما قالوا الأخوان في جامعات معينه مثل وندزور وغيرها متعاملين معاها ويجيبون منها قبولات بسرعه .......... هذا أذا كنتي مستعجله

جامعة أوتاوا اللي تبينها أذا كانوا متعاملين معاها مادري بس ما اعتقد هالشي
    لكن أذا كانوا فعلاً متفاهمين معاها ويجيبون القبول بسرعه فلا تترددين أبد

لكن أذا كان مافي تعامل بينهم أنا أنصحك تراسلين الجامعه بنفسك ترى ماهي شغله المسأله
    ((خاصه أذا ماكنتي مستعجله)) عالقبول كلها شغلة أبليكيشن يتعبا وكم ورقه صورة جواز وشهاده وترسلينها لهم بالبريد ويجيك القبول بأبسط من ما تتصورين
    بس لازم تتأكدين أن هذي طريقة الجامعه بالحصول على القبول
    لان بعض الجامعات تكتفي بأرسال الأوراق عن طريق الايميل تسويلها سكان وترسليها بالايميل
    وبعدين يجيك القبول وتوفرين اكثر من 1250 رسوم المكتب ((هذا غير رسم الابليكيشن حق الجامعه))

أما في حالة أنك مستعجله وماتبين تخسرين وقت فأيضاً اقول لاتترددين وتعاملي معاهم وبالتحديد مع الأستاذ عمر سوداني الجنسيه على مسئوليتي أظمنلك هالرجال الشي اللي يقدر عليه يقول واللي مايقدر يقول ما اقدر ماعنده لف ودوران ((عط الخبز لخبازه ولو اكل نصه)

وفي شخص ثاني بالمكتب متخصص بكندا اسمه مصطفى مصري الجنسيه بس هذا توه جديد وصغير
    أنصحك تتعاملين مع الاستاذ عمر على الأقل عندهم خبره سابقه بالتعامل مع الجامعات

مع العلم أن جميع الموظفين اللي تتعاملون معاهم بعد مايتفقون مع الطلاب ويستلمون المستندات والاوراق والمبلغ المطلوب يعطونها لواحد من اثنين هنود يشتغلون عندهم هم اللي يعبون الابليكيشن ويجهزون الاوراق ويسوون كل شي ويرسلونها سواءا عالبريد او الايميل(وياكثر اخطائهم هالاثنين)

هذا اللي قدرت افيد فيه وان شاءالله اي شخص بيتعامل مع هالمكتب استفاد من كلامي

مع التحيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.